برامج

تحميل تطبيق زيدج ZEDGE النسخة للاندرويد والأيفون جديد 2020

محتويات

تحميل تطبيق زيدج ZEDGE

تحميل زيدج للأندرويد والأيفون_الجميع اصبح بهذه الوقت يمتلك هواتف ذكية للغاية ووميزة وفي كل يوم نجد تحديث وتنزيل اجهزة افضل من سابقه,ولكي لا تستغني عن هاتفك القديم وان تجعله مميز عن غيره ومناسب لزوقك نقدم لك اليوم تطبيق زيدج.

تحميل تطبيق زيدج ZEDGE النسخة المهكرة للاندرويد والأيفون جديد 2020

التطبيق الأسطوري الذي حصل على نسبة كبيرة من التحميلات على متجر جوجل بلاي,بحيث مهمة هذه التطبيق ان تجعل خلفية هاتفك مميزة عن غير الهواتف التي انت تنظر اليه بحيث يوفر لك التطبيق مئات الخلفيات المميزة التي تستطيع من خلاله تزين هاتفك به بحيث يمكنك ضبط خلفيات لجميع اقسام هاتفك الذكي,للشاشة ونغمات الرنين وشكل للأيقونات وشكل للأختصارات التطبيقات وكل هذه يقدمه لك تطبيق ZEDGE الشهير.

ما هو تطبيق ZEDGE .

تطبيق زيدج ZEDGE هو تطبيق رهيب تستطيع من خلاله اعطاء المستخدمين ان تحدد لكل جهة اتصال نغمة رنين خاصة به,وايضا يمكنك تحديد ورق حائط للشاشة على هاتفك وتستطيع ايضآ,تغير لون الأشعارات على هاتفك الاندرويد واليفون.
وايضآ يمنحك التطبيق خلفيات شاشة متحركة وثابته واعديد من الأيقونات التي تجعل هاتفك رائعآ ومميزآ عن غيره.

يعرض لك تطبيق زيدج مجموعة كبيرة من الخيارات المختلفة والمتنوعة بحيث يناسب جميع الأذواق,عند فتحك لهذه التبيق ستندهش با الفعل وذلك من خلال الالون التي ستجده به بحيث يقدم لك اكثر من مئة لون يمكنك من خلالهم تزين شاشة هاتفك وجعله مميزة عن غيره ايضآ.

الخلفيات الثابتة والمتحركة في تطبيق ZEDGE
في اعلي قسم Featured سوف يمر المستخدم باالعديد من المجموعات المختلفه و المتنوعه من ورق الحائط  بينما يوجد باسفل نفس القسم اوراق الحائط المفرده التي يمكنك من خلال التميز المستمر لشكل هاتفك الذي سيصبح خرافي بكل معنا الكلمة , تحتوي 

المجموعات علي بعض اوراق الحائط المشهوره و بمجرد الضغط علي قسم من المجموعات سيحولك التطبيق مباشرة  الي كل الأقسام المشابهه و المتعلقه بالمجموعه التي قمت باختيارها و يمكنك المسح علي الشاشه جهه اليمين او الي يسار لكي تتطلع علي هذه المجموعات من ورق الحائط.

يقوم هذا التطبيق في كل فتره بتحديث هذه المجموعات و يتميز اكثر بانه يحمل شعبيه كبيره وحصل على نسبه كبيره من التحميلات يمكنك من خلاله تزيين اطراف هاتفك من شريط الاشعارات وغيرها وخلفيات هاتفك الاساسيه.

ويتميز في االاقسام العديد من التصنيفات في اعلى الشاشه يوجد اكثر من النتائج التي تبحث عن المستخدمين سوف يجد المستخدم في تطبيق زيدج موضوعات مختلفه ومتنوعه يمكنك الضغط عليها كاخلفيات حيوانات والانمي والموسيقى والرياضه وغيرها الى اخره.

ويمكن للمستخدم استكشاف المزيد ويمكنه ايضا الضغط على الالوان المختلفه والبحث عن جميع الالوان المفضله التي سجلها في التطبيق 
اذا اعجبك ورق حائط معين وتريد التعرف على صاحب هذا التصميم الذي قام برفع هذه الخلفيه يمكنك الضغط على ملفه الشخصي ورؤيه جميع اوراق الحائط الخاصه به التي قام بمشاركتها على هذا التطبيق. 

تحميل تطبيق زيدج ZEDGE للاندرويد والأيفون جديد 2020

 مستخدميه مدخل السماء تحميل مليون نغمات الرنين وكذلك الاصوات والاشارات واصوات المنظمه وغيرها من اجل التقسيط التعديل على هواتفكم الذكيه كيف يتناسب زرقاء.

هناك مجموعات من النغمات يتم تطويرها وفتحت شويه وتكون جديد اوم بالمحتوى المخصص لها هل يجوز اقامه شخص بالاتصال بعيني ويوجد ايضا جميع انواع الموسيقى الالكترونيه  وغيرها.

يحتوى ايضآ تطبيق زيدج العديد من الانتقادات والاختصارات للتطبيقات المصنعه التي تناسب خلفيه شاشه هاتفك الذكي 

ويوجد العديد من الايقونات والاختصارات والثيمات التي تستطيع اختيارها كما تناسب جميع المستخدمين ويوجد ايضا بعض الظاهرات الخاصه التي تناسب المناسبات المختلفه مشكله الاجازات الرياضي والعلاج عيد الحب والمزاج وغيرها. 

يقوم تطبيق عزيز بارسال اقتراحات للالعاب وتطبيقات اخر مواجهه لك خصم حيث يقوم بالتعرف على التطبيقات التي يفضلها المستخدم من خلال معرفه التحميلات  التي يستخدمها المستخدم والذي يقوم بتحميلها من المميزات المثيره ايضا الدخول الى الملف

 الشخصي مره واحده يمكنك الدخول الى جميع خلفيات الشاشه المفضله لك يمكنك ان تصنع مجموعاتك المفضله المخصصه من الخلفيات نغمات الرنين والايقونات والملصقات وغيرها بشكل عام يمتلك تخفيض جديد يمتلك تطبيق زيدج.

مجموعات نقني من هنا القديم والحديث ويتميز الى جانبها هذا التطبيق المميز جمال التنظيم وتسهيل اختيار خلفيه معينه لهاتفك الذكي فوائد يستحق هذا القدر الذي يتميز بها.

يمكنك تطبيق زيدج مجموعه من تقنية التنظيمات التي تقوم بمنحك الخلفيات وتاثيرات رهيبه لهاتفك بحيث يصبح هاتفك متميز عن الاخرين بشكل رهيب.
واذا قمنا بمقارنه اكثر تطبيق هذا في بعض التطبيقات المشابهه له سنجد ان هذا التطبيق يستحق افضل تطبيق يمكن تحميله على متجر جوجل بلاي.


ما هي اهم مميزات تطبيق زيدج ZEDGE

خلفيات رائعة للهواتف الذكية 
بحيث يقوم التطبيق بمنحك ملايين من الخلفيات المصنعة وبحجم بناسب هاتفك ومقسم من خلال تصنيفات عديدة ومختلفة يمكنك تزين هاتفك الاندرويد بها زيحتوى ايضا على اوراق حائط مذهلة ومناسبة لجميع المستخدمين.
  خلفيات متحركة 
يحتوى التطبيق على العديد من الخلفيات المتحركة والثابته التي تناسب هاتفك. 
ملايين نغمات الرنين 
يمكنك من خلال تطبيق زيدج بعرض العديد من الخلفيات المختلفة ويمكنك تحميل جميع تلك النغمات على هاتفك.
ايقونة مصنعه
يحتوى تطبيق زيدج على الكثير من الأيقونات واختصارات للتطبيقات,التي تناسب هاتفك.
اقتراحات الالعاب والتطبيقات 
يقدم تطبيق زيدج التطبيقات والالعاب التي قمت بتحميله والمفضله على هاتفك. 

تطبيق زيدج له شعبية كبيرة في العالم العربي والاجنبي بحيث حصل على نسبة كبيرة من التحميلات اكثر من 300 مليون شخص من مختلف انحاء العالم,بحيث تطبيق زيدج تطبيق رائع وسهل ومنظم ويسرع جميع متطلباتك على هاتفك الاندرويد.

طريقة تحميل تطبيق زيدج للاندرويد والأيفون

 نقوم بفتح التطبيق بعد تحميل التطبيق من موقعنا الخاص, عند فتح التطبيق تقوم با الضغط على الايقونة على شكل حرف D بحيث ستظهر امأمك على الصفحة الأساسية.المميز للتطبيق لونه اسود اللون و يوجد به العديد من الامكانات فعند اختيار الخلفيات

 الثابته تظهر لنا قائمه بها تصنيفين تصنيف Featured و يوجد به بالاعلي العديد من المجموعات المختلفه و المتنوعه من ورق الحائط المتنوعة والجميلة  يمكن للمستخدم التنقل بينها عن طريق السحب  لليمين و اليسار  بينما يوجد باسفل نفس القائمه اوراق الحائط المفرده وهي افضل و اكثر الخلفيات الرائعة التي تم انتقائها من المجموعات.

و عند فتح اختيار Discover اكتشف يقوم التطبيق بفتح صفحه مميزة و  مقسمه الى ثلاثه اقسام في الاعلي يوجد الكلمات التي يتم البحث عنها بكثره و في الوسط يوجد الالوان المختلفه التي يمكن للمستخدم الاختيار مما بينها , و في الاسفل يوجد العديد من التصنيفات مثل الحيوانات و الانيمي و الوجوز و السيارات و الالعاب و الحب و غيرها كما هو موضح بالصوره.

 عندما تقوم با الضغط علي علامه الثلاثه شرط في اعلي الشاشه علي الجانب الايسر تظهر قائمه يمكن اختيار منها نوع الملفات التي تتطلبه ان كانت خلفيات او ورق حائط عنه اذا كان خلفيات ثابته او متحركه او نغمات رنين او نغمات للاشعارات  او العاب او ايقونات و اختصارات كما هو موضح بالصوره التاليه


عند الضغط على قسم اختيار نغمات الرنين تظهر لنا قائمه بها خيارين اولا Featured و يوجد بها قائمه من نغمات الهاتف التي لها شهرتنا واسعة  يوجد بها قائمه من التصنيفات التي يمكنك فتح كل منها و البحث عن افضل النغمات التي تحبه انت, كما هو موضح بالصوره التاليه,

تحميل تطبيق زيدج ZEDGE النسخة المهكرة للاندرويد والأيفون جديد 2020

عدد التحميلات : 300 مليون مستخدم

التقييم الكلي عن طريق التصويت : 4.6/5 نجوم

تصنيف التطبيق : تخصيص

حجم التطبيق : يختلف من جهاز لاخر

تقييم التطبيق : ✅

الاصدار : يختلف من الجهاز لاخر

تاريخ اخر تحديث : 5 أكتوبر -2019

النسخه المتاحه من التطبيق : 3.0.3

حجم التطبيق : 101  ميجا بايت 

اللغه : الانجليزيه و الفرنسيه و الالمانيه و اللغه الاندونيسيه و اللغه اليابانيه و الكوريه و البرتغاليه و الروسيه و الصينيه  و الاسبانيه والتركية


تحميل التطبيق للاندرويد 

▂ ▅ █ ↓↓↓ تحميل ↓↓↓ █ ▅ ▂


تحميل التطبيق للأيفون 

▂ ▅ █ ↓↓↓ تحميل ↓↓↓ █ ▅ ▂


✔ مميزات تطبيق ZEDGE 
  • تطبيق مجاني لجميع اجهزة الاندرويد والأيفون 
  • لا يحتاج تاى روت 
  • يحتوى هذه التطبيق على جميع متطلبات المستخدم 
  • يدعم التطبيق الخلفيات الثابتة والمتحركة 
  • يدعم التطبيق خاصية التحميل والحفظ
  • يتوفر التطبيق على العديد من التصميم من الصور والرسومات الثابته والمتحركة 
  • يمكن استخدم التطبيق للاصحاب الصور الذين يرغونا دائمآ في التعديل على الصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى