برامج

تطبيق لتفعيل رقم لاتفيا وانهاء مشكلة الحظر جديد 2020

تنزيل تطبيق Secure messenger safeUM لتفعيل رقم لاتفيا مع انهاء مشكلة الحظر جديد 2020

من الان تستطيع ان تقوال قد انتهت مشكلة الحظر الذي كنت تواجهها في التطبيق ويمكنك تفعيل عشرات الارقام يوميآ بدون ان تتلقلى حظر من التطبيق او من تطبيق الواتساب بحيث تستطيع تفعيل الارقام جميعها على نسخة واتساب الرسمية والمعدلة.

تطبيق لتفعيل رقم لاتفيا وانهاء مشكلة الحظر جديد 2020

نشارك معكم اليوم افضل تطبيق تستطيع من خلاله تفعيل رقم لاتفيا لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي وهو تطبيق يستخدمه ملايين الناس بحيث تستطيع من خلاله تفعيل رقم لاتفيا بكل سهولة وبدون مشاكل,في الفترة الاخيرة تعرضت جميع التطبيقات التي تمنحكم 
ارقام وهمية للحظر,ولم يجد لها الحل بحيث كلم اراد مستخدم با تفعيل رقم يتلقى الحظر من شركة واتساب واليوم نشارك معكم الحل الحقيقي لأنهاء هذه المشكلة التي يعاني منها الكثير من المستخدمين ونخبركم ما هي الاسباب التي تجعلك محظور داىمآ في الواتساب.
تطلبيق Secure messenger safeUM لتفعيل رقم لاتفيا لجميع اجهزة الاندرويد بحيث تستطيع تفعيل عشرات الارقام يوميآ وبدون حظر فكل ما عليك هو عند تحميلك لتطبيق تقوم با اجراءت بسيطة على هاتفك وهي وضع الهاتف على الطيران ومن ثم تقوم 
بتحويل لغة هاتفك الى الانكليزية وبعدها تقوم بتحميل في بي ان ساضع رابط تحميله لكم اسفل المدونه بعد ان تكون قد انتهيت من جميع الاشياء التي اخبرتك عنه تقوم با التسجيل في التطبيق وحصرآ عن طريق بريدك الالكتروني الشخصي الذي تستخدمه انت.
بعد التسجيل في البريد الالكتروني ووضع كلمة السر الخاصة بك سيرسل لك التطبيق كود لتحقق على بريدك الالكتروني تقوم بتسجيل هذه الكود بعد ان تاخذها من حسابك gamil وتضعه في فراغ الكود في هذه الحالة انت انتهت من التسجيل قبل وضع الرقم تقوم با تشغيل في بي ان على دولة بريطاني ومن ثم تخرج من التطبيقات جميعه ومعوادة الدخوال اليه مرة اخرى.
تقوم با الذهاب الى الواتساب ومن ثم تسجيل الرقم الذي منحك اياه التطبيق كم هو موضح اين تجده من خلال الصورة التي سأخبرك من خلاله با التفاصيل عن كيفيت التسجيل به بدون ان تتلقى مشاكل,تقوم ا عمل نسخ للرقم ومن ثم الذهاب الى تطبيق الواتساب.
 
تطبيق لتفعيل رقم لاتفيا وانهاء مشكلة الحظر جديد 2020
وتعمل عملية لصق للرقم ومن ثم تعطيه تم وتنظر قليلآ وستجد ان التطبيق سيتصل بك بعد دقيقة في حال تعثر الاتصال يمكنك ان ترسل طلب من الواتساب لكي يرسلو لك الكود على التطبيق وستجد في خلال دقيقتين فقط تنهي جميع المشاكل وستحصل على الكود.
يمكنك من خلال هذه التطبيق تفعيل جميع تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي من خلاله مثل (فيسبوك واتساب ايمو تلجرام سايمو ماسنجر تفعيل وتاكيد الانستغرام) وجميع ما يخطر ببالك حتى البرامج التي تتطلب ارقام يمكنك تفعيله من خلال هذه التطبيق 
الاسطوري, حصل التطبيق على نسبة عالية من التحميلات بحيث يتواجد على متجر جوجل بلاي ويمكنك الذهاب اليه من خلال 
الرابط الذي ساتركه لك اسفل هذه المدونة.
رابط تحميل الارقام اضغط هنا.
رابط تحميل VPN من هنا.
مميزات تطبيق Secure messenger safeUM لجميع اجهزة الاندرويد
  1. تطبيق مجاني لجميع اجهزة الاندرويد 
  2. تستطيع من خلال هذه التطبيق تفعيل جميع تطبيقات موافع التواصل الاجتماعي
  3. يمنحك الرقم رقم لاتفيا 
  4. طريقة الدخوال الى التطبيق والتسجيل به من خلال بريدك الالكتروني حصرآ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى