برامج

كيفية تحويل مقاطع الفيديو إلى صور GIF متحركة لـ WhatsApp و Instagram و YouTube

كيفية تحويل مقاطع الفيديو إلى صور GIF متحركة لـ WhatsApp و Instagram , في هذه المقالة ، حديثنا عن كيفية تحويل مقاطع الفيديو إلى رسوم GIF متحركة لمنصات الوسائط الاجتماعية مثل WhatsApp و Instagram و YouTube. 

كيفية تحويل مقاطع الفيديو إلى صور GIF متحركة لـ WhatsApp و Instagram و YouTube
كيفية تحويل مقاطع الفيديو إلى صور GIF متحركة لـ WhatsApp و Instagram

نظرًا لأن GIFs هي تنسيق صورة نقطية قديم لـ “صور نقطية” تدعم نقل الصور غير الساكنة. تم تنفيذ هذا التوسع في الصور بواسطة فريق عمل في 15 يونيو 1987 مع مزود خدمة الإنترنت “CompuServe”. منذ ذلك الحين ، أصبحت صور GIF شائعة جدًا نظرًا لمزاياها ، لأنها تدعم العديد من المنصات والعديد من التطبيقات وأنظمة التشغيل.

تم استخدام صور GIF وأصبحت امتدادًا مفضلاً لمواقع الويب الحديثة نظرًا لأنها تراقب عن كثب الصور التي تحتوي على عدد محدود من الألوان. في الآونة الأخيرة ، تم تفضيل الصور ذات الملحق “PNG” ،

والتي لا تزال صورًا تحتوي على عدد أكبر من الألوان ، ومن الأفضل أن تظهر أنها تضغط الألوان في الصور حتى تبدو أفضل. . وذلك لأن صور PNG لا تدعم وظيفة الصورة المتحركة.

على الرغم من أن الخزانات لا تخدم جميع أغراض المواقع الحديثة اليوم ، إلا أنها تستخدم على نطاق واسع في معظم تطبيقات المراسلة. لقد أصبح المفضل لدى معظم مستخدمي هذه التطبيقات.

 نحن الآن معتادون على مشاركة رسوم GIF المتحركة على منصات التواصل الاجتماعي. كيف بدأت في التغلب على تعبيرات “الرموز التعبيرية” لأنها تعبر عن أفضل صور كاريكاتورية وحالات أخرى.

على الرغم من أن صور JPEG أو PNG يمكن أن تخدم نفس الغرض مثل صور GIF المتحركة ، إلا أن صور GIF لها طبيعتها وشخصيتها التي لا تضيفها الصور الثابتة.

 على سبيل المثال ، ستجد أن الصور المتحركة التي تهنئك في أعياد الميلاد التي تمت كتابتها في عيد رأس السنة أو عيد ميلاد سعيد وأن العبارة متحركة أفضل بكثير من تلك التي تم كتابتها على صورة ثابتة. في هذه المقالة ، ستتعلم كيفية تحويل مقاطع الفيديو إلى رسوم GIF متحركة لـ WhatsApp و Instagram و YouTube. كيفية إنشاء الرسوم المتحركة GIF للعديد من المنصات.

كيفية تحويل مقاطع الفيديو إلى صور GIF متحركة لـ WhatsApp

لقد تم تطوير WhatsApp بشكل ملحوظ وكبير منذ الاستحواذ على Facebook. لأن WhatsApp انتقل من تطبيق SMS بسيط إلى تطبيق به العديد من الميزات التي لا يقدمها المنافسون الآخرون. 

لا يتم سرد بعض هذه الوظائف بواسطة مطوري التطبيقات في سجل المتغير ، والذي يحتوي على أهم الإرشادات والشروحات للتطبيق. في الأسطر القليلة التالية ، سوف نقدم لك ، يا صديقي ، كيفية تحويل مقاطع فيديو GIF من WhIFSApp إلى GIF دون الحاجة إلى تطبيقات أخرى. أنصحك قبل تنفيذ خطوات تنفيذه في أحدث إصدار من WhatsApp.

1: مسح ذاكرة التخزين المؤقت في إعدادات التطبيق. يمكنك الوصول إلى إعدادات التطبيق من خلال النقر على أيقونة التطبيق وتحديد “معلومات التطبيق” من القائمة المعروضة أمامك.  2: بعد إزالة محتويات الذاكرة المؤقتة ، حدد على WhatsApp أي صديق تريد إرسال صورة GIF متحركة إليه. 3: حدد الفيديو الذي تريد تحويله ومشاركته مع صديقك أو مجموعة في معرض هاتفك. 4: في واجهة الفيديو المعروضة بعد التحديد ، انقر أيقونة الالتقاط في الزاوية اليمنى العليا من واجهة المستخدم وقم بتحويلها إلى أيقونة GIF.
5: حان الوقت لتعديل الفيديو وتقطيعه. هنا يمكنك إضافة أي صورة من صور الفيديو الموجودة في الفيديو في أي وقت إلى الصورة المطلوبة. ومع ذلك ، لاحظ أن وقت صورة الإطار لا يزيد عن 6 ثوانٍ. يمكنك أيضًا إضافة نص إلى الصورة. 6: بعد الانتهاء من كل هذه الخطوات ، انقر أيقونة الشحن في أسفل يمين واجهة المستخدم. سيؤدي هذا إلى إنشاء الرسوم المتحركة GIF الخاصة بك.

تحميلVideo Downloader: Save Photos & Download Video HD

إنه تطبيق Facebook آخر ، منصة متخصصة في مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمحتوى بين الأصدقاء والمتابعين. مثل WhatsApp ، حقق Facebook العديد من التطورات على منصة Instagram. لم يعد Instagram بهذه البساطة وهو متخصص فقط في نشر الصور.

 إنه الآن تطبيق يمكنه نشر جميع أنواع المحتوى. كما أن لديها ميزة القنوات الخاصة التي يتم من خلالها مشاركة مقاطع الفيديو. كما أن لديها ميزة القصة القصيرة التي تعرض مقاطع الفيديو الصفراء أفقياً.

تعد منصة Instagram أحد المنصات التي تفرض قيودًا صارمة على المحتوى الخاص بك ، حيث لن تجد زرًا مباشرًا لحفظ الصور ومقاطع الفيديو في التطبيق ، كما هو الحال مع منصات Facebook و Twitter.

تحتاج إلى العثور على طريقة عملية لحفظ محتوى Instagram على هاتفك أو تنزيل تطبيق GBInstagram. ما تحتاج إلى إلغاء التثبيت هو تطبيق Instagram الأصلي.

في هذه المقالة ، سنساعدك في حفظ مقاطع فيديو Instagram على هاتفك باستخدام تطبيق مصمم خصيصًا. بعد تنزيله على جهازك ، سيتم تحويله إلى مقطع الرسوم المتحركة GIF. سنساعدك أيضًا في تنزيل مقاطع “Boomerang” التي “تدمج مجموعة من الصور لإنشاء فيديو قصير” وتحويلها إلى ملف فيديو.

الخطوة 1: انتقل إلى متجر Google Play وقم بتنزيل تطبيق Insta Downloader.  الخطوة 2: بعد تثبيت التطبيق على هاتفك ، افتح تطبيق Instagram الأصلي على هاتفك. ابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله.  الخطوة 3: انقر على أيقونة النقاط الثلاث أعلاه كل واحدة في واجهة الفيديو المحددة وحدد رابط نسخ الفيديو من القائمة أمامك.  الخطوة 4: اترك تطبيق Instagram الآن والوصول إلى تطبيق Insta Downloader الآن.
الخطوة 5: على عكس جميع تطبيقات التنزيل الأخرى ، يحدد Insta Downloader آخر فيديو تم نسخه. إذا لم يشير التطبيق إلى الفيديو المنسوخ ، فانسخه مرة أخرى من تطبيق Instagram الأصلي. بالإضافة إلى تنزيل

مقاطع الفيديو ، يمكنك تنزيل صور عالية الدقة باستخدام تطبيق Insta Downloader. يمكن لهذا التطبيق أيضًا طباعة المنشور بالكامل بنص مكتوب. بالإضافة إلى ذلك ، باستثناء Facebook ، نقدم تطبيقًا آخر يقدم نفس الموضوع. يمكنك تنزيلها على جهاز Android الخاص بك باستخدام الرابط أدناه.

GIF Maker – Video to GIF, GIF Editor

كيفية تحويل مقطع فيديو Instagram إلى رسوم GIF متحركة كما أوضحنا في السطور السابقة ، لا يمكننا تحويل مقطع فيديو Instagram مباشرة إلى GIF. لذلك ، نحن بحاجة إلى تطبيق يساعدنا في هذا. صديقي ، أقترح عليك تنزيل تطبيق محرر GIF Maker. بعد خطوات التوضيح ، ستجد رابط تنزيل لنظام Android.

GIF Creator Editor الخطوة 1: بعد تنزيل وتثبيت تطبيق GIF Maker Editor ، افتح التطبيق من أيقونة تظهر على شاشة هاتفك. ثم حدد “فيديو GIF” على الشاشة الرئيسية.  الخطوة 2: عند اكتمال الخطوة الأولى ، سيعرض التطبيق جميع مقاطع الفيديو المخزنة على جهازك. هنا ، ابحث عن الفيديو الذي تم تنزيله من Instagram.  الخطوة 3: تقليم مقطع المطلوب في صورة الفيديو. يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق يسمح فقط بحد أقصى لمدة 60 ثانية للرسوم المتحركة. بعد الانتهاء من هذه الخطة ، انقر فوق أيقونة “تم” وانتظر انتهاء عملية القطع.

الخطوة 4: قبل حفظ الصورة بتنسيق GIF ، يقدم التطبيق إعدادات أخرى لضبط الصورة. يمكنك ضبط نسبة الارتفاع واللون. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات الصور والإطارات والرسومات.  الخطوة 5: بعد مراجعة جميع الإعدادات المطلوبة ، انقر على أيقونة المراجعة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة في الزاوية اليمنى. الخطوة 6: هنا ترى شاشة “حفظ الصورة” وانقر على أيقونة “GIF”. يمكنك ضبط حجم الصورة على 640 × 360 بكسل. اختر أيضًا أفضل جودة للصورة واختر الجودة المطلوبة من الخيارات. ستجد أيضًا خيارًا لضغط الصورة.
الخطوة 7: انتظر حتى يتم تثبيت الصورة الجغرافية على هاتفك لتحميلها على أي نظام أساسي. انقر على الرابط أدناه لتنزيل تطبيق GIF Creator Editor لجهاز Android.

Boomerang from Instagram

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل طريقة تغير ايمي وتتريك الهواتف وحل مشكلة لم يتم التسجيل على الشبكة بدون روت 2020

تحميل كين ماستر الاسود Kine master نسخة معدلة اخر اصدار مجانا 2020

برنامج ارقام امريكية اسهل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى