شروحات

كيف تصنع مقدمة فيديوهات يوتيوب مع مونتاج رهيب جدآ شرح جديد 2020

كيف تصنع مقدمة يوتيوب بكل احترافية شرح جديد عن افضل التطبيقات التي تساعدك على صنع مقدمة للفيديوهاتك على اليوتيوب
فأذا كنت تمتلك قناة على اليوتيوب ,زتبحث عن برامج او تطبيقات تساعدك على مونتاج فيديوهاتك وتقديم مقدمة رائعة تجذب بها متابعينك كل ما عليك هو اتباع الشرح الذي سوف اخبر بها ومن خلاله سوف تقدم محتوى رائع لقناتك بكل بساطة وبسهولة تامة.
المقدمة هى عبارة عن مقطع صغيرالحجم يقوم بأعطاء معلومات عن قناتك مثل الاسم و المحتوى الذي تقدمه  لفيديوهات اليوتيوب يتم تشغيله فى بداية فيديو اليوتيوب لتقديم نبذة عنك.

كيف تصنع مقدمة فيديوهات يوتيوب مع مونتاج رهيب جدآ شرح جديد 2020

كيفيت صنع مقدمة يوتيوب على جهازك الاندرويد 

فى هذه المدونة سوف اقدم لكم شرح مفصل عن طريقة صنع فيديو قصير تستخدمه لمحتوى الفيديوهات التي تقدمه على اليويتوب في المقدمة وعند النهاية وبالتاكيد الجميع يعلم ماذا اعني هو تطبيق يحتوى على العديد من التأثيرات التي تستطيع من خلاله تقديم محتوى جميل لمقدمتك على الفيديوهات التي تقوم بنشرها او مشاركته مع اصدقائك , ويحتوى التطبيق على العديد من التأثيرات الجميلة والتي تستطيع من خلاله عمل مقدمة للفيديو خاص بك وطبعآ الجميع يعلم عملية دمج التطبيقات التي تتم عن طريق هذه الفديدوهات هو على تطبيق كين ماستر وجميعآ يعلم الكثير عن هذه التطبيق الرهيب الذي يعد الاول في العالم وخصوصآ يحتوى على ميزات رهيبة.

جميع هذه ىالميزاات لا تتواجد في الفوتشوب اصلآ وتستطيع التحكم الكامل في الفيدوهات به وايضآ الصور واضافته والكتابه عليه واضافة الموسيقى الخاصة التي ترغب به ولكن حديثنآ اليوم عن عدة تطبيقات مهمته تشبه بعض ولكن بمميزات مختلفة تستطيع من خلال هذه التطبيقات عمل مؤثرات رهيبة لفيدوهات اليوتيوب الخاصة بك,بحيث سوف تقوم بوضع صورة قد قمت يتصميمه من قبل واذا لم تعلم شي عن

الصورة يمكنك مشاهدات بعض التطبيقات التي تستطيع من خلاله عمل مونتاج لصورك بشكل احترافي وقد قمت سابقآ بعمل شرح مفصل عنه بالكامل, وتطبيقات هي الاولى وحصلت على تقيم عالي على متجر جوجل اندرويد وايضآ تستطيع من خلال هذه التطبيقات عمل فيديوهات وتجهيزها حتى تقوم بمشاركته ام على قناتك اليوتيوب او مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.

سوف اعطياكم اختصار مبسط وعن عمل هذه البرنامج بوضوح, كيف يمكنك ان تصنع مقدمة لليوتيوب على جهازك بطريقة سهلة. سوف تحتاج إلى مسجل للشاشة، MP3 مجانية، وبرنامج تحرير فيديو بسيط. الطريقة الوحيدة لفعل ذلك هو أن تقوم بتسجيل شاشة للقطات المناسبة وتضعها معًا فى شكل مونتاج ويمكنك التقاط بعض اللقطات باستخدام تطبيق يدعم عملية تقطيع الشاشة . بعد ضم اللقطات فى شكل مونتاج قم باستخدام الأظوات التي سوف تقوم بوضع اسمك او اسم قناتك او الشعار المخصص لمقدمة هذه الفديو  قم بأستخدام  أدوات تحرير الفيديو للأضافة اغنية او مقدمة موسيقى للفيديو.

كيف تصنع مقدمة فيديوهات يوتيوب مع مونتاج رهيب جدآ شرح جديد 2020

ثم بعد الانتهاء من وضع اسمك والصورة والموسيقى او الاغنية التي يتطلبه منك التطبيق تستطيع حفظه بكل سهولة على هاتفك ودمجه بعملية اضافته للفيديو المراد عرضه او مشاركته, وهناك الكثير من يبحث دائمآ عن كيفيت وضع فمقدمة احترافية للفديوهات ويبحثون دائمآ عن تطبيقات تساعدهم في هذه العملية واليوم سوف اضع لكم العديد من الروابط للتطبيقات سوف تستاعدك بالفعل في هذه الامر , مع العلم هناك الكثير من التطبيقات ولكن الاكثرية لا يتواجد به المميزات التي نريدها او نتطلبه .

تحميل التطبيق الاول من هنا

تحميل التطبيق الثاني من هنا

تحميل التطبيق الثالث من هنا

تعليق واحد

  1. The Tactical Katana cleaver is the most recent version of the Katana Machete Series with a general length of 36 ¼ inches. The 24inches long cutting edge is 2.8mm thick which is superbly created from the 1055 carbon steel with dark heated on a dependable matte completion. The profoundly bended edge offers a sword-like cutting execution.machete reviews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى