العاب

تحميل لعبة Clash of Kings اخر تحديث 2019

قد تكون لعبة Clash of Kings لعبة إستراتيجية جديدة في الوقت الفعلي لأي مكان تتصارع فيه من أجل جعل إمبراطورية درجة المنتسب وإدارة سبع ممالك خيالية! إذا كنت تفضل ألعاب PVP أو اللاعبين المتعددين ، فستحب هذا المبنى الأساسي ، حيث تقاتل لعبة الجيش أينما كنت بحاجة لقهر الممالك من أجل البقاء!

قم بتنزيل لعبة جيش القتال هذه على هاتفك أو جهازك اللوحي!

لعبة بناء اللاعبين المتعددة هذه تحفزك ضد الأصدقاء والأعداء من كل مكان في العالم! بناء إمبراطوريات كبيرة واشتباك مع الأعداء في هذه الألعاب المعركة. استكشف عالم المملكة الخيالية وأنت تهاجم الأعداء وتبني الدفاع عن القلعة ، وتتحول إلى واحدة من أهم أبطال الخيال الأقوياء في جميع أنحاء الأرض!

انضم إلى الآلاف من الإمبراطوريات داخل حرب حماية الأصناف النباتية لإدارة الممالك السبع خلال لعبة استراتيجية بناء القواعد هذه! بناء الجيوش ، ومهاجمة الأعداء ، وتحليل البضائع وجمع الموارد لتصبح لاعب قوي قبل كل شيء!
استمتع بإمبراطورية ملك أثناء مغامرة PVP Action!
استخدام أفضل استراتيجية الوقت الحقيقي PVP لكسب الحرب! قد تكون لعبة Clash of Kings بمثابة محاكاة لاستراتيجية متعددة اللاعبين تتعلق جميعًا بالتسبب في جيشكم القتالي ضد إمبراطورية أعدائك.
مجاني للعب: حرب متعددة اللاعبين على الإنترنت
الحلفاء الإمبراطورية بناء العمل PVP! كن جزءًا من الدفاع ، أو الخداع ، أو جعل إمبراطورية درجة الزمالة أو لتنمية جيشك. استخدم جيشك القتالي لمحاربة اللاعبين البديلين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم! خلال هذه المحاكاة الاستراتيجية في الوقت الحقيقي ، سترتفع في صفوفك لامتلاك أقوى إمبراطورية الملوك!
بناء إمبراطوريات كبيرة للدفاع عن برج راش
تريد مملكة الخيال الخاصة بك كل جريمة قوية والدفاع شاتو. يساعدك Clash of Kings في بناء إمبراطوريات كبيرة مع وجود مبانٍ قابلة للتحديث تربط الكثير من حيل القرون الوسطى وبالتالي ستدافع عن مملكتك ضد اندفاع برج العدو. وكالة الأمم المتحدة يمكن أن تهاجم 1 ، أنت أو أعدائك؟
حية الرسومات الإمبراطورية الخيال
المناظر الطبيعية الجميلة المنتسبة للفن المعاصر في Clash of Kings تجعل الاستمتاع خلال هذا العالم الخيالي مغامرة حرب ملحمية! استكشاف العالم من الامبراطوريات التي لا نهاية لها والممالك!
لعبة Clash of Kings PVP Multiplayer
في الوقت الحقيقي ألعاب استراتيجية متعددة المنتسبين معارك degreed! بناء إمبراطورية والصراع مع أعدائك خلال مملكة الخيال الحر!
جمع الموارد كما كنت بناء إمبراطوريات كبيرة. الدفاع ضد الاندفاع البرج هو أمر حاسم درجة العدوانية الإمبراطورية العدو.
SimCity مثل بناء مدينة إمبراطورية ملكك! الدفاع عن إمبراطوريتك من خلال استراتيجية معركة قوية! بناء إمبراطورية هائلة لتشكيل جيشك!
استمتع بألعاب القتال وإجراءات حماية الأصناف النباتية على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي! صراع الملوك يدعم كليهما!
أثناء بناء إمبراطورية هائلة وإنشاء حلفاء للإمبراطورية ، ستنتج معًا أعداءً مرارة خلال لعبة معركة استراتيجية متعددة اللاعبين في الوقت الفعلي. استكشف المناظر الطبيعية الكبيرة لـ Clash of Kings وشاهد نمو مملكة الخيال الخاصة بك.

إذا كنت تستمتع بألعاب القتال أو حركة حماية الأصناف النباتية ، فستحب لعبة بناء الأساس هذه. لدى Clash of Kings العديد من إمبراطوريات الملك ، لكن واحدًا فقط قد يكون ملكًا للواقع ، فهل يمكنك ذلك؟ نقل صراع الملوك والمطالبة العرش اليوم!

تم تحرير لعبة Clash of Kings تمامًا للعب ، ولكن يمكن أيضًا شراء بعض أشياء اللعبة مقابل مبالغ نقدية حقيقية. إذا كنت لا ترغب في استخدام هذه الميزة ، فالرجاء بدء حماية تعريف إيجابية للمشتريات ضمن إعدادات تطبيق متجر Google Play.

ما هو الجديد:
التحديثات
تم تحديث التبديل السريع
– زر إضافي لضبط وضع التبديل السريع داخل واجهة اللورد. لن يحتوي وضع التبديل السريع الافتراضي على الإعدادات المتعلقة بالبطل. يمكن لهذا الوضع تغيير التبديل السريع
إصلاح بعض الخلل المعروفة
إصلاح الخطأ في أن تقرير المعركة اختفى بشكل نموذجي
جرب أدوات أخرى ذات صلة Plagiarism Checker Grammar Checker Spell Checker

تنزيل اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى