برامج

تطبيق Camart لتسجيل فيديو كرتون لحياتك الواقعية وتحويل صورك الى كرتون جديد2020

تطبيق تستطيع من خلاله تسجيل فيديو عن حياتك اليومية بصورة كرتونية وتحويل صورك الى كرتون للهوااتف الاندرويد والايفون تطبيق خيالي جديد 2020.

 تطبيق  Camart لتسجيل فيديو كرتون لحياتك الواقعية وتحويل صورك الى كرتون جديد2020


هذه التطبيق تستطيع من خلاله تصوير مقطع فيديو وتسجيله على شكل فلم كرتوني كا حياة واقعية في كل يوم تقضيه او يمكنك تحويل الصور الخاصة بك الى كرتونية با امتياز وبدون روت افضل تطبيق بنسخة للاندرويد ونسخة للايفوان.

ويعتبر هذه التطبيق من افضل تطبيقات الاندرويد لتحويل الفيديو الى كرتون بحيث يتواجد الكثير من التطبيقات المشابه له ولكن يعد تطبيق Camart من افضل التطبيقات التي تستطيع با الفعل تحويل الفيديو الى كرتون ويمكنك مشاركته على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بحيث يقوم التطبيق با منحك تسجيل فيديو او التقاط صورة اذا كنت ترغب في ذلك بحيث تسستطيع تعين اكثر من تاثير للفيديو من خلال مجموعة تاثيرات يمنحك اياه التطبيق وبجودة رائعة ورهيبة با الفعل.

تطبيق  Camart تاثيرات الوقت الحقيقي والتقاط الصور ومقاطع الفيديو مع الكامرا او تغير وتعديل الصور من الاستديو الخاص بك ويمكنك اضافة التاثيرات عليه ايضا وبجودة ممتازة.

يمكنك الاختيار من مجموعة صور متنوعة من الاثار الفنية ويمكنك ضبط الصورة من التاثيرات با عدد لا يحصى من التاثيرات الموجودة داخل التطبيق بحيث يتواجد العديد من الفلاتر وجميعه مجانية والجميل في هذه التطبيق انه مجاني ولا يحتاج روت كا غيره من التطبيقات.
فرصة للتكبير اضغط على الشاشة الى التركيز التلقائي والتبديل بين الكامرا الخلفية والكامرا الامامية بحيث ايضا تستطيع عن طريق التطبيق مشاركة الصور مباشر على الفيسبوك والانستجرام والواتساب وبدون مشاكل.

تحميل التطبيق للاندرويد هنا.
تحميل التطبيق للايفون هنا.

 تطبيق  Camart لتسجيل فيديو كرتون لحياتك الواقعية وتحويل صورك الى كرتون جديد2020

معلومات عن التطبيق تحويل الصور لكرتون 
الحجم 14M
الاصدار 1.12
يتطلب 4,4 Android

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى