شروحات

طريقة الربح من الانترنت واستوفاء شروط جوجل ادسنس على المواقع

طريقة الربح من الانترنت واستوفاء شروط جوجل ادسنس على المواقع بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أهلاً بكم إخواني أخواتي في هاذا الموضوع الجديد على موقعكم”اندرويد عربي” في هاذه المقالة الجديدة سوف نتعرف على أفضل طريقة لكتابة المقالات وربح المال من خلالها عبر مواقع الانترنت بكل سهولة مجانا.

طريقة الربح من الانترنت واستوفاء شروط جوجل ادسنس على المواقع
طريقة الربح من الانترنت واستوفاء شروط جوجل ادسنس

اذا كنت من عشاق الانترنت بشكل عام وأيضاً قد كنت تبحث عن طريقة للربح من الانترنت بشكل واضح وسهل بينما انتشرت الكثير من الطرق للربح من الانترنت وانت تبحث عن طريقة سهلة وبدون تعب كثير منك فأننا نقدم لك اليوم طريقة جديدة وسهلة للربح من الانترنت بكل سهولة وبدون الحاجة للمعدات والتعب مثل العمل عبر منصة يوتيوب.

الربح من الانترنت عن طريقة كتابة المقالات:
الجميع يعرف ان القبول في جوجل أدسنس هو الهدف الذي يسعى إليه أي صاحب موقع يسعى لتحقيق ربح من موقعه من خلال التدوينات التي يقوم بنشرها على الموقع في اي مجال اختاره للموقع يواجه أغلبنا مشاكل عند التسجيل في أدسنس بسبب عدم استيفاء الموقع للشروط التي وضعتها جوجل أدسنس ومن ضمنها الصفحات الثابتة في الموقع مثل “سياسة الخصوصية” و “شروط الاستخدام” و “من نحن” و “صفحة اتصل بنا ”، والتي أصبحت من الشروط الأساسية لقبول الموقع في أدسنس.

وقد تجد سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام مدمجتين في صفحة واحدة وهو أمر وارد ومقبول، الأهم هو وجودهما في الموقع وفق عدد من الشروط وسوف نوضحها كالتالي.

نقاط يجب مراعاتها عند كتابة صفحتي ” سياسة الخصوصية” و “إتفاقية الاستخدام” للقبول في جوجل أدسنس.

أن تحتوي سياسة الخصوصية على ما يفيد بأن هذا الموقع يستخدم الإعلانات.

طريقة الربح من الانترنت واستوفاء شروط جوجل ادسنس

التأكيد على أن جوجل أدسنس لا يحصل على معلوماتك الشخصية أو بيانات حساباتك أو أرقام هواتف أنما يحصل فقط على الـ IP الخاص بجهازك لتقديم السلع لك او فقط الكوكيز الخاص بالموعق على اي استضافة مجانية او مدفوعة.

التنويه على أن المعلومات التي يحصل عليها أدسنس عند الدخول للموقع هي لتحديد اهتمامات الزائر ونوع الإعلانات التي سوف يتم عرضها له فقط ولا تعتبر تدخل في خصوصيات المستخدم من اي جهة اخرى او حتى الموقع.

لابد أن تكون هذه الصفحات في صفحة فرعية خاصة وليست مجرد تدوينه وسط المقالات في الموقع حتى تكون ظاهرة للمستخدم دائما.

وضع رابط لصفحات سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام في الصفحة الرئيسية بالموقع لسهولة الدخول عليها.

يمكنك منع أرشفة تلك الصفحات من خلال ملفات الـ روبوتكس إذا كنت لا تجد فائدة لموقعك من أرشفتها.

من خلال صفحة شروط الاستخدام يمكنك حماية الملكية الفكرية لمحتوى موقعك.

توضيح مدى قبولك لنسخ المحتوى من موقعك، من خلال المنع نهائيا أو السماح او غيرها من التصريحات للمستخدم الذي يقوم باخول الى موقعك مع وضع رابط الموقع أو السماح بالنسخ دون أي شروط.

ويمكنك التنويه على أحقيتك في تغيير سياسات الاستخدام لموقعك في أي وقت وعلى المستخدم التأكد من حقه في النشاط الذي يقوم به على موقعك من خلال مراجعة تلك الشروط بشكل دوري ومستمر.

بعد انشاء موقعك والانتهاء من تلك الصفحات بالكامل الان يأتي عليك دور العمل على الموقع من خلال كتابة المقالات.

طريقة كتابة المقالات لموقع الانترنت :
من خلال كتابة المقالات لموقعك تقوم بعرض الاعلانات بعد ان تم قبولك بجوجل ادسنس عليك ادخال الاعلانات على المقالات بشكل مرتب ومن شروط القبول في جوجل ادسنس هي المقالات وهنالك نوعان لكتابة المقالات منها التي يتم اعادة صيغتها ومنها الحصرية.

المقالات الحصرية هي التي تبدء بها انت من الالف الى الياء وجميعها من كتابتك والتي تلاقي نجاح كبير في محركات البحث لاكن يجب عليك كتابة المقالات بدقة ووضع عناوين وفقرات وغيرها وايضا الصورة يجب ان تكون حصرية.

المقالات المعادة صيغتها هي التي تقوم بنسخها انت من اي موقع وتقوم باعادة صياغتها وتغيير صيغة الكلام في المقالة بالكامل لاكنها ربما قد تضر بموقعك عبر الانترنت والافضل في هاذه الحالة انك تجعل كل شيئ حصري من افكارك وتعبك وكتابتك انت من صورة او مقالات او صفحات وافكار وغيرها وهاذا الشيئ محبب لجميع محركات البحث.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

شرح طريقة اضافة بطاقة الى متجر جوجل بلاي

تحميل كين ماستر الاسود Kine master نسخة معدلة اخر اصدار مجانا 2020

برنامج ارقام امريكية اسهل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب 2020

تحميل لعبة ببجي موبايل مهكرة من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى