برامج

تحميل اوجي انستقرام اصدار 10.14.0 OG lnstagram للاندرويد 2020

تحميل برنامج اوجي انستا 2020 اخر اصدار لجميع اجهزة الاندرويد 

تطبيق انستقرام يعد افضل برامج التواصل الاجتماعي ويستخدمه ملايين الاشخاص حول العالم,فهو من افضل التطبيقات حول العالم لمشاركة الصور والفيديوهات مع الأصدقاء ومع ذلك يبحث دائمآ الكثير من المستخدمين عن مميزات لا تتواجد في الاساسية من الاصل بحيث هناك الكثير من الميزات التي لا تتواجد في تطبيق اوجي انستا لا تتواجد في النسخة الرسمية من الاصل.

تحميل اوجي انستقرام اصدار 10.14.0 OG lnstagram للاندرويد 2020

عمل المطورين  على تطوير تطبيق اوجي انستا OG lnstagram على تطوير هذه التطبيق المعدل عن تطبيق الانستقرام الاصلي بحيث تمت اضافة العديد من المميزات الجديدة الغير موجودة في النسخة الاساسية ,مما لاقي قبوال واسع في جميع انحاء العالم والعاشقين لهذا التطبيق.

نبذة عن تطبيق اوجي انستا OG lnstagram للاندرويد 
تطبيق اوجي انستا هو باختصار برنامج معدل مبني على اخر اصدار من تطبيق انستقرام الاساسي ,يتميز بكونه يضيف الكثير من المزايا والاضافات المطلوبة من مستخدميه انستقرام الغير مدعومة من التطبيق الرسمي وهذه الامر الذي جعل التطبيق يلقه اهتمام واسع لدى الكثيرين سوف نخبرك بالتفاصيل عن اهم الميزات التي تتواد في التطبيق.

مميزات تطبيق اوجي انستا OGinsta

التطبيق مجاني بالكامل: واحدة من أهم مميزات تطبيق اوجي انستا كونه متوافر بشكل مجاني بالكامل للجميع هواتف الاندرويد، حيث يمكِن لأي مُستخدم حول العالم من تحميله والبدء في استخدامه بسهولة وببساطة دون الحاجة لشراء النُسخة مدفوعة.
يدعم الُلعة العربية: من أهم المزايا لمستخدميه تطبيق اوجي انستا هو دعمه للغة العربية ,بالإضافة للغات عالمية أخرى يدعمه هذا التطبيق ، وهذه الميزة تسهل لمن يواجه مشاكل مع اللغة الإنجليزية.

ميزة تكبير صورة البروفايل: يوفر التطبيق إمكانية عرض الصورة الشخصية لأي مُستخدم مع إمكانية تكبيرها حسب رغبتك، وهي ميزة غير موجودة في الإصدار الأصلي من قبل .

ميزة نسخ التعليقات: الكثير من المستخدمين يعجبون في المكتوب داخل وصف بعض المنشورات أو في النبذة التعريفية Bio في ملفات المُستخدمين الشخصية أو حتى تُثير إعجابهم بعض التعليقات، ولذلك فالتطبيق يوفر لك زر تستطيع من خلاله على لنسخ التعليقات، وصف المنشورات.

ميزة فتح أكثر من حساب انستغرام في نفس الوقت: الكثير من المستخدمين يفتقدون ميزة فتح حسابين انستغرام في نفس الوقت، وهي نفس الميزة المتوافرة في تطبيق فيسبوك حالياً، بحيث يمكنك الدخول لحسابين والانتقال بينهم داخل التطبيق دون الحاجة لتسجيل الخروج من إحداهما.

خيار تحميل الصور ومقاطع الفيديو مباشرة على جهازك: من أجمل المميزات والتي يفتقدها الكثير من مستخدمين النسخة الأصلية من تطبيق إنستغرام، حيث لن تكون في حاجة لتحميل تطبيق خارجي لتحميل الصور والملفات، فتطبيق اوجي انستا يوفر لك زر تحميل أسفل أي مقطع فيديو أو صورة، حيث يُمكنك التحميل من خلال الضغط عليه فقط.

متوافق مع جميع أجهزة أندرويد:بغض النظر عن نوع الجهاز الموجود لديك، فحتمآ سيكون مدعوم لاستخدام تطبيق اوجي انستا عليه بسلاسة وسهولة، حيث لم يتم تسجيل شكاوي من مُستخدميه تتعلق بعدم دّعم التطبيق لجهاز الأندرويد الخاص بهم.

التشغيل التلقائي للفيديوهات مع الصوت: عند تصفح المنشورات وفي حال مررت بمقطع فيديو، فالتطبيق يتيح لك ميزة التشغيل التلقائي للفيديوهات مع الصوت دون الضغط عليها،

تحميل التطبيق من هنا.

عيوب تطبيق اوجي انستا OG lnstagram 

يحتوى على اعلانات مزعجة للبعض_مطوري هذه التطبيق توقفوا عن التطوير وتحديثه_التطبيق ليس مصرح به من الشركة الاصلية_لا يدعم اجهزة الايفون والايباد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى