العاب

تحميل لعبة CSR Racing2 نسخة للاندرويد

محتويات

تحميل لعبة CSR Racing2 للاندرويد

CSR Racing 2 APK_OBB  _XAPK _ Mod APK_OBB

استمتع با افضل لعبة سباق سيارات مثيرة وشيقة وكأنك على ارض الواقع  CSR Racing2 افضل لعبة سباق السيارات بحيث تحتوى على جرافيك عالي ورهيب وجميع انواع السيارات الكلاسيكية وقوم با اختيار عربتك المفضلة وشارك التحديات اونلاين.

تحميل لعبة CSR Racing2 نسخة مهكرة للاندرويد

 CSR Racing2 لعبة سباقات لسيارات لجميع هواتف الاندرويدوتعد من اجمل الالعاب الشيقة والتي حصلت على نسبة كبيرة من التحميلات وحصدت ملايين المستخدمين لها بحيث تعد من افضل الالعاب الشيقة وهي اونلاين,اللعبة تعد من اشهر الالعاب التي احب الكثير وتشبه تمامآ العاب نيدفور سبيد وبحيث تحتوى اللعبة على ميزة رهيبة وهي استعراض السباق بعد الانتهاء.
تقوم اول المبارة با اختيار نوع سيارتك المفضلة الخارقة على مسستوى العالم ابتداء من نوع سيارات الفيراري الرياضية وسيارة مبورجيني وسيارات ماكلارين من مرسيدس بنز وسيارات بورشة الألمانية السريعة والرهيبة وسيارة بوغاتى فيرون الرهيبة بحيث تستطيع شراء افضل السيارات وذلك من خلال فوزك في المراحل واضافته الى الجرافيك الخاص بك ونافس البطولات الشيقة.
تستطيع باكتشاف افضل السيارات ارياضية القديمة مثل Saleen S7 Twin Turbo و Aston Martin DB5 او سيارة من نوع 
 Bugatti EB110 Super Sport جدد السيارات با استمرار واعدها لمجدها السابق من السابقات والأضواء.

لعبة CSR Racing2 تحتوى على اوضاع لعب متعددة وهو وضع جيراير والذي تحاول من خلاله الهيمنة على المدينة وشوارعها وذلك من خلال شق الطريق مع المتسابقين المحترفين عن طريق الانتصار في التحديات التي انت تجريه وتنفيذ المهمات اليومية لربح النقود التي ستمكنك من شراء وتطوير السيارات با استمرار وبشكل يومي من خلال الاستمرار في التحديات.

واما عن وضع اللعب اونلاين في CSR Racing2 ويحتوى على سباقات تنافسية في الوقت الفعلي مع لاعبين من حول العالم,استمتع با استمرار باثارة التنافس في سباقات متعددة مع لاعبين مختلفين من حول العالم وايضا مع امكانية الدردشة  مع الاصدقاء والانضمام الى فرق مع امكانية تأسيس فريق خاص بك.

تحميل اللعبة للايفون هنا
تحميل اللعبة للاندرويد ملف 
APK هنا.
OBB هنا.
مميزات لعبة CSR Racing2 للاندرويد اونلاين.
  1. لعبة سباقات سيارات بالإثارة والمتعة
  2. تعمل على جميع الاجهزة الاندرويد والاجهزة اللوحية
  3. لعبة CSR Racing2 تحتوى على جرافيك عالي بجودة عالية ورسومات HD ثلاثية الابعاد.
  4. تستطيع اللعب مع الاصدقاء ان كنت تريد من خلال اكتشافهم عن طريق ايميل الفيسبوك التي انت قمت في التسجيل به.
  5. تستطيع تشكيل فريق خاص بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى