غير مصنف

اهم الأسباب التي تكون سبب عدم تلقى هاتفك الذكي تحديثات Android

اهم الأسباب التي تكون سبب عدم تلقى هاتفك الذكي تحديثات Android , تعتبر التحديثات هي الطريقة الرئيسية وربما الطريقة الوحيدة للحفاظ على تحديث هاتفك الذكي. لن يكون هناك تحديثات ولن تكون هناك ميزات جديدة فقط بشكل عام ، يمكن دائمًا الحصول عليها من تطبيقات الطرف الثالث ، ولكن أيضًا أي احتمالات للحفاظ على سرية .

اهم الأسباب التي تكون سبب عدم تلقى هاتفك الذكي تحديثات Android
الأسباب التي تكون سبب عدم تلقى هاتفك الذكي تحديثات اندرويد

بياناتهم من المتسللين. بعد كل شيء ، كما تعلم ، فإن Android مليء بكل أنواع الثغرات الأمنية ، والتي تعمل Google على إصلاحها باستمرار لسنوات عديدة. ولكن هذا شيء عندما يتوقف الهاتف الذكي الجديد عن التحديث ، وهو شيء آخر تمامًا عندما تفقد الرائد الذي يبلغ عمره عام واحد التحديثات.

في انتظار تحديث Android نادراً ما يتم إصدار التحديثات ليس فقط من خلال خطأ الشركة المصنعة ، ولكن في الغالب يكون الخطأ هو السبب وراءها

إذا كان الإصدار الجديد من Android قد تم إصداره بالفعل ، ولا يزال هاتفك الذكي لم يستلمه ، فلا يوجد شيء غريب عنه. حسب التقاليد ، أول من يتلقى تحديثًا هو هواتف Google Pixel الذكية ، وعندها فقط الباقي. في

الوقت نفسه ، لا تحدد Google إطارًا زمنيًا يتعين على الشركات المصنعة تكييف التحديث فيه ، مما يُلزمها بإصدار نسختين جديدتين على الأقل من نظام التشغيل. نتيجةً لذلك ، قد تؤخر الشركات المصنعة إصدار التحديث.

لمدة نصف عام وحتى عام. لذلك ، إذا مر الوقت بشكل لائق ، ولم يتلق هاتفك الذكي بعد إصدارًا جديدًا من Android ، فقد تواجه الشركة المصنعة مشكلة.

كم يجب عليه الانتظار من الوقت لتحديث Android , على سبيل المثال ، بالنسبة إلى Samsung ، من المقاييس المطلقة تكييف الإصدارات الجديدة من Android حتى للهواتف الذكية الرائدة من الجيل الحالي لمدة تتراوح بين 4 و 5 أشهر. وغني عن القول عن نماذج الأجيال السابقة. قد يستغرق الأمر من 9 إلى 10 أشهر قبل استلام التحديث.

اهم الأسباب التي تكون سبب عدم تلقى هاتفك الذكي تحديثات الاندرويد

لذلك ، إذا كنت تستخدم جهاز العام الماضي أو حتى أكثر من العام الماضي ، فليس من غير المعتاد عدم تحديثه. ما عليك سوى الاطلاع على منتدى المواضيع ومعرفة ما إذا كان التحديث قد ظهر على الإطلاق.

ومع ذلك ، قد يكون هذا التحديث قد تم إصداره بالفعل ، لكنه لم يصل إليك بعد. في معظم الحالات ، يكمن سبب هذا الفصل في حقيقة أن الشركات المصنعة توزع التحديثات عادةً بشكل تدريجي. أولاً ، يتم إصدارها في موطن العلامة

التجارية ، ثم تصل إلى الولايات المتحدة ، وعندها فقط – إلى جميع البلدان الأخرى. في بعض الأحيان بين الإصدار والتحديث الفعلي للهاتف الذكي ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى شهرين. حسنًا ، إذا تم تحديد بعض الأخطاء في عملية توزيع إصدار جديد من نظام التشغيل ، فيمكن استرجاعها عمومًا إلى أجل غير مسمى ، كما كان الحال مع OnePlus.

لماذا توقفت تحديثات Android عن الظهور حسنًا ، والسبب الثالث لعدم تحديث الهاتف الذكي هو إهمال الشركة المصنعة. بعضًا ، خلافًا لمتطلبات Google ، توقف عن دعم الأجهزة الرائدة حتى بعد عام من إصدارها. عادة ما يكون الدافع وراء هذا هو “الأجهزة” الضعيفة ، والتي من المفترض أنها قد لا تمدد الحمل الذي تمارسه النسخة .

الجديدة من نظام التشغيل. يكون هذا صحيحًا في بعض الأحيان ، ولكن في أغلب الأحيان ، كما يظهر من خلال الممارسة ، يقوم المُصنعون بتقييم الجمهور ، ورؤية أنه ليس كبيرًا جدًا ، يمكنهم رفض دعم جهاز غير واعد.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل تطبيقات رفع الملفات عبر الانترنت والتخزين السحابي 2020

تحميل واتساب اضواء العين البنية والزرقاء ضد الحظر 2020

افضل 5 العاب حربية مجانية للاندرويد 2020

تنزيل واتس اب جي بي من هنا .

السابق
تحتفل خرائط Google على إصدار جديد وشعار أكثر جمالا تدخل تطبيق خرائط
التالي
افضل التطبيقات التي يجب ان تتواجد على هاتفك الاندرويد حتمآ