اخبار التقنية

كيفية إعادة إنتاج وإصلاح أخطاء الكمبيوتر المحمول التي لا تلتقط WiFi

كيفية إعادة إنتاج وإصلاح أخطاء الكمبيوتر المحمول التي لا تلتقط WiFi , خطوات نقل WiFi من جهاز iPhone بسيطة للغاية ، ولكن ليس كل شخص يعرف ذلك. هل تحتاج إلى إرسال مستند أثناء استخدامه ، لكن الكمبيوتر المحمول لا يمكنه تلقي Wi-Fi من iPhone مثلنا؟ 

كيفية إعادة إنتاج وإصلاح أخطاء الكمبيوتر المحمول التي لا تلتقط WiFi
كيفية إعادة إنتاج وإصلاح أخطاء الكمبيوتر المحمول

اقرأ الاقتراحات الخاصة بكيفية إصلاح خطأ iPhone WiFi الذي لم يتم التعرف عليه أدناه! كيفية تشغيل WiFi من iPhone إلى الكمبيوتر المحمول يحتوي iPhone على العديد من الميزات الذكية التي يمكن تحويلها إلى نقطة اتصال Wi-Fi محمولة للأجهزة اللاسلكية الأخرى ، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، في بضع خطوات أساسية فقط: الخطوة 1: انتقل إلى الإعدادات على iPhone . الخطوة 2: حدد Mobile >> نقطة وصول شخصية وحدد موقع وصول WiFi.


كيفية تشغيل WiFi من iPhone إلى الكمبيوتر المحمول الخطوة 3: قم بتنشيط نقطة الوصول الشخصية. ابحث عن نقطة اتصال Wi-Fi على الأجهزة الأخرى وحددها من قائمة الشبكات المتصلة على iPhone. 

الخطوة 4: أدخل كلمة المرور (كلمة المرور) للوصول إلى شبكة Wi-Fi باستخدام نقطة الوصول الجديدة التي أنشأها iPhone. بعد استخدام Wi-Fi ، قم بتعطيل نقطة الوصول الشخصية على iPhone لتجنب إهدار بيانات الجوال غير الضرورية. إذا واجهت خطأ على الكمبيوتر المحمول أثناء استخدامه ، والذي لا يكتشف iPhone WiFi ، فاقرأ العلاجات التالية.

حل لإصلاح الكمبيوتر المحمول دون iPhone Wi-Fi الطريقة الأولى: إعادة تشغيل مرسل WiFi إن الحل الأسهل لإصلاح الكمبيوتر المحمول وعدم توفر Wi-Fi هو إيقاف تشغيله وإعادة تشغيله على iPhone أو إعادة تشغيل الكمبيوتر المحمول وإعادة تشغيل الخطوات الوصول.

كيفية إعادة إنتاج وإصلاح أخطاء الكمبيوتر المحمول

الطريقة 2: التحقق من كلمة مرور تسجيل الدخول الخاصة بك على الرغم من أن الكمبيوتر المحمول اكتشف جهازًا يرسل شبكة WiFi ، إلا أنه لا يمكنك تسجيل الدخول. ربما تكون قد أدخلت كلمة مرور خاطئة. أزل كلمة المرور القديمة وأعد إدخال كلمة مرور WiFi الصحيحة .توقف Unikey و CapsLock عن كتابة كلمة المرور.

 الطريقة الثالثة: تثبيت برنامج تشغيل WLAN للكمبيوتر إذا لم يتمكن الكمبيوتر المحمول من اكتشاف WiFi ، فقد يكون سبب ذلك هو برنامج التشغيل القديم. تحقق من الإصدار الجديد وقم بتحديثه: انقر بزر الماوس الأيمن على هذا الكمبيوتر / الكمبيوتر على سطح المكتب >> الإدارة >> إدارة الجهاز >> محولات الشبكة >> تحقق من ذلك يحتوي الكمبيوتر المحمول على برنامج تشغيل WLAN (يحتوي على اللاسلكي إدارة الشبكة).

الطريقة الرابعة: يتعذر على الكمبيوتر المحمول اكتشاف شبكة WLAN بسبب إصابة بفيروس. السبب الشائع لعدم تمكن الكمبيوتر المحمول من اكتشاف شبكة Wi-Fi من جهاز iPhone هو أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصاب بفيروس بسبب نقص برنامج الأمان أو أنك غالبًا ما تزور المواقع التي تحتوي على شفرة ضارة. لذلك ، من الأفضل تقييد التنزيل وتثبيت برنامج جهة خارجية أو الوصول إلى المواقع ذات المحتوى السيئ. تحقق من المواقع الأخرى.

لا يمكن للكمبيوتر المحمول اكتشاف iPhone Wi-Fi بسبب إصابة بفيروس. لا يمكن للكمبيوتر المحمول اكتشاف iPhone Wi-Fi بسبب إصابة بفيروس. يمكن للمستخدمين استشارة برنامج مكافحة فيروسات قوي ، مثل AVG أو BKAV أو Kaspersky أو ​​Bitdefender ، حماية الكمبيوتر بشكل أفضل من الرموز والفيروسات الضارة.
فيما يلي أربع طرق لإصلاح خطأ الكمبيوتر المحمول دون الحصول على WiFi من iPhone وكيفية إنشاء WiFi تلقائيًا على iPhone. هذه التجارب عملية للغاية ويستخدمها العديد من الأشخاص لحل المشكلات بسرعة ومواصلة الاتصال بشبكة Wi-Fi لأداء مجموعة متنوعة من المهام والدراسات والمهام الترفيهية.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

برنامج ارقام امريكية اسهل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب 2020

تحميل كين ماستر الاسود Kine master نسخة معدلة اخر اصدار مجانا 2020

افضل طريقة تغير ايمي وتتريك الهواتف وحل مشكلة لم يتم التسجيل على الشبكة بدون روت 2020

تحميل جي بي واتس اب من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى