برامج

لانشر لهواتف الاندرويد لانشر يحول هاتفك للشكل لا مثيل لها

لانشر لهواتف الاندرويد لانشر يحول هاتفك للشكل لا مثيل لها, اليوم سأقدم نصيحة رائعة لأولئك الذين يرغبون في تخصيص الهاتف ، والتخصيص هو شيء يحبه الكثير من الناس ، بل ويريد تغيير مظهر جهازي. سأعرض لك تطبيقين أكثر دقة من قاذفتين يغيران شكل جهاز Android تمامًا ، لكن لا توجد تغييرات بسيطة. ستعمل هذه التطبيقات على تغيير هاتفك بشكل جذري ، ولكن لا تقلق ، سوف تتغير إلى الأفضل يمكنك التأكد من أن هذه التطبيقات ستجعل هاتفك أكثر عصرية. والتكنولوجيا.

 لانشر لهواتف الاندرويد لانشر يحول هاتفك للشكل لا مثيل لها
لانشر لهواتف الاندرويد


سأعرض لك تطبيقين ، الأول يسمى SS Launcher وهو متاح في متجر Play. يوفر هذا التطبيق مظهرًا نظيفًا وعصريًا ، وهو مثالي لأولئك الذين يرغبون في ترك هواتفهم بواجهة مستخدم أنظف ، دون العديد من التعقيدات. يعد التنقل في هذا المتجر أمرًا سهلاً وستجد جميع الوظائف اللازمة على الشاشة الرئيسية. يُطلق على التطبيق الآخر Pioneer 2020 Launcher وهو متاح في متجر Play.

 تختلف أداة الإطلاق هذه عن الأخرى ، لأنني أعتقد أن لها مظهرًا تقنيًا لا يصدق ، وهي مثالية للأشخاص الذين يفضلون مظهرًا أكثر مستقبلية ، ولكن الأشخاص الذين يحبون السطح النظيف لا يحبون هذا المشغل ، نظرًا لأن لديه العديد من الاختصارات والوظائف. على الشاشة الرئيسية ، وبالنسبة للكثيرين ، لا يعد هذا أمرًا رائعًا ، ولكن بالنسبة للآخرين فهو أمر مثير. الآن دعونا نتعلم كيفية تكوين التطبيقات!


SS Launcher: عند فتح التطبيق ، تحتاج إلى منح الأذونات المطلوبة في وقت لاحق ، انقر فوق الزر “Home” وحدد SS Launcher كقاذفة افتراضية. مصممة لأولئك الذين لا يريدون قفل أيقونات تطبيق سطح المكتب الخاصة بهم. يتم فتح قائمة التطبيق ببساطة عن طريق النقر على الزر الأيسر ، مدير الموسيقى ، عن طريق تحريك إصبعك لأعلى.

تحتاج إلى النقر فوق الزر الرئيسي لاختيار المشغِّل كإعداد افتراضي. يطلب التطبيق أذونات مختلفة ، لذلك يجب عليك توفيرها حتى يعمل التطبيق بشكل صحيح. على الشاشة الرئيسية ، سيكون لديك العديد من الرموز للتطبيقات الرئيسية الخاصة بك ، وبعض الأرقام وساعات المعصم ،


إذا مررت إلى اليسار ، سيتم فتح مشغل موسيقى حديث للغاية. أفضل جزء هو أنه يظهر بسهولة على الشاشة الرئيسية. image4 Pioneer Launcher 2020 – قاذفة الشاشة الرئيسية عالية التقنية هي أعلى قاذفة في 2019! امنح هاتفك تصميمًا جديدًا بالكامل مع أحد أفضل السمات لعام 2020. يعد هذا أحد أكثر الإدخالات شعبية لنظام Android.

محتويات

لانشر لهواتف الاندرويد لانشر يحول هاتفك للشكل خرافي

مميزات تطبيق SS Launcher :

هذا التطبيق عبارة عن مشغل يدعم مجموعة متنوعة من أنماط الاختصارات بحيث يمكنك إنشاء شاشة جوال رائعة مثل غلاف المجلة. للحصول على شاشة أكثر إثارة للإعجاب ، يمكنك إضافة بعض ملفات الخطوط المتطورة (.ttf و .otf) وتطبيقها على النصوص المختصرة. احفظ عملك الجميل في ملف وشاركه مع أصدقائك! 

المميزات: تعيين صورة خلفية مختلفة لكل صفحة إنشاء تخطيطات مختلفة لاتجاه الشاشة انتقل عموديا إلى جميع الصفحات تزيين الشاشة مع مجموعة متنوعة من أنماط الاختصار والقطعة.  تخطيط وتغيير حجم جميع الكائنات (الروابط والحاجيات) بحرية تماما دعم لأربعة اتجاهات لجميع الروابط. (محدود في الإصدار المجاني) قم بإنشاء عنصر واجهة منبثقة بالنقر فوق ارتباط.
يدعم النص الديناميكي وصورة التاريخ والوقت الحالي والمكالمات الفائتة ورسائل SMS / MMS غير المقروءة وغير ذلك الكثير.  يدعم التمرير الحاجيات. الوصول السريع والسهل إلى صفحات الاتصال والمفضلات ودرج التطبيق ومجموعة التطبيقات. العديد من الوظائف المفيدة لدرج التطبيق: مليئة بالتطبيق (مجلد) ، إظهار / إخفاء التطبيق ، نجمة للتطبيقات المفضلة ، تغيير رمز التطبيق واسمه ، إلغاء تثبيت التطبيق ، إلخ.  إنشاء مجموعة تطبيق وإدارة القائمة عن طريق السحب والإفلات.
حفظ وتحميل السمات الخاصة بك ، وتخطيطات الصفحة والإعدادات.  تحويل ملف السمات المحفوظة إلى apk. (اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني لمزيد من المعلومات) لإخفاء شريط الحالة ، افتحه عن طريق تحريكها لأسفل.  يمكنك تطبيق شاشة جميلة بدون Operator 7 ، Player 8 ، DVR ، نص عادي ، ساعة WP ، ساعة ، إلخ. سنقوم بتحسين التطبيق من خلال التحديثات المستمرة.

لانشر لهواتف الاندرويد لانشر يحول هاتفك بالكامل لشكل اخر

تحميل تطبيق لانشر من هنا .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل Text Now تكست ناو النسخة المعدلة جديد 2020

افضل طريقة تغير ايمي وتتريك الهواتف وحل مشكلة لم يتم التسجيل على الشبكة بدون روت 2020

تحميل كين ماستر الاسود Kine master نسخة معدلة اخر اصدار مجانا 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى