العاب

تحميل لعبة مدرسة لتعليم السيارات حقيقة جديد 2020

تنزيل لعبة Real Car Parking 2 _لعبة تعليم قيادة السيارت (التدريب والتعليم) جديد 2020

لعبة Real Car Parking 2: Driving School 2020 لجميع اجهزة الاندرويد تعتبر لعبة.من افضل الالعاب الشيقة التي تجعل منك بطل في قيادة السيارات من افضل الالعاب المحاكاة قيادة السيارات الرائعة واليوم نقد لكم نظرة عن هذه اللعبة.
تحميل لعبة مدرسة لتعليم السيارات حقيقة مهكره جديد 2020

الكثير منا يسعى دائمآ لتعليم على قيادة السيارات واللكل يقوم با الذهاب الى مدارس التدريب لكي يعلم كيفيت القيادة والتدريب على القيادة. فا استطاعة هذه اللعبة تدريبك تدريب كامل على قيادة السيارات وذلك من خلال انواع عديدة من السيارات التي تتواجد في داخل اللعبة بحيث تمكنك اللعبة من التريب على كافة ماركت السيارات الحديثة والقديمة التي تجعل منك قيادي بارز في القيادة.
الكثير من الاشخاص يسعى دائمآ لكي يكتسب الطريقة الصحيحة لقيادة السيارات والكثير لا يجعل لها وقت بسبب المشغال الكثيرة او يرئ صعوبة في الذهاب الى مدارس السواقة التدريبة.فمن اليوم لن تذهب الى المدارس من الان فا كل ما عليك هو تحميل هذه 
اللعبة على هاتفك الاندرويد والبدء في التدريب على القيادة السيارات وتحتوى اللعبة على جميع انواع السيارات الحديثة والقديمة بحيث تعطي لك فكرة عن القيادة بشكل صحيح والتدريب على كافة انواع السيارات بحيث تعطيك الطريقة الاقرب لك في التدريب.
با استطاعتك من خلال لعبة  Real Car Parking 2: Driving School للاندرويد ان تجرب كافة السيارات المختلفة بحيث يمكنك التدريب في الشوارع الراقية,بحيث تعطاكي اللعبة جرافيك عالي وتحتوى على رسومات عالية الدقة بجرافيك HD.
تم تصميم اللعبة محاكاة السيارات.بواسطة جرافيك مع رسومات عالية جدآ وحصلت على نسبة كبيرة من التحميلات على متجر جوجل بلاي بحيث حصدت نسبة كبيرة جدآ من التحميلات ودخلت على قلوب الكثيرين,ومن الان يمكنك التدريب على القيادة وبدون الحاجة للذهاب الى مدارس السيارات الخصوصية لكي تتلقى تعليم كافي للقيادة.
تحميل لعبة Real Car Parking 2: Driving School ????????
تحميل ملف APK هنا.
صور من اللعبة 
تحميل لعبة مدرسة لتعليم السيارات حقيقة مهكره جديد 2020
تحميل لعبة مدرسة لتعليم السيارات حقيقة مهكره جديد 2020
من مميزات لعبة Real Car Parking 2: Driving School 
  • تستطيع تجربة سيارات مختلفة 
  • تستطيع تجربة كافة الطرقات المختلفة 
  • يمكنك تجربة كافة السيارات الحديثة والقديمة 
  • تم تصميم اللعبة بجرافيك عالي 
  • تحتوى اللعبة على اصوات حقيقة واصوات المحركات
تحميل لعبة التعلم على قيادة السيارات للاندرويد
 هنا

الجديد في مواقف السيارات الحقيقة 
تم اضافة 4 سيارات جديدة
تم حل معظم الاخطاء 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى