برامج

تحميل تطبيق ارجاع الفيلم فيديو سحري بلجميع اجهزة الاندرويد جديد 2020

تطبيق Reverse Movie FX للارجاع اللقطات على الفيديوهات التي ترغب به من على هاتفك جديد2020

يتيح لك تطبيق Reverse Movie FX ارجاع او دعنا نقول عكس اللقطات التي تاخذها مباشر او من خلال مقطع فيديو على هاتفك بحيث تستطيع عكس السير اذا كنت تمشي وتستطيع عكس جميع اللقطات التي ترغب بهم ابهر اصدقائك في هذه التطبيق.

تحميل تطبيق ارجاع الفيلم فيديو سهري با نسخة مهكرة لجميع اجهزة الاندرويد جديد2020

يمكنك خداع اصدقائك عبر هذه التطبيق السحري بحيث تستطيع العمل به على هاتفك الاندرويد وهذا عبر تسجيلات مقطع فيديو التي انت ترغب في تسجيله وتقوم با عكسه مثل تقوم بشرب عصير او المشي في الطرقات او تتسلق على مبنى وتقوم با عكسه على شكل 
انك انت تصعد بدون ان تفعله من الاصل فالتطبيق حصل على نسبة كبيرة من التحميلات على متجر سوق بلاي ولكن في الايام الماضية تم اطلاق نسخة بحيث تحتوى على الكثير من الميزات الخرافية التي تستطيع عمل الكثير من الخدعه عليه.
بحيث تستطيع فعل الكثير من الاشياء من خلال تطبيق Reverse Movie FX مثل رمي كاس على الارض ومن ثم تقوم با عكس الفيديو يظهر كآنك قلت للكاس تعال الى يدي,تطبيق رهيب بكل معنا الكلمة بحيث يحتوى على الكثير من الاشياء التي ستبهرك.
يمكنك من خلال هذه التطبيق تجربة الكثير من الامثله بحيث تستطيع فعل الكثير من الاشياء الرهيبة وخداع اصدقائك بأنك تفعل اشياء غريبة بحيث يمكنك مشاركة هذه المقاطع على جميع تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي.
تحميل التطبيق من هنا.
نبذة عن التطبيق Reverse Movie FX 
هو تطبيق عربي جديد يتيح لك عكس جميع الفيديوهات التي ترغب به وليس هناك فر ن كانت فيديوهاتك او فيديوهات قمت بتحميله من اليوتيوب او من مواقع التواصل الاجتماعي بحيث با فعل هذه التطبيق يمكنك صنع فلم خاص بك وخداع اصدقائك مثل الافلام الهندية وايضا اذا كنت تريد عكس المقاطع المضحة فا التطبيق يحتوى على العديد من المميزات الرهيبة التي ستبهر اصدقائك.
تحميل تطبيق Reverse Movie FX لجميع هواتف الاندرويد.
                                                   
تحميل تطبيق ارجاع الفيلم فيديو سهري با نسخة مهكرة لجميع اجهزة الاندرويد جديد2020
تحميل تطبيق ارجاع الفيلم فيديو سهري با نسخة مهكرة لجميع اجهزة الاندرويد جديد2020

تطبيق خيالي من الان قم با صنع الافلام بنفسك وقم با خداع اصدقائك با فعل هذه التطبيق الرهيب وما سيفعله معك بحيث مهمة التطبيق وظيفة واحدة فقط,حيث يتيح لك عكس الفيديوهات التي قمت بتسجيله با كاميرا هاتفك الذكي.بحيث هناك الكثير من الحيل التي تيطيع فعله من خلال هذه التطبيق الرهيب واستخدمه لانشاء فلم جميل خاص بك اذا كنت ترغب انت في ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى