برامج

افضل تطبيقات للكتابة على الصور بشكل انيق ومميز

افضل تطبيقات للكتابة على الصور بشكل انيق ومميز , إذا كنت تعتقد أن تطبيقات تحرير الصور تقدم عمومًا خيارات جيدة لتسجيل الصور ، فستحتاج إلى معرفة التطبيقات المصممة خصيصًا لهذه الميزة. لأنها متخصصة ، فإنها توفر المزيد من أنواع الخطوط وأدوات ضبط النص. قام AppGeek بتجميع قائمة من 8 تطبيقات لنظام Android و iOS يمكنك استخدامها لإنشاء صورتك بأناقة.

افضل تطبيقات للكتابة على الصور بشكل انيق ومميز
افضل تطبيقات للكتابة على الصور بشكل انيق

1. Vontu phonto الغرض من Phonto هو السماح للمستخدم بإضافة نص إلى صوره. لذلك ، لا يوجد شيء في مجموعة متنوعة. بعد كل شيء ، أكثر من 200 مصادر مختلفة متاحة.

 الأدوات المقدمة هي أيضا واسعة جدا. من بين أشياء أخرى ، يمكن للمستخدم ضبط الحجم واللون والتدرج والسمك والخلفية والدوران وتباعد الأسطر والانحناء والمنظور. يسمح لك التطبيق أيضًا بتغيير صورة السمة (واستخدام الصور من ذاكرة الهاتف) وإضافة عناصر مثل البالونات والنجوم والأشكال الأخرى. Phonto متاح لنظامي Android و iOS .

2. أكثر من تحرير وإضافة نص إلى الصور أكثر من التحرير ، فهو لا يقوم فقط بمعالجة الصور وإضافة نص إليها ، بل يوفر أيضًا ترسانة واسعة من الوظائف. يمكن أن يكون التطبيق مفيدًا جدًا في إنشاء الملصقات وبطاقات العمل وقوالب البريد الإلكتروني والكتيبات وأغلفة الألبومات والرسومات الأخرى. لذلك ، أكثر من تحرير وإضافة نص إلى الصور متاح لنظام التشغيل Android و iOS .

يحتوي على مئات الخطوط وآلاف النماذج والصور مع الاستخدام المجاني. من الممكن أيضًا استخدام الصور الخاصة وتحسينها مع أكثر من 25000 عنصر رسومي متاح (الإطارات والخلفيات والأشكال والرسوم التوضيحية والملصقات). يمكنك تغيير لون الخط ، وإضافة الظلال إلى النص واستخدام المرشحات والتأثيرات على الصور. الاقتراح هو أن المستخدم يصل إلى المنتج النهائي بطريقة مهنية.

3. Textgram X – الكتابة لصور Textgram X. كما هو الحال مع الآخرين ، يسمح Textgram X للمستخدم بتخصيص صوره عن طريق إضافة نص في أنماط مختلفة. يمكن للمستخدم إنشائه من نقطة الصفر ،

أو استخدام الصور من معرض الهواتف الذكية أو استخدام أحد النماذج المختلفة المتوفرة. فيما يتعلق بالنصوص نفسها ، يمكنك ضبط الألوان أو إضافة الظلال أو تطبيق تأثير عكسي أو تحميل خطوط خارجية للتطبيق. تتوفر الملصقات والرموز التعبيرية والمزيد للرسومات. متاح للأندرويد .

افضل تطبيقات للكتابة على الصور بشكل رائع

4. PicLab – محرر صور PicLab على الرغم من تعريف PicLab بأنه “محرر صور كامل” ، إلا أنه خيار ممتاز لأولئك الذين يبحثون عن أداة تسجيل صور كاملة. يقدم التطبيق العديد من خيارات الطباعة.

 يمكن تغيير عناصر مثل التناوب والحجم والتعتيم والنص. إذا كنت ترغب في إضافة طبقات متعددة من النص ، يمكنك القيام بذلك أيضًا. يمكن للمستخدم أيضًا إنشاء صور مركبة وتراكبات ، وكذلك تطبيق تأثيرات وعوامل تصفية مختلفة. عناصر مثل الإطارات ، والقوام ، والأشكال واللوحة اليدوية وتتوفر أيضا. تحميل التطبيق من هنا .

5. DesignLab – التصميم الإبداعي DesignLab – يركز التصميم الإبداعي على الوسائط الاجتماعية ، وخاصةً قصص Instagram والمفاجآت مع مجموعة متنوعة من الوظائف. يمكن أن تبدأ رسوماتك من جديد أو تستفيد من آلاف الصور المتوفرة في معرض البرامج. يمكن للمستخدم اختيار واحد من العديد من الخطوط المتاحة أو استيراد بلده وتغيير اللون والحجم والتعتيم والتدوير. ثم ،

فقط قم بتطبيق التأثير المطلوب ، ص. ثني ، ثني ، استخدام التأثير الثلاثي الأبعاد ، الخدوش ، إلخ. هناك أيضًا أدوات للتصميم المجاني وإدراج الشعارات والمرشحات وحتى حذف أجزاء فقط من الصورة ، وحتى التطبيق يقدم اقتراحات لتنسيقات لأنظمة مختلفة ، مثل Pinterest أو Instagram Story أو Post. تحميل التطبيق

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل طريقة تغير ايمي وتتريك الهواتف وحل مشكلة لم يتم التسجيل على الشبكة بدون روت 2020

تحميل كين ماستر الاسود Kine master نسخة معدلة اخر اصدار مجانا 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى