شروحات

برنامج جديد وحصري طريقة عمل رقم جورجي لتفعيل الواتساب 2019

سارع بالحصول على رقم جورجيا للواتساب من برنامج جديد وحصري طريقة عمل رقم جورجي لتفعيل الواتساب…….
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مرحبا بكم متتبعي مدونة المحترف التقنية في فيديو جديد وافادة جديدة ان شاءالله
اليوم نقدم لكم الطريقة الحصرية والبرنامج الحصري الذي يقوم بعمل رقم جورجيتطا لتفيعل الواتساب ان شاءالله
وأيضاً تستطيع من خلالة الاتصال على اي رقم في العالم مجاناً بدون تكلفه رصيد ولمدة محدودة اما الان نترككم مع شرح البرنامج وطريقة التسجيل فيه.

برنامج جديد وحصري طريقة عمل رقم جورجي لتفعيل الواتساب 2019


أولاً بعد قيامك بتحميل برنامج ارقام جورجيا قم بالدخول عليه وانتظر صفحه التحميل حتى تتحمل معك وسوف تظهر امامك واجهه قدامك موجود فيها مربع بالون الأحمر وعليه شكل المنزل قم بالضغط عليها حتى يفتح معك البرنامج سوف تهظر امامك واجهه مكتوب فيها التحقق من رقم هاتفك..

وأيضاً التحقق من هويتك ومن صورتك الشخصية وعمل سفلي فقط اترك هذي الخيارات وقم بالضغط على الخيار الذي يوجد في الأسفل الشاشة وهو مستطيل أحمر يوجد في نهاية الشاشة وبعد ذلك قم بالدخول لصفحه عمل رقم الهاتف قم بعمل رقم الحقيقي باختيار بلدك التي تسكن فيها وايضا وضع رقم هاتفك حتى يتم التحقق منه بدون مشاكل بعد التحقق من رقم هاتفك

قم بعمل ارفاق صورة ولتكن اي صورة من معرضك الشخصي ليس المهم وضع صورتك الشخصيه او هويتك فقط قم بعمل اي صورة وانتهاء الموضوع وذلك عبر الضغط على المستطيل الاحمر الذي يوجد في اسفل الشاشة.

ألأن بعد قيامك بارفاق الصورتين وتحقق من رقم هاتفك سوف يعطيك رقم جورجيا الخاص فيك وسوف ينقلك الى واجه يوجد بها رقم كل ماهو عليك نسخ رقم هاتفك وحفظه وأيضاً الضغط على المربع الأسود الذي يوجد أسفل يمين الشاشة بالتحديد وبعد ذلك شوف يقوم بالتحميل ان شاءالله حتى يدخلك على البرنامج وتكون قادر على تلقى المكالمات الصوتية ان شاء الله وأيضاً لاتنسى انك تحتاج ال انترنت قووي وايضا الى هاتف حديث.

يلزمك انترنت قوي وأيضاً جهاز أندرويد7.0 ومافوق حتى تسطيع تشغيل البرنامج بدون اي مشاكل
بعد حصولك على رقم الواتساب يلزمك وضع الرقم اولا في نسخه واتساب الأعمال حتى تسطيع تشغيل الرقم في النسخه المعدلة ان شاء الله.

اما بخصوص كود التفعيل يكون عبر مكالمة صوتيه عند الضغط على كلمة اتصال بي في الواتساب  وذا طلب منك ساعه ذلك  بسسب ضعف الانترنت لديك فقط  قم باللنتظار ساعه, وقم بعدها   بعمل اتصال بي وسوف ياتيك الكود عبر الاتصالل بي بدون اي مشاكل
الى ههنا وصلنا الى نهاية الشرح نتمنى انه نال اعجابكم وايضا استسفتدم من هذا الشرح ولاتتردد في سؤالنا اذا واجهتك اي مشاكل او يمكنك مشاهدة شرحنا في اليوتيوب حتى تستيطع الفهم بشكل افضل ومبسط ان شاء الله.

رابط موقع الارقام الجورجية من هنا

برنامج الارقام الامريكية من هنا

برنامج الارقام البريطانية من هنا

تحميل برنامج ارقام جورجيا من هنا

رابط تحميل واتساب الاعمال من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى