العاب

تحميل لعبة (توم المتكلم) My Talking Tom لجميع اجهزة الاندرويد

محتويات

تنزيل لعبة القط المتكلم (توم) نسخة تعمل على جميع اجهزة الاندرويد

لعبة القط المتكلم توم هي لعبة شيقة احبه الكبار والصغار والتي تبدا قصته با تبني قط صغير تقوم انت بتربيته وتعليمه الكلام يحتاج القط توم الى رعاية من جميع الجهات ومنه.

تحميل لعبة (توم المتكلم)  My Talking Tom مهكرة لجميع اجهزة الاندرويد

لعبة القط توم للاندرويد تبدا قصو هذه اللعبة با تربية قط صغير تقوم انت با تقديم الرعاية الكاملة لها من جهة الطعام والدواء ومتابعة تربيته با استمرار بحيث عليك ان تلبي جميع متطلبات هذه القط فا هو ايضا يخبرك ان كان مريضآ او جائعآ او يريد الأستحمام بحيث عليك مراقبة وضعه في كل لحظة حتى تثبت انك وفي لها.
صراحتنا لعبة جميلة وخصوصآ ان هذه اللعبة تم تصنيفه للاطفال الذين دائمآ يبحثون عن شي مسلي ومضحك بنفس الوقت ولكن مع مرور الوقت استطعنا ان نعرف انعه هذه اللعبة اصبحت با هواتف الكبار اكثر بحيث وجده الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد بانها لعبة مسلية وشيقة با الفعل وخصوصآ انها مضحكة بنفس الوقت.
يجب عليك ان تنظم كل شي لهذه القط متى هو موعد النوم الخاص به ومتى هو الموعد الذي يستيقظ به بحيث يجب عليك قبل النوم ان تقوم با اعطائه وجبة طعام خاصة به ومن ثم ان تقوم با عمل استحمام لكي ينام براحة اكثر وجميع الامور التي تفعله هي طبعآ لها تمن فا عند شراء الطعام والادوات اللازمة لهذه القط يجب عليك ان توفر المال الكثير وان لا تبذر في الصرف وشراء ما هو يلزم هذه القط فقط وان تترك باقي النقود لشراء حاجات مهمة لهذه القط مثل اللباس وادوات التنظيف والامور الاخرى التي تحتاجه.
في لعبة القط المتكلم للاندرويد تستطيع جمع النقود با استمرار على ايا شي تفعله لهذه القط من جميع الاصناف بدون استثناء ومن خلاله تستطيع تبديل الشخصية الخاصة با منظر القط الاسود توم وتبديله با قط ابيض او غيرها من خلال مجموعة من القطط موجودة في اللعبة من قبل وتم اضافة البعض في نسخة لعبة توم المتكلم للاندرويد.
بعد ان تقوم بواجباتك اليومية تجاه هذه القط ستجد انه كل يوم يكبر اكثر فاكثر والجميل في اللعبة انها اذا كنت خارجه ترسل لك اشعار بان القط هو في حاجتك او شي ما يريدها منك فا عليك بسرعة تلبيته لانه اهماله يؤدي الى مرضه او نقص وزنه.

تحميل اللعبة من هنا

مميزات لعبة توم المتكلم للاندرويد.
  • لعبة مجانية تعل على جميع هواتف الاندرويد
  • تربية قط صغير والعمل على تكبيرها
  • في هذه النسخة تتواجد معك العملات الكافية لتلبي حاجة هذه القط.
  • يجب عدم اهمال القط والعمل على راحته
  • يجب عليك تنظيم الحياة اليومية لهذه القط  
  • يمكنك شراء شخصيات جديدة وتمت اضافة شخصيات في هذه النسخه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى