غير مصنف

طريقة تشغيل ألعاب الكمبيوتر على هاتف الأندرويد اقوى محاكي العاب في العالم

طريقة تشغيل ألعاب الكمبيوتر على هاتف الأندرويد , إذا تمكنا من لعب لعبة الثعبان الشهيرة (أو لعبة الثعبان كما يسميها الجميع) على هواتفنا المحمولة ، ستتوفر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الحالية بالفعل ألعابًا مثيرة للإعجاب ومثيرة للإعجاب مقارنةً بألعاب الألعاب وأجهزة الكمبيوتر. المشكلة هي أنه ليس كل شخص لديه جهاز قوي بما يكفي لتشغيل بعض الألعاب التي تتطلب المزيد من قوة المعالجة. 

طريقة تشغيل ألعاب الكمبيوتر على هاتف الأندرويد اقوى محاكي العاب في العالم
طريقة تشغيل ألعاب الكمبيوتر على هاتف الأندرويد

ومع ذلك ، فإن حل هذه المشكلة بسيط للغاية. هناك بالفعل عدة طرق لتشغيل الألعاب والتطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من المفيد تشجيع Google لمساعدة المطورين على اختبار إبداعاتهم بسرعة وسهولة أكبر. إذا كنت تريد معرفة كيفية القيام بذلك ، فسوف نعرض لك 6 طرق سهلة للغاية للعب ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك!


تم إصدار العديد من ألعاب Android الممتعة في السنوات الأخيرة ، لكنك لست بحاجة إلى هاتف ذكي متطور للعب. قد يبدو الأمر مزحة ، ولكن هناك بالفعل بعض الحلول التي تسمح للمستخدمين بمحاكاة عناوين أجهزة الكمبيوتر المحمول مباشرة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. هل أعجبك الفكرة؟ 

طريقة تشغيل ألعاب الكمبيوتر على هاتف الأندرويد

ثم تحتاج إلى معرفة Netboom ما عليك سوى تثبيت تطبيق Netboom على جهاز الكمبيوتر الخاص بك – انقر هنا لتنزيله على Baixaki – للاستفادة من الإمكانيات الجديدة. ولكن كيف يمكنك تشغيل هذا النظام وتشغيله؟ كيفية استخدامه MeMu لا يأتي مع الألعاب ، ولكن هذا حل بسيط للغاية. بمجرد تثبيت البرنامج وتشغيله ، يمكنك تنزيل تطبيقات جديدة مباشرةً منه. هناك طريقتان للقيام بذلك.


الأول يتعلق بالذاكرة الخاصة بتطبيق النظام ، وهي باللغة الصينية. والثاني أكثر بساطة ، يمكن تنزيله بسرعة من خلال رابط مباشر من ميديا فاير . مع تثبيت المتجر الجديد ، كل ما عليك فعله هو الوصول إلى الصفحات الأكثر تنزيلًا أو البحث عن لعبة تعرفها بالفعل. إذا كان العنوان مجانيًا ، فسيتم تنزيله تلقائيًا. كما هو الحال مع أي هاتف محمول ، بعد الدفع ، ستحتاج إلى إدخال حساب Google ومعلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك. بعد التنزيل والتثبيت ، قم فقط بتشغيل الألعاب بالنقر فوقها.


تعزيز اللعبة يمكن التحكم في الألعاب التي يتم التحكم فيها عن طريق لمس الشاشة بالماوس أو محاكاة الشاشة التي تعمل باللمس باستخدام لوحة المفاتيح نفسها. في هذه الحالة ، فقط اضغط على رمز لوحة المفاتيح على الجانب الأيمن من واجهة المستخدم وقم بإجراء التكوين. باستخدام نفس الرمز ، لا يزال من الممكن رؤية الأزرار المستخدمة لمحاكاة المنحدرات وهي مثالية لألعاب التسارع. لاحظ أن MeMu يدعم وحدات تحكم USB.


المباريات النهائية هي أيضا سهلة للغاية. فقط انقر على زر “الصفحة الرئيسية” في الجزء السفلي من واجهة المستخدم. سيعود هذا إلى الشاشة الرئيسية للهواتف الذكية المقلدة ويمكنك لعب لعبة أخرى. MeMu ليس فقط حول الألعاب ويمكن استخدامه لتشغيل أي تطبيق. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على أجهزة كافية للقيام بهذه المهمة. خلاف ذلك ، قد يحدث عدم الاستقرار أثناء الألعاب.

يحتوى هذا المحاكي رغم حجمها الصغير , على ملايين الالعاب التي تجدها على الكمبيوتر , وتستطيع من خلاله بسهولة الحصول على أفضل اداء في تجربة الالعاب على هاتفك , مع العلم يعمل على جميع هواتف الاندرويد .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب وجميع البرامج 2020

تحميل كين ماستر الاسود Kine master نسخة معدلة اخر اصدار مجانا 2020

افضل طريقة تغير ايمي وتتريك الهواتف وحل مشكلة لم يتم التسجيل على الشبكة بدون روت 2020

لتحميل محاكي الالعاب من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى