برامج

افضل تطبيق لتغير الصوت أثناء مكالماتك على هاتف الاندرويد

افضل تطبيق لتغير الصوت أثناء مكالماتك على هاتف Android و iPhone (iOS). مع خدمات مثل Change Voice و Change Voice With Effects و Voice Changer Plus ، يمكنك اللعب مع الأصدقاء بتأثيرات ممتعة تحول صوتك إلى صوت وحش وروبوت وحتى حيوان. 

افضل تطبيق لتغير الصوت أثناء مكالماتك على هاتف الاندرويد
افضل تطبيق لتغير الصوت أثناء مكالماتك

مجموعة متنوعة من المرشحات الصوتية ممتازة. مع بعضها ، يمكنك أيضًا ضبط النتيجة لجعلها أكثر متعة. يمكن استخدام اللعبة ، على سبيل المثال ، للمكالمات الهاتفية وللإرسال عبر WhatsApp أو Messenger أو Facebook. 

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن ميزات منصات تغيير اللغة هذه ، تتضمن القائمة أدناه ستة خيارات مجانية للتطبيقات التي اختارتها TechTudo. يمكن استخدامه أثناء المكالمة أو أثناء التسجيل.

تغيير النغمة Voice Changer هو تطبيق Android مع العديد من المؤثرات الصوتية ، على سبيل المثال B. الروبوتات ، الراديو القديم ، الوحوش ، الغاز خارج كوكب الأرض والهيليوم. 

بعد تسجيل الرسالة المطلوبة ، ما عليك سوى اختيار أحد الخيارات واضغط على الزر “تشغيل” لسماع النتيجة. يمكنك استخدام التسجيل لتغيير نغمة صوت WhatsApp أو إرساله إلى صديق عبر Messenger أو ضبطه كنغمة تنبيه أو نغمة إشعار أو حتى نغمة رنين.

مغير صوت أثناء مكالمة Mediafire وهو تطبيق ترفيهي يعتمد على تغيير نغمة صوتك ، وصوت الرجل لصبي أو فتاة ، إلخ. بسبب بساطته ،

وسهولة العمل والتقنيات الممتازة. ميزات Download Voice Changer for Android APK: التطبيق مجاني تمامًا وليس له أي تكاليف مالية. يدعم اللغة العربية واللغات الدولية الأخرى ،

مثل الإنجليزية والفرنسية. تحتاج إلى تسجيل صوتك وتغييره إلى أي نغمة تريد النقر فوقها بمجرد زر واحد.

افضل تطبيق لتغير الصوت أثناء مكالماتك

متوافق مع الهواتف القديمة والحديثة من إصدارات أندرويد. إذا قمت بتغيير الصوت ، فيمكنك حفظه بالنقر فوق الزر “حفظ”. لا يتطلب Voice Changer الإنترنت إذا كنت تريد العمل معه. بعد تغيير صوتك وإعداد نغمة رنين لهاتفك ، يساعدك تطبيق تغيير الصوت بالضغط على زر الجرس.

يمكنك تنزيل الصوت المسجل ومشاركته مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و WhatsApp وغيرها. نظرًا لأنك لا تحتاج إلى مساحة كبيرة على جهازك الذكي ، يمكنك تنزيله وتثبيته بسهولة ،

ويمكن تنزيله على Google Play ، ومن هنا يمكنك استخدام الرابط بسهولة في مشاركتي. اليوم ، يحتوي تطبيقنا على العديد من التأثيرات والمرشحات التي يمكننا من خلالها تغيير الصوت أثناء المكالمة. 

تغير المكالمة الصوت وتضيف أصواتًا متعددة ، على سبيل المثال ب. صوت الماء أو صوت السيارات. يمكن التحكم في سرعة الصوت عن طريق زيادة أو تقليل السرعة ، حسب الرغبة.

إذا كنت ترغب في تنزيل البرنامج لتغيير الصوت أثناء المكالمة باستخدام رابط ترفيه مباشر ، فقم بتنزيله على Google Play واكتب اسم التطبيق في شريط البحث. ينتهي التنزيل بعد بضع دقائق. 

ومع ذلك ، إذا قمت بتنزيله من المدونة هنا ، فيمكنك تنزيله بسرعة وليس أكثر من دقيقة. اجعل الرابط من هنا ، وانسخه وتثبيته على جهازك وابدأ على الفور ، واستخدم وقتك واجعل أحبائك سعداء بألعاب بسيطة.

مواضيع قد تهمك :

شرح طريقة اضافة بطاقة الى متجر جوجل بلاي

تحميل كين ماستر الاسود Kine master نسخة معدلة اخر اصدار مجانا 2020

افضل طريقة تغير ايمي وتتريك الهواتف وحل مشكلة لم يتم التسجيل على الشبكة بدون روت 2020

تحميل التطبيق اضغط هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى