العاب

تحميل لعبة عائلة سمبسون سمبسنز استغلالها [التسوق مجانا] معدلة مجانا للاندرويد 2020

محتويات

لعبة سمبسنزتون استغلالها عائلة سمبسون لعبة ممتعة  معدلة لجميع اجهزة الاندرويد 

هذه لعبة مدروسة حقًا ، وستضم دائمًا بعض الأسرار والحقائق التي تسمح للاعبين بالتفوق على خصومهم الأقل ذكاء. سنكشف في هذه الدرس عن الحيل الرئيسية ونخبرك بعض من النصائح.
تحميل لعبة عائلة سمبسون سمبسنز استغلالها [التسوق مجانا] مهكرة مجانا للاندرويد 2020

لا تنسَ أن تبقيهم دائمًا كخمس نجوم للحصول على مكافآت مختلفة عن أرباحك. يمنحك مصدرًا موثوقًا وطويلًا للأموال يجعلك أكثر ثراءً في فترات زمنية معينة. بحيث يمكنك اكتساب الخبرة بسرعة ، فأنت في وضع أفضل مع الكثير من الأشجار. لا يمنحك أي أموال ، ولكن المزيد من الخبرة التي تحصل عليها. فكر في لعبة استراتيجية. إعطاء السكان المستهدفة مهام طويلة أو قصيرة. قبل

الذهاب إلى السرير ، من الأفضل التعامل معهم لمدة 10 ساعات أو أكثر. أثناء اللعب القصير ، تكلف المهام القصيرة أكثر ، حيث يمكنك جمع النتيجة مباشرة في صورة نقود وتجربة.يمكنك اضافة اصدقائك المعروفين لفتح نقاط جديدة مع الأصدقاء. يمنحك هذا ، على سبيل المثال ، كائنات فريدة. النقاط التي تجمعها عند زيارة المدن القريبة. هذا سيمنحك المزيد من المال تلقائيآ.

يمكنك ان تجد تصنيف مدينتك اسفل اليسار,انقر على المباني الخاصة بك لجمع كل الخبلرة والمال,انشئ على المساحة التي تتواجد في الخرائط بناء المنازل
هي لعبة للشركة سيقوم الأفراد الاصدقاء بتطويرها وتكبيرها لزيادة استثمارها ببطء بحيث يجب عليك تكبير مدينتك ويمكن ان تكبر المباني التي ترغب به وزيادة عدد لسكان به تتوفر زخارف Premium Burning Bush في اللعبة ، والتي يتم التنقيب فيها عن طريق شراء قطع أرض معينة – واحدة في الجزء العلوي بالقرب من الجبل (4000 دولار) ، والثانية في الجزء السفلي بالقرب من البحر (33000 دولار) ، والثالثة في أقصى اليمين (70000) دولار.

إذا قمت بالنقر فوق Homer على التوالي 10 مرات ، يمكنك الحصول على الكعك مجانًا.
في هذه الوقت تتيح لك الفرصة ، قم بشراء Leprikona في فئات الأبطال – كل نقرة عليها ستتيح لك اكتساب الخبرة والمال ؛
من أجل عدم إنفاق الكعك عن طريق الخطأ عن طريق النقر على الزر الخطأ ، في قائمة الإعدادات ، يمكنك تحديد مربع الاختيار “تأكيد الاستهلاك” – يلزم تأكيد إضافي لعملية الشراء.

في هذه اللعبة في لعبة عائلة سمسبون على بناء قرية صغيرة واضافة دائمآ شخصيات جديدة لكي تساعدك في انشاء مدينتك الحالية بحيث ستقوم ببناء الابنية والشوارع والكثير من الزخارف المختلفة تم تصميم اللعبة,بأكملها كلعبة كوميدية بحيث اللكل يعلم هذه المسلسل الكرتوني المحبوب لدي ملايين الناس حول العالم بحيث تستطيع من هذه اللعبة ان تنشى بناء او مدينة خاصة بك حتى يتم أكماله وستكون انت المسؤول الاول عن العائلة وعن المدينة بأكملها.

تحميل وتنزيل لعبة سمبسون  معدلة اخر اصدار 2020

سجب ان تسارع في البناء وان تكسب المال باستمرار لكي يتم شراء كل متطلبات المدينة وكيفيت العمل على البناء السريع بحيث ستكون مدينة مليئة با الشغلات الكومدية وايضآ الاعراس والحفلات التي ستقام,يجب عليك ان تبني سكن كبير وان تجعل الخريطة مليئة با المباني بحيث انت سيكون من اختيارك سعر المباني والمعدات التي سوف تشتريهم الى المباني التي سوف تبنيه.

نصائح الخدع من عائلة سمبسون سبرينغفيلد

مهمة اللاعب الآن هي استعادة Springfield المدمرة مع جميع المباني الشهيرة. بناء Springfield مرة أخرى ، كما يحلو لك ، ويجب ان تفعل كا ما بأستطاعتك للارجاع المدينة كم كانت لكي يتم  الحصول على مدينة كاملة مرة أخرى. لإكمال المهام ، يمكنك الذهاب إلى الكعك الشهير وشراء مباني أو أشياء إضافية. هنا يمكنك أيضًا اللعب مع الأصدقاء أو اللاعبين الآخرين ، على سبيل المثال ، زيارة مدن الأصدقاء ولعب المزح وسرقة الأموال. كما سبق ذكره ، اللعبة لديها بالفعل الكعك مجانا. في القائمة التالية ، نريد أن نظهر لك أين يوجد الكعك المجاني لمدينتك.

كيفيت الحصول على الكعكة في عائلة سمبسون 
تقوم با الضغط على Homer 10 مرات واحصل على 10 الكعك وتمثال جديد لـ Dzhebidai Springfield كمكافأة.
هل هناك أي طرق أخرى للحصول على الكعك؟
تحتاج إلى شراء Mystery Box – في بعض الأحيان تتساقط الكعك المجاني من هناك.

مميزات لعبة سمبسون  معدلة للاندرويد
مجانا
بناء كما تريد
المهام كاملة لكسب الكعك!
تنمو tomac في المزرعة.
شاشات توقف متحركة حصرية ؛
القدرة على زيارة المدن التي أنشأتها أماكنك

تحميل لعبة سمبسون  معدلة للاندرويد كاملة اخر اصدار من هنا.

تحميل لعبة عائلة سمبسون سمبسنز استغلالها [التسوق مجانا] مهكرة مجانا للاندرويد 2020
تحميل لعبة عائلة سمبسون سمبسنز استغلالها [التسوق مجانا] مهكرة مجانا للاندرويد 2020

كيفية تثبيت (تحديث) سمبسنز استغلالها [التسوق مجانا]
قم بتنزيل ملف APK. إذا كنت تقوم بالتحديث وقمت بتنزيل الإصدار السابق من التطبيق منا ، فسنضعه في أعلى الإصدار القديم ، وإلا فإن التشغيل (تخزين البيانات) غير مضمون .
السماح في الإعدادات بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة (تتم مرة واحدة)
ابدأ التثبيت باستخدام مدير الملفات (عادةً ما يتم وضع الملفات التي تم تنزيلها في مجلد التنزيل)
قم بتشغيل اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى