غير مصنف

كيفية تأمين حسابك على تطبيق Telegram وما هو الفرق بينها وبين الواتس اب

كيفية تأمين حسابك على تطبيق Telegram وما هو الفرق بينها وبين الواتس اب , على الرغم من أن WhatsApp هو برنامج المراسلة الفورية الأكثر استخدامًا في العالم، إلا أن هناك أشياء تقوم بها Telegram و WhatsApp. ولكن ، ندرة الأدوات الأكبر تقترب دائمًا من عدد أكبر من المستخدمين. لا تجعل تجربة التطبيق للحصول على موارد إضافية إذا لم يستغلها أحد.

كيفية تأمين حسابك على تطبيق Telegram وما هو الفرق بينها وبين الواتس اب
كيفية تأمين حسابك على تطبيق Telegram

حتى بسبب قلة الوعي ، لم يعد الكثير من مستخدمي WhatsApp يعتقدون أن Telegram لديها وظائف يمكن أن تكون مفيدة لحياتهم اليومية. لهذا السبب ، قمنا بتنظيم قائمة من خمسة أشياء تقوم بها Telegram و WhatsApp لم تكملها بعد. كلمة أن بعض العتاد التي كانت ناجحة في واحدة انتهت داخل مختلفة. ومع ذلك ، حتى يأتي ذلك اليوم ، كيف تقريبا استكشاف هذه الوظائف الجديدة؟

1. حماية كلمة مرور التطبيق كان الأمن دائمًا جانبًا أبرزه فريق تطوير Telegram ، وبهذا المعنى ، يعمل التطبيق الروسي بشكل أفضل. ميزة مثيرة للاهتمام هي القدرة على حظر الوصول إلى التطبيق بكلمة مرور. إنها كلمة مرور فريدة ومحددة لبرنامج Messenger. حتى إذا كان هاتفك الخلوي مفتوحًا ،

فلن يتمكن الأشخاص الذين ليس لديهم كلمة مرور برقية من الوصول إلى الرسائل. يمكنك حتى الحصول على شيء مشابه على WhatsApp ، ولكن ليس أصليًا: يمكن أن توفر تطبيقات الجهات الخارجية القليل من الخصوصية للرسائل أو التطبيقات الأخرى ، ولكن هذا يمكن أن يؤثر على أمان جهازك.


2. إصدار سطح المكتب المستقل يستخدم WhatsApp Web على نطاق واسع من قبل المستخدمين ، ولكن له حدوده. يتم الوصول عبر رمز الاستجابة السريعة ، والذي يجب التحقق منه للتحقق من الوصول. هذا يعني أن الهاتف الخلوي يجب أن يكون قريبًا ومتصلًا بالإنترنت. إذا كان البرقية مختلفًا ،

فإن Telegramm® Russian Messenger لديه معلومات تسجيل دخول مستقلة على إصدار سطح المكتب. لذلك ، يمكنك الوصول إليه حتى لو كان هاتفك الخلوي غير متاح. هذا يعني أنهم مستقلون تمامًا ، مما يمنح المستخدمين حرية أكبر في اختيار الطريقة التي يريدون الوصول إلى النظام الأساسي للاتصال بها.

كيفية تأمين حسابك على تطبيق Telegram


3. الملصقات الشهيرة هذا هو أحد الأسباب التي جعلت Telegram تقع في حب الكثير من الأشخاص: القدرة على استخدام ملصقات جاهزة أو مخصصة. يمكن أن تجعل هذه الميزة المحادثات أكثر متعة ، ويقدر الجمهور الأصغر سناً هذه الأداة. Telegramm® ومع ذلك ، قد يكون الأمر مسألة وقت قبل ظهوره على WhatsApp. 

وذلك لأن Facebook ، مالك النظام الأساسي ، يقدم بالفعل شيئًا مماثلاً في Messenger و Instagram. زاد تكامل التطبيقين في السنوات الأخيرة ، بحيث تظهر هذه الوظيفة في مرحلة ما.


 4. اذهب وهناك أشخاص يحبون هذه الكراهية ويكرهونها ، لكن الحقيقة هي أن Telegram بها روبوتات ولا يزال WhatsApp لا يعمل. بهذه الطريقة ، يحصل مسؤولو المجموعة على مجموعة متنوعة من الوظائف الإبداعية ، على سبيل المثال ،

باستخدام الاستطلاعات أو حتى إعداد الرسائل التلقائية بناءً على الأسئلة المتداولة. Telegramm® يمكنك الوصول إلى جميع هذه الموارد مباشرة على URL storebot.me. من هناك ، هناك نصائح لتكوين الأدوات الفردية. من الممكن حتى تضمين الألعاب التي يتم لعبها في المجموعة ، ويتم تشغيل التسجيلات فقط من قبل الأعضاء الموجودين هناك. واحدة من أروع ميزات التطبيق.


 5. قنوات الاتصال مورد آخر يستخدم على نطاق واسع في البرق هو قنوات الاتصال. هذه دردشات يمكن للمسؤول فقط نشرها. وبالتالي ، يبدو أن جميع الأعضاء لديهم حق الوصول إلى موجز RSS كبير ، يتلقون فيه المعلومات المنشورة. لم يتم نسخ هذه المبادرة بالكامل من WhatsApp ،

كيفية تأمين حسابك على Telegram
تأمين حسابك على تطبيق Telegram

ولكنها طلب متكرر من المستخدمين ، وخاصة أولئك الذين ينتجون المحتوى. تحاول المواقع والمدونات والشركات أن تكون مبدعة وتجد طرقًا لتوصيل المعلومات إلى الجمهور المستهدف عبر WhatsApp ، لكن Telegram تجعل الأمر سهلاً. ومع ذلك ، فهي مسألة وقت فقط قبل أن نرى أن التفرد ينتهي.

مواضيع قد تعجب بها ايضا .

تحميل كين ماستر الاسود Kine master نسخة معدلة اخر اصدار مجانا 2020

برنامج ارقام امريكية اسهل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب 2020

فضل طريقة تغير ايمي وتتريك الهواتف وحل مشكلة لم يتم التسجيل على الشبكة بدون روت 2020

تحميل تطبيق تلجرام من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى