برامج

تحميل برنامج Parallel Space لنسخ التطبيقات واستخدام حسابات متعددة النسخة المعدلة 2019

قم بنسخ حسابات متعددة من تطبيق متطابق وتشغيلها في نفس الوقت ، واستخدم مظاهر للتطبيقات المستنسخة.

كأحد الأدوات الأعلى ترتيبًا في مجال الاندرويد ، تساعد Parallel area أكثر من خمسين مليون مستخدم على تصفح حسابات متعددة في وقت واحد على جهاز واحد. كما أنه يحمي خصوصية المستخدم من خلال إنشاء تطبيقات غير مرئية على الجهاز مع ميزة التثبيت المخفية. علاوة على ذلك ، وحدة منطقة المستخدمين قادرة على تخصيص تطبيقاتهم المستنسخة في منطقة Parallel مع مظاهر لجعل قاذفة العصرية الخاصة بهم. تدعم المنطقة الموازية أربع وعشرين لغة ، وتكون متوافقة مع معظم تطبيقات الاندرويد. احصل على مساحة موازية على الفور لإدارة حسابات متعددة ، والدفاع عن الخصوصية ، وتخصيص منطقتك.

تسجيل الدخول إلى حسابات متعددة من تطبيقات الشبكات الاجتماعية أو تطبيقات الألعاب في وقت مماثل على جهاز واحد
• التوازن بين حياة المستخدمين والعمل ببساطة.
• ضاعف خبرة الترفيه على الإنترنت للمستخدمين واستمتعوا بها.
• وحدة منطقة معظم التطبيقات المدعومة لحساب ثانٍ في منطقة Parallel. المعرفة من كل الحسابات لن تتداخل مع بعضها البعض.

حماية خصوصية المستخدم ، وبناء تطبيقات غير مرئية على الجهاز من خلال التثبيت المخفي
• إخفاء التطبيقات السرية للمستخدمين دون خوف بشأن أعين المتطفلين عن طريق الحفاظ على التطبيقات في مكان خفي فقط.
• الدفاع عن خصوصية المستخدم من خلال قفل أمان.

 إنشاء منطقة حسب الطلب من خلال تطبيق السمات
• يتم دمج متجر المواد في منطقة Parallel وجرد لوحدة منطقة السمات حسب الطلب المعدة للمستخدمين لاستخدامها في التطبيقات المستنسخة في منطقة Parallel.
• تسهيل الهويات المميزة للمستخدمين الفصليين من خلال إنشاء منطقة مخصصة حسب الطلب أينما كانوا سيشاهدون تطبيقات الشبكات الاجتماعية الخاصة بهم في منطقة Parallel ذات سمات مذهلة.

 التبديل السريع بين الحسابات بنقرة واحدة فقط
• تشغيل 2 حسابات في نفس الوقت والتبديل بينهما بسرعة بنقرة واحدة لإدارة حسابات مختلفة تماما.

ملاحظات:
• أذونات: يجب أن تتقدم المنطقة الموازية بطلب للحصول على الأذونات التي تحتاجها التطبيقات الإضافية في منطقة الموازي لكي تعمل بشكل طبيعي. على سبيل المثال ، إذا لم يكن من المسموح بمنطقة Parallel تجميع موقعك ، فلن تتمكن من إرسال موقعك إلى أصدقائك في بعض التطبيقات التي تعمل في Parallel area. المنطقة المتوازية لا تجمع معلوماتك الشخصية لحماية الخصوصية.
• الاستهلاكات: لا تأخذ المساحة الموازية نفسها مقدارًا كبيرًا من الذاكرة والبطارية والمعرفة التي تستهلكها التطبيقات التي تعمل داخلها حرفيًا. غالبًا ما يتم عرض التفاصيل في “التخزين” و “إدارة المهام” ، والتي يمكن العثور عليها في “الإعدادات” في المنطقة الموازية.
• الإخطارات: يرجى إضافة منطقة موازية إلى القائمة البيضاء أو قائمة استثنائية من بعض “التطبيقات المعززة” للتأكد من أن الإخطار ببعض تطبيقات الشبكات الاجتماعية يعمل بشكل جيد.
• الصراع: لا يمكنك تشغيل حسابين لبعض تطبيقات الشبكات الاجتماعية من خلال استخدام مجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة نفسها. يجب عليك استخدام مجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة لتشغيل حسابك الثاني في هذه التطبيقات في منطقة Parallel والتأكد من أن مجموعة الأجهزة المحمولة نشطة طوال تسجيل الدخول الأولي كنتيجة لرسالة التحقق المرسلة إلى المجموعة الحالية.

صور من التطبيق

 تحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى