برامج

كيفية تصميم شعار لوجو لوجهك بشكل رائع برنامج photoShop CS6 فوتوشوب 2020

شرح عن كيفية عمل شعار لوجو عن طريق افضل برنامج فوتوشب لعام 2020

في هذا الدرس سوف نقدم لكم طريقة عمن افضل التطبيقات على التي استطيع هو رمز او نص يمكن ان يحتوي على شركة معينة من خلال صورة مرئية يمكن فهمها والتعرف عليها بسهولة.
كيفية تصميم شعار لوجو لوجهك بشكل رائع برنامج photoShop CS6 فوتوشوب 2020
انت اختار صوره خاصه بنت؟ وان تكون واضحه. ولونها الجذاب ستكون خلفيه للوجه في الدرس.وايضا يمكنك حظر كامل والصوره. يمكنك التعديل عليها في اي وقت و يمكنك اختيار قالب خاص لها ان كنت تريد. شكلها دائري او مستطيل. 
تستطيع استخدامها. في كثير من الامور.مل شعر لوجو لتصميم صورة خاصة بك ومشاركته مع اصدقائك وتعد هذه التجربة بمثابة تصميم صور للفوتوشوب بحيث تستطيع عن طريق هذه التطبيق الرهيب من افضل البرامج على التي تستطيع من خلاله.
عمل صوره احترافيه. شكل فني باستخدام صور المجره. جالكسي. مواضع اسفل شعار خط باسمك او اسم موقعك. وتستطيع. تلوين الصوره كما ترغب تستطيع.انت اختار صوره خاصه بك؟ وان تكون واضحه. ولونها جذاب ستكون خلفيه للوجه في الدرس. 
وايضا يمكنك حظر كامل والصوره. يمكنك التعديل عليها في اي وقت و يمكنك اختيار قالب خاص لها ان كنت تريد. شكلها دائري او مستطيل.تستطيع استخدامها. في كثير من الامور.
ماذا يعني شعر لوجو هو الشعار المصور او المصمم للأي  مؤسسة او منظمه او حتى حركه سياسيه او نشاط اجتماعي واحيانا يتم تصميم شعار لوجو لحدث او فعاليه  و يتكون هذا الشعار من اسم انت تقوم بأختياره مكتوبا بخط مميز , ويكون بالعادة مصحوبآ با العناصر الرسومية المميزة ولكن احيانآ يحتوى على شعار أو عبارة وهي بمثابة اقتراح من التطبيق تستطيع بسهولة تعين قالب جديد.
تحميل التطبيق من هنا
كيفية تصميم شعار لوجو لوجهك بشكل رائع برنامج photoShop CS6 فوتوشوب 2020
انواع شعر لوجو ثلاثة هم.
1_شعر خطي وهو يتكون من تشكيل معين للخط مثل شعر كوكو كولا وفيس بوك بحيث لا يوجد بهم رسم او رمز 
2_شعار رمزي بحيث لا يوجد به خط مثل شعر ابل او كوكل كروم 
3_ شعر مركب يحتوى على رمز وخط مثل شعار بيبسي وبوما.
انواع نمط شعار لوجو  
النمط الكلاسيكي_ النمط العتيق _ النمط العصري_  النمط القرح_ النمط اليدوي 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى