العاب

رابط تحميل ببجي الصينية 2021 للأندرويد وايفون Pubg Mobile China تحديث جديد

قم بتنزيل نسخة Pubg Mobile China الصينية على اندرويد وايفون

هل تقوم بلعب لعبة ببجي موبايل؟ اليوم سنقدم لك نسخة ببجي الصينية للأندرويد، في السنوات الأخيرة، أصبحت ألعاب الفيديو الحربية عبر الإنترنت شائعة جدًا من حيث الشعبية، كما نلاحظ في جميع المتاجر الرسمية، تعد ألعاب الحرب والاستراتيجية هي الأكثر تنزيلًا على الإطلاق، وهي ساحقة للغاية. عناصر أخرى مثل الألعاب الرياضية والذكاء. وسلطت الضوء على الكثير من هذا، تعال نتذكر، على سبيل المثال، بلعبة Free Fire وغيرها الكثير.

رابط تحميل ببجي الصينية 2021 للأندرويد وايفون Pubg Mobile China تحديث جديد
ببجي الصينية

سأقدم لكم في مقال اليوم شرحاً عن كيفية تنزيل لعبة pubg mobile الصينية لنظام أندرويد في النسخة الكاملة وأحدث نسخة مضغوطة، لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة iPhone للأجهزة الضعيفة.

يجب أن تعلم يا صديقي أن لعبة PUBG ليست متوفرة فقط في النسخة العالمية الأصلية، ولكن هناك إصدارات مختلفة وإصدارات عالمية، والتي تم إصدارها أيضًا من قبل الشركة الرسمية! كما أنه يحتوي على الكثير من الأشياء الإيجابية التي تميزه عن الإصدار الرسمي، وهو ما يهيئه للحصول على كل الاهتمام والبحث والمراجعات الإيجابية. لذلك قررت أن أتحدث عن تنزيل نسخة ببجي الصينية.

محتويات

ماهي ببجي النسخة الصينية؟

هي من أشهر إصدارات PUBG MOBILE. نظرًا لما تحتويه من ميزات جميلة، فإنه يوصى بأن تكون في صفوف أقوى الألعاب، مثل Free Fire و Fortnite.

لكن النقطة التي أشرت إليها أعلاه هي أن هناك العديد من النسخ من هذه اللعبة، مثل النسخة الكورية، والنسخة الصينية، والنسخة الهندية وغيرها الكثير، ومن بين هذه الإصدارات نسخة ببجي الصينية الشهيرة.

هذا الإصدار متاح مجانًا لجميع المستخدمين حول العالم، ولكن للأسف لا يتوفر في متجر Google Play. وهناك الكثير من الاختلافات المهمة والمهمة بينها وبين النسخة العالمية، وهو ما يجعل البحث واسع النطاق ومتزايدًا بمرور الوقت.

من حيث الأفكار الأساسية، هذه اللعبة لا تختلف كثيرًا عن الإصدار العالمي، فهي تعتمد على نفس المبدأ، وهو النضال من أجل البقاء، مع وجود 100 شخص في نفس ساحة المعركة والقتال بأكبر عدد ممكن، وأيضًا من حيث التصميمات والبطاقات المتشابهة جدًا، وأحد الاختلافات الرئيسية بين PUBG ببجي الصينية والدولية هو وجود باقات مجانية والعديد من الباقات، لذلك ستحصل على العديد من الفوائد التي تتمناها دون تعب أو صعوبات.


فوائد PUBG Mobile الصينية

نتفق جميعًا بأن العديد من الأشخاص يبحثون عن هذا الإصدار المعين من لعبة PUBG Mobile ، وأحيانًا يكون البحث أعلى بكثير من الإصدارات الأخرى أيضًا! هذا بسبب الميزات العديدة التي يحتوي عليها هذا الإصدار المهم المؤثرات الصوتية جذابة للغاية، والرسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة أسطورية وعالية، لذا فإن جودة الشخصيات والخرائط والمواقع الأخرى ثلاثية الأبعاد بحيث تعتبر ذات جودة عالية جدًا وواضحة وواقعية.

جودة الرسومات
يتمثل هدف فريق الإنتاج في LightSpeed ​​& Quantum Studios في تزويد اللاعبين بالرسومات الأكثر واقعية ودقة. تعمل تقنية Unreal Engine 4 على تحسين الأداء الأساسي للعبة تمامًا وتجلب أخيرًا الجيل التالي من جودة اللعبة والخبرة التنافسية للاعبين.

رسومات واقعية
تولي Game For Peace أهمية كبيرة لتجربة اللاعب الغامرة، وتقوم اللعبة أيضًا بتصميم محاكاة واقعية لمنح اللاعبين تجربة أصيلة.

في ساحة المعركة، جميع أنواع الأسلحة والمركبات وإمدادات الإنزال الجوي واقعية للغاية. سواء كان ذلك في المسار أو الأداء المرتجع أو صوت إطلاق النار، فإن هذه اللعبة تسعى جاهدة للوصول إلى الحقيقة. كما أنه يضيف طابع سلاح فريدًا إلى كل سلاح لإثراء الاختيار التنافسي للاعب وإضفاء إحساس إطلاق النار المثالي.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر اللعبة مجموعة متنوعة من المركبات الحقيقية ؛ يمكن للاعبين تجربة عمليات مثالية في السيارات وإعطاء اللاعبين شعورًا حقيقيًا.

هناك العديد من التذاكر الجديدة والجذابة التي لم يتم تضمينها في الإصدار. يتمتع العالم بجودة جميلة جدًا، أي وجود المركبات والسيارات، يتم استخدامها للهروب منها في حالة وجود تهديد قاتل وتدفق العديد من الأعداء.

هناك أيضًا العديد من الأسلحة التي يمكن استخدامها للقتل والدفاع عن النفس. الهدايا متوفرة بشكل منتظم، والعديد من الوسائل للقيام بذلك، يمكنك فتحها لتلقي المكافآت.

الشخصيات أيضًا حاضرة جدًا من حيث العدد والجودة، وهناك الكثير من الشخصيات الجديدة الواقعية جدًا وهذا بالطبع ينبع من الجودة العالمية للرسومات.

الترخيص مجاني تمامًا ولا يتعين عليك دفع أموال أو شراء أي شيء أو أي شيء. يجب عليك التنزيل والاستمتاع، فلا داعي لتحويل Play Store إلى صيني أو أمريكي، ولا للسفر إلى الصين أو حتى استخدام VPN صيني. ما عليك سوى تنزيله من متجر خارجي بحيث سوف نرفق لك رابط التحميل في الوصف.


طريقة تحميل لعبة ببجي الصينية؟

لننتقل الآن إلى النقطة المهمة وهي شرح تنزيل نسخة ببجي الصينية من الجوال، لأنك تعلم أن هذا هو الجزء المهم من هذه المقالة. الآن سأشير على وجه التحديد إلى رابط التنزيل. كل ما عليك فعله هو تنزيل الملفات الضرورية التي سوف نضع لك رابط تحميلها أسفل المقال.

ببجي الصينية للايفون

قم بإنشاء معرف Apple لبلد الصين أو قم بتغيير منطقتك إليه.
قم بتنزيل التطبيق بالنقر فوق itunes.apple.com.
قم بتثبيت إصدار PUBG الصيني على جهاز iOS (iPhone / iPad) الخاص بك.
قم بتثبيت Wechat أو QQ لتسجيل الدخول.
نوصي بتسجيل الدخول باستخدام Wechat.
كل هذا التمتع.

إذا كنت ترغب في تنزيل إصدار ببجي الصينية من PUBG لأجهزة iPhone ، كما أشرت من خلال البحث في المتاجر التي تدعي أنها توفر لك رابط التنزيل، وجدت أن الكثير منها يمنحك رابط التنزيل فقط لنظام Android وليس لجهاز iPhone ، وهذا خطأ فادح، طالما الموقع الرسمي يوفر نسخة الايفون يجب عليك توفيرها ووجدت ان هناك نسخ كثيرة غير الاصلية وتتطلب تحميل ملفات obb وهذا خطأ كبير.


هل هناك نسخة ببجي صينية للكمبيوتر؟

لسوء الحظ أعزاءي القراء الموقع الرسمي لا يمنحكم نسخة ببجي الصينية من PUBG للكمبيوتر أو لنظام Windows ، ولكنه مخصص فقط لنظام اندرويد وايفون. وأي شخص يخبرك أن لديه رابط تنزيل إصدار الكمبيوتر فهو مجرد كاذب، فلا توجد نسخة مباشرة للكمبيوتر. من الواضح أن التكنولوجيا ليس لها حدود، وكل مشكلة تقنية تقريبًا لها العديد من الحلول المختلفة، ولهذا سأقدم لك أفضل الحلول.

كل ما عليك فعله هو تنزيل محاكي اندرويد لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. باختصار، إنه برنامج تقوم بتنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويمكنك تثبيت جميع ألعاب اندرويد عليه بسهولة بدون أن تواجه مشاكل.


رابط تحميل ببجي الصينية 2021 للأندرويد وايفون Pubg Mobile China تحديث جديد
نسخة ببجي الصينية

كما أخبرتك يا عزيزي الزائر تعتبر من أفضل الالعاب الرائعة التي سوف تستمتع بها وخصوصا لأنها تعد نسخة معدلة عن النسخة الرسمية ولهذا السبب أصبح على لعبة ببجي موبايل شهره كبيره وخصوصا تحتوي على ثلاث نسخ وهي النسخة الأصلية التي تتواجد على متجر جوجل بلاي وكذلك نسخة ببجي الصينية والنسخة الكورية وكلاهما مختلف عن بعضهما جميع الالعاب جميع النسخ تحتوي على مميزات مختلفة على الأخرى وهذا ما جعلها ما صدر كبير للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى