العاب

تحميل لعبة انجيلا المتكلمة My Talking Angela نسخة للاندرويد 2020

تحميل لعبة انجيلا المتكلمة My Talking Angela احدث اصدار 2020 لجميع الاجهزة

تنزيل لعبة انجيلا المتكلمة لجيمه لاجهزة لعبة مسلية ومضحكة بنفس الوقت بحيث تستطيع من خلال هذه اللعبة التمتع بصوت فتاة صغيرة تتعلم الكلام ويعشق هذه اللعبة الصغار والكباربحيث تستخدم لكل المناسبات ويستخدمه البعض للتغزل ايضآ.

تحميل لعبة انجيلا المتكلمة My Talking Angela نسخة مهكرة للاندرويد 2020

حصلت اللعبة على محبة الكثيرين وبنفس الوقت لما يعد يستغني عنه البعض وخصوصآ ( الاطفال) بحيث الكثير من الاطفال يحلم دائمآ بأمتلاك حيوان اليف واكثر الحيونات تجد هناك محبة كبيرة عندهم هي القطط وهذه اللعبة تتحدث عن قطة تقوم بتحقيق رغبت الاطفال واوقات تجده عند البنات بشدة مميزة عن باقي الالعاب بحيث تعد هذه اللعبة مسلية جدآ في اوقات الفراغ وبنفس الوقت للاطفال تجده ممتعه.
ستحقق لنا اللعبة بأمتلاك حيوان اليف وكانه حقيقة بحيث ستعمل انت على تربية هذه القطة وتقوم بتنفيذ رغباته مثل تنظيم النوم والأستحمام وتنظيف الاسنان وشراء الاطعمة لها وتستطيع ايضا التحدث مع حيوانك الأليف,بحيث سيسمع الكلام الذي تقواه ويقوم بتردده خلفك ولكن بأسلوب جميل مثل الاطفال مما يجعلك تضحك وبنفس الوقت تحب هذه الحيوان ومن خلال اللعب به يجب عليك
ان تقوم بتلبة جميع متطلباته والجميل في اللعبة انه ترسل لك الاشعارات وتخبرك مت تريده هذه القطة المالوفه والصغيرة بحيث ستعمل انت على تربيته والعمل على كسب رضاه وراحته لانه هذه الامر يسرع في تكبيرها بسرعة.
في الأوقات التي تجده نائمه يمكنك الخروج من اللعبة وعند استيقاظه سيرسل لك اشعار على الشاشة الرئاسية بان القطة بحاجتك تقوم با الدخوال اللى اللعبة وتجد القطة الصغيرة تنتظرك فعند الأستيقاظ متاكد انه ستطلب منك الطعام تقوم بتغذيته ويجب ان تعلم بان غذائه منظم ويجب ان لا تطعمه شي لا تريدها وحافظ دائمأ على عدما ازعاجه وغصبه على اشياء لا تحبه ولا تريد ان تفعله.
بعد وجبة الطعام تقوم با تلبية طلبه الثاني وهو تطلب منك ان تقوم بتنظيف اسنانه بحيث جميع تلك العمليات تزيد عدد النقاط بعد اتمام المهمة با الفعل على الشكل الصحيح, ومن ثم تقوم با استحمامه وتنظيف جسمه وبعد الانتهاء تقوم با طلب منه اللعب بحيث اذا قبلت 
هذه سيزيد من عدد النقاط لديك وفرصتك لكي تجمع اكبر عدد من المال بحيث تستطيع من خلال هذه المال شراء الملابس للقطة ومن ثم شراء الطعام وبعض الحاجات التي تتطلبهم منك وايضا تستطيع بعد ان تكبير القطة بتغير جميع الموضة الصغيرة التي كانت 
عندها بحيث تعتبر انك تربي طفل صغير وهذه الطفل يكبر وجميع ملابسه لم تعد تناسبه انت ستقوم بشراء الملابس لها وجميع الأحتياجات االازمة لكي تبقى هذه القطة الصغيرة راضي عنك وتبقى هي ايضا تحبك ولن تتخل عنك ابدآ.
داخل لعبة أنجيلا المتكلمة تعتبر تلك اللعبة من أكثر الألعاب  شعبية بحيث تتيح لك أن تكون جزءآ من رحلات حيوانك الأليف  منذ الولادة وحتى سن الرشد بواسطة تولي جميع الارشادات اللازمه لها والعمل على تبنيه.
كم هو من المعتادة حيوانك الأليف عليه الاستيقاظ في الوقت المناسب والإعتناء بة في جميع الأوقات والاستحمام والتغذية وتلبية جميع متطلباته دون ان يزعل لانه لك يجعله لا يكبر بسرعة ويجعله تعيسآ في الحياة.
هذه اللعبة  مدمج معها العاب مصغرة التي يتمكن  اللاعب أن يلعبها بهدف ربح العملات التي يمكن استعمالها لشراء الاشياء التي تتطلبه انجيلا  من المتجر،بحيث يجب عليك ان تتاكد ان اللعبة توفر لك راحة وتسلية بحيث يستخدمه الكثير ايضا في تسجيل مقاطع انه هي تتكلم ويشاركه مع اصدقائه على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.
تحميل لعبة انجيلا المتكلمة My Talking Angela نسخة مهكرة للاندرويد 2020
مميزات لعبة صديقتي أنجيلا للاندرويد
  • اللعبة وجاهزة للتثبيت على جميع اجهزة الاندرويد والافوان والهواوي.
  •  لا تحتاج الى روت ولا أي تطبيقات للتهكيره.
  • نقود كثيرة لا نهائية في اللعبة.
  • يميز اللعبة يمكنك التهكير الشراء بالمال بشكل غير مقيد فى إستعماله تَستطيع شراء جرعات لا تنتهي من المتجر ، تَستطيع حتى شراء أفضل الملابس والاكسسوارات على الفور اسس لطريقتك دون مخاوف  إستمتع باللعب مع القطة بدون قيود مع جرعات التكبير والتصغير وغيرها من هذه الامر.
  • ذلك سيساعدك على أن تصبح أفضل لاعب في وقت قصير جدآ
  • تحميل اللعبة نسخة من هنا????
معلومات عن لعبة انجيلا للاندرويد
إسم اللعبة_ صديقتي أنجيلا المتكلمة (My Talking Angela)
حجم اللعبة  _98 ميغابايت
أحدث إصدار _ 4.0.7.293
نظام التشغيل _ Android 4.1  
                                            ↓↓↓ روابط التحميل ↓↓↓
                                             هنا
                                                 تحميل النسخة الاساسية من هنا ????

تعد من افل الالعاب المسلية لدى الكثيرين بحيث يستخدمه ملايين الناس حول العالم, وحصلت على نسبة كبيرة من اتحميلات على متجر جوجل بلاي بحيث كانت نسخة واحدة من قبل ولكن بعد فترة قصيرة استطاع المطورين تطويرها وتنزيل اصدار جديدومهكر  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى