برامج

برنامج تفعيل رقم اندونيسيا لجميع مواقع التواصل الاجتماعي جديد2020

محتويات

تطبيق جديد وحصري لتفعيل رقم اندونيسي لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي جديد 2020

تطبيق جديد لتفعيل رقم اندونيسيا لا الواتساب والتلجرام وجميع مواقع التواصل الاجتماعي يعد التطبيق الاول وغير معروف حتى الان تتمكن من خلاله من تفعيل رقم اندونيسيا للواتساب والجمايل في هذه التطبيق يمنحك رقم اندونيسي وتستطيع تفعيله على نسخة واتساب الرسمية ونسخة معدلة صراحتنا تطبيق رهيب وخورافي بكل معنا الكلمة.

برنامج تفعيل رقم اندونيسيا لجميع مواقع التواصل الاجتماعي جديد2020

 حيث تستطيع تفعيل ارقام كثيرة عليه مع الحفاظ على مدى الحياة با هذه الرقم دعنا اقوال لك سيكون مثله مثل الرقم الخاص بك يعني لن تمنحه لا احد مع التشدد منك با الحفاظ على بيانات هذه الرقم بان لا تقم با مسح اعدادت التطبيق.

تحميل التطبيق من هنا. 

طريقة العمل في هذه التطبيق 

اولآ يجب عليك تنزيل تطبيق لتفعيل رقم امريكي حيث هذه التطبيق يقبل الارقام الامريكية وسهوالة وصوال الكود بسرعه انا سا اقدم لكم افضل تطبيق لتفعيل الارقام الامريكية تستطيع من خلاله تفعيل هذه التطبيق ثانيآ: عند الدخوال الى داخل التطبيق تذهب الى القائمة الرئاسية لها والتي ستكون على شكل هذه كم في الصورة تحميل تطبيق تفعيل الارقام امريكية هنا.

برنامج تفعيل رقم اندونيسيا لجميع مواقع التواصل الاجتماعي جديد2020
بعد ان تاخذ الرقم والذي يبدا من 8 تذهب الى الواتساب وتضيف الرقم وبعد اضافته سيتم منحك الكود بسرعه دون مواجهتك لا مشاكل كا مهلة انتظر ساعه او كثر كم يحصل في الارقام الامريكية احيانا .


تضيف الكود الى الواتساب ومن ثم تذهب الخصوصية ومن ثم التحقق بخطوتين وتامين حسابك حتى تبقى محافظآ عليه بحيث انا اقدم نصيحة لجميع الاخوة بان يبقى با التطبيق ولا يمسح بياناته بحيث اذا تعرض لسرقه انت تستطيع استرجاعه بكل سهولة تامة .

(شاهد شرح مفصل للتطبيق حتى يعمل معك بدون اي مشاكل)



وايضا تستطيع ناكيد حسابك الفيس بوك والتلجرام والتويتر والفايبر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بدون مشاكل ويعتبر التطبيق الاول من نوعه ولن يقم احد با الشرح سابقآ عنه ويمكنك ايضا تفعيل اكثر من عشرة ارقام اذا كنت ترغب يوميآ مع العلم ان التطبيق جديد ولن يعلم احد عنه الكثير حتى الان ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى