العاب

تنزيل لعبة GTA San Andreas لجميع اجهزة الاندرويد

تنزيل لعبة GTA San Andreas لجميع اجهزة الاندرويد , قبل خمس سنوات ، نجا كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ، وهي مدينة دمرتها العصابات والمخدرات والفساد. يبذل نجوم السينما والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب تجار المخدرات وقطاع الطرق. إنها بداية التسعينيات ، كارل يعود للمنزل. قُتلت والدتها وانهار أسرتها وأصدقاؤها في طفولتهم وسقط في كارثة.

عندما عاد إلى المبنى ، ألقت عليه مجموعة من ضباط الشرطة الفاسدين باللوم في جريمة القتل. يُجبر CJ على السفر حول سان أندرياس لإنقاذ أسرته والسيطرة على الشوارع. تقدم Rockstar Games أكبر إطلاق للهواتف المحمولة على الإطلاق ، مع عالم مفتوح كبير يمتد إلى سان أندرياس وعواصمها الثلاثة – Los Santos و San Fierro و Las Venturas – مع مزيد من الدقة المرئية وأكثر من 70 ساعة من متعة الألعاب.

هي لعبة من افضل الالعاب التي يعجب بها الملايين , جي تي اي هل تتذكر تلك اللعبة الطفولية، بالتأكيد تعلم عنها شي , ما رائيك اليوم ان نشاركه معك وتستطيع تنزيله مباشرة على هاتفك , وليس هذا فقط بل تستطيع أيضا شراء كل شي مجاني , مع العلم تبقى الالعاب الشهيرة مدفوعة وليست مجانا , هي لعبة مجانية ولكن بداخله ليس كل شي مجاني .

ولكن مع هذه النسخة سوف تعجب كثيرا والسبب هو احتوائها على مجموعة متنوعة من الأسلحة والذخيرة سرقة السيارات طريقة لعب مثيرة للاهتمام: أنت تنتظر حاليًا نقاط جريمة حرجة في لاس فيجاس! ظهر المهاجم. يهاجم المواطنين ويقتل الشرطة. كان لديك الفرصة لتصبح شرير. العديد من الأسلحة والذخيرة تحت تصرفكم. تصبح رائدة في الشوارع الإجرامية في لاس فيغاس .

تنزيل لعبة GTA San Andreas مهكرة لجميع اجهزة الاندرويد
تنزيل لعبة GTA San Andreas

عندما يتعلق الأمر بلعبة إجرامية ، فإن GTA هي واحدة من أكثر الألعاب شهرة. لقد اكتسبت بعض الأشياء من أعين المشاركين عندما تشجع الرياضة لاعبي GTA على التفكير. بعد الوصول إلى هذا التركيز ، تحتاج اللعبة إلى بدائل لتكون جذابة للمشارك.

هذا يؤدي إلى نجاح هذه اللعبة مربحة للغاية بينما تتحدث عن القتال الإجرامي في لاس فيجاس. سيكون الفائزون أبرد الأشرار والقتلة. لذلك أنت المتوفى ، إذا كان لديك أي صدقة.

ميزات جديدة مذهلة في لعبة Vegas Crime Simulator :

بسبب لعبة تتناول مفهوم هذا المجال في لاس فيجاس. يتم محاكاة كل شيء بالتفصيل في اللعبة ويقترب من الواقع. يرى اللاعبون استراتيجيات مظلمة لإلحاق الضرر بالآخرين ، فضلاً عن إطلاق النار. يمكن أن يكون هذا مفيدًا حقًا للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا إذا استخدموا الكثير من العنف والعنف.

تنزيل لعبة GTA San Andreas

مدخل منزلك قديم بما يكفي للاعتقاد بأنه محفز بشكل استثنائي في القتال مع العديد من الأسلحة النارية المختلفة. فيما يتعلق بالصور ، يمكن ذكر ذلك في تكرارات عرض GTA. لقد وصلت إلى أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على Google Play ، على الرغم من أنها كانت مشغولة على مدار العقدين الماضيين. إذا أصبحت شريرًا في مشهد لاس فيجاس الموضح في هذه اللعبة.

تنزيل لعبة GTA San Andreas مهكرة لجميع اجهزة الاندرويد
تنزيل لعبة GTA San Andreas

ينطبق كل ما يظهر في Vegas Crime Simulator على العديد من المباني الضخمة والرجال والنساء المشغولين. إلى جانب ذلك ، إنه أمر لا يصدق. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم سيارة لقيادة الطريق واستخدام بندقية للهجوم على المارين في تلك الشوارع وليس هذا فقط بل تستطيع فتح جبهة كاملة من خلاله يتواجد بها .

الكثير من الذخيرة والأسلحة تحت تصرفكم. لا يزال Vegas Crime Simulator أحد أكثر المتغيرات نجاحًا في اصدارات Grand Grand The Grand Automobile ومع ذلك ، فإن لاس فيغاس تحتوي على إصدارات يمكن أن تساعدك في الوصول إلى هذا العالم.

عند الجمع بين اللعبة ، يمكنك الوصول إلى ترسانات رائعة من عالم الرياضة. أثناء أداء العالم السفلي ، فإن وظائف المشارك ليست مجرد صلاحيات ، ولكن لا يزال لديهم هذه الأسلحة. البلديات هي أحدث وسيلة للسفر في جميع أنحاء المدينة ، والمصممة لهذا العالم الواسع. السيارات التي تزورها تصبح روبوتات.

لن تفعل أي شيء لقتل السلطات ومهاجمة الرجال والنساء الذين تساعدهم وتسرقهم. لم يتم تنفيذ أي قسوة ، حيث توفر اللعبة طريقة مريحة للغاية لتحويل عالم “Vegas Crime Simulator”.

اسم اللعبةجي تي اي مجرم المدينة
نسخة أندرويد4.1 وما فوق
الفئةمحاكاة
مراجعات المستخدم4.1 من 5 نجوم
النسخة الحاليةv3.9.190
اخر تحديث24 فبراير 2020
بحجم91 ميغابايت
التحميلات100،000،000+

رابط تحميل اللعبة: من جوجل بلاي

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل طريقة تغير ايمي وتتريك الهواتف وحل مشكلة لم يتم التسجيل على الشبكة بدون روت

تحميل كين ماستر الاسود Kine master نسخة معدلة اخر اصدار مجانا 2020

برنامج ارقام امريكية اسهل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى