العاب

محاكي Android لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac

محاكي Android لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac , أفضل محاكيات Android للكمبيوتر. قم بتشغيل تطبيقات وألعاب Android على أجهزة كمبيوتر Windows 7،8،8،1،10 و Mac مع أفضل أداء محاكي أدناه. 

محاكي Android لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac
محاكي Android لأجهزة الكمبيوتر

Android هو نظام تشغيل قوي يوفر حزمة هاتف ذكي كاملة ووصولاً شاملاً إلى جهازك المحمول. يمكنك تثبيت تطبيقات الطرف الثالث ، وتغيير واجهة المستخدم ومظهر الهاتف عن طريق ضبط نظام التشغيل

Android. أطوال الضبط الهائلة هذه عمومًا غير موجودة في إصدار iOS. على جهاز iPhone ، لا يتعين عليك الاحتفاظ بواجهة المستخدم في الأوراق المالية ولا يمكنك الوصول إلى عمليات تثبيت تطبيقات الجهات الخارجية خارج متجر تطبيقات Apple. جعلت الطبيعة المفتوحة المصدر لنظام التشغيل أندرويد من أكثر برامج الجوال شعبية ،

يمكنك تشغيل نظام أندرويد البيئي باستخدام برامج محاكاة مجانًا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة تشغيل Windows و Mac. تعتمد استجابة التطبيقات المحمولة التي تعتمد على المضاهاة وسهولة استخدامها على مواصفات النظام. يمكن لجهاز كمبيوتر جيد به أجهزة حديثة لعب ألعاب Android عالية الجودة .

على الكمبيوتر. مع المحاكي ، يمكنك محاكاة تجربة Android بأكملها على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows و Mac ، وسأقوم اليوم في هذا المنشور بإدراج بعض من أفضل برامج محاكاة الأندرويد لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي يمكنك استخدامها لتشغيل تطبيقات وألعاب Android على أجهزة كمبيوتر تعمل بنظام Windows 7.8 ، 10 و Mac مجانًا.

ما هو المحاكي؟ المحاكي هو برنامج يسمح لنظام الكمبيوتر بالتصرف مثل نظام كمبيوتر آخر. لتشغيل تطبيقات الهاتف الذكي على جهاز كمبيوتر ، يتصرف المحاكي مثل نظام Android الذي يمكن تثبيته على Windows وتثبيت تطبيقات المتجر على المحاكي. لذلك ، لنبدأ بقائمة أفضل المحاكيات لنظامي التشغيل Windows و Mac دون تأخير كبير.

أفضل محاكي Android للكمبيوتر ، فيما يلي أفضل محاكيات Android للكمبيوتر الشخصي على نظامي التشغيل Windows و Mac لتشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر.

محاكي Android لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows

1. Memu memu MEmu هو محاكي Android الشهير لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. إنه قادر على لعب أحدث الألعاب على جهاز الكمبيوتر إذا كان النظام لديه متطلبات النظام الدنيا لحسن تشغيل مشغلات MEmu. يحتوي المحاكي على ميزات جيدة تسهل تشغيله على الكمبيوتر. 

يسمح MEmu بتصميم لوحة مفاتيح عالية ، مما يجعل من السهل تلبية متطلبات عناصر التحكم في الألعاب المحمولة. يمكن للمحاكي تمكين المحاكاة الافتراضية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك كما يوفر أداءً ممتازًا للرسومات المدمجة والمخصصة. أفضل ما في المحاكي هو أنه متوافق مع أنظمة تشغيل Intel و Nvidia و AMD.


تم تثبيت MEmu مسبقًا على متجر Google Play ، بحيث يمكنك استعراض وتثبيت التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي مشاكل. بالإضافة إلى ذلك ، ترتبط ملفات APK بذاكرة Windows الخاصة بك. إذا قمت بالنقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف ، فسوف يطلب منك المحاكي تثبيت التطبيق. يقوم مطورو MEmu بإصدار تحديثات بانتظام لإضافة المزيد من الميزات وإصلاح مشاكل التطبيق. يساعد البرنامج في التكامل العميق بين الماوس ولوحة المفاتيح لتكون قادرة على اللعب دون مشاكل.

تنزيل برنامج MEmu Player

الحد الأدنى لمتطلبات النظام لتشغيل المحاكي على الكمبيوتر :

  • معالج Intel أو Nvidia أو AMD
  • نظام التشغيل Windows XP / 7/8 / 8.1/10
  • Windows DirectX 11 أو برنامج تشغيل الرسومات مع OpenGL 2.0
  • يجب تمكين تقنية المحاكاة الافتراضية للأجهزة (Intel VT-x / AMD-V) في BIOS
  • الحد الأدنى 2GB من ذاكرة النظام
  • الحد الأدنى 2GB من مساحة القرص الثابت الحرة

2. Gameloop يمكن استخدام معظم برامج محاكاة أجهزة Android لأجهزة الكمبيوتر على مستوى العالم وهي مصممة لمحاكاة تجربة Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. طور Tencent Gaming Buddy ، وهو أيضًا مطور PUBG ،

محاكي تم تكوينه خصيصًا للألعاب المحمولة على جهاز الكمبيوتر. Gaming Buddy قادر على التعامل مع الألعاب الحديثة. كمحاكي للألعاب ، يمكنك توقع أن يتم تحسينه بالكامل لتشغيله على أقل أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. لا تخلط بينكما ، لأن TGB مخصص فقط لـ PUBG Mobile. في الواقع ، ومع ذلك ، يمكنك تثبيت أي APK مع OBB على TGB ، إذا لزم الأمر ، ولعب جميع الألعاب المحمولة غير المشروطة على Windows.


مع TGB ، لا تشعر أن واجهة مستخدم Android الأصلية تبدو وكأنها برامج محاكاة أخرى. واجهة المستخدم بسيطة مع الإعدادات ، عناصر التحكم ، التطبيقات المثبتة وبعض الإعدادات الأخرى لتحسين تجربة الألعاب. وللمفاجأة أكثر ، فإن المحاكي صغير جدًا مقارنة بمنافسيه. Tencent Gaming Buddy هو محاكي ألعاب لنظام Windows تم تطويره خاصة للألعاب. مع TGB ،

يمكن للمستخدمين تنزيل وتشغيل تطبيقات وألعاب Android على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. تم تحسين المحاكي للعب بسهولة مع الرسومات عالية ومعالج عالي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى حساسية الماوس وتكوينه ، يقدم TGB بعض التعيينات الدقيقة للوحة المفاتيح وعناصر التحكم في المؤشر ، مما يجعل TGB أفضل محاكي ألعاب Android للكمبيوتر.


تحسين أداء اللعبة يمكنك تحسين أداء اللعبة من خلال ضبط إعدادات Buddy ، نظرًا لأن المحاكاة تتطور باستمرار وهناك مجال للتحسين. في الإعدادات ، يمكنك ضبط الدقة على SD (720p) أو HD (1080p) أو 2K. يمكنك أيضًا ضبط جودة العرض على تلقائي أو Smooth أو Balance أو HD. من الأفضل عدم إجراء تغييرات على إعدادات المحرك ، إلا إذا كان لديك الكثير من المعرفة. تعمل اللعبة بسلاسة على نظام منخفض النهاية وتتطلب المواصفات الأساسية للعبة سلسة.

تحميل المحاكي على اجهزرة الكمبيوتر مباشرة من هنا ,.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام التشغيل على الكمبيوتر :

وحدة المعالجة المركزية: ثنائي النواة من إنتل | AMD @ 1.8 جيجا هرتز
الجرافيك: نفيديا غيفورسي | AMD راديون
3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
2 غيغابايت من مساحة التخزين المجانية

3. محاكي النيتروجين : يعد Nox Player أحد أفضل برامج محاكاة الأندرويد لنظامي التشغيل Windows و Mac ، وقد تم تطوير المحاكي مع وجود الدافع الوحيد للعب. يمكن لـ Nox معالجة ألعاب FPS على مستوى عالٍ دون أي مشاكل ويدعم تسجيل لوحات المفاتيح والألعاب ،

وكذلك تقييم البرامج النصية (يساعد على تسجيل تسلسلات على الشاشة للتشغيل لاحقًا). على الرغم من أنه قد يستغرق بعض الوقت لمعرفة عناصر التحكم ، إلا أن Nox Player هو أفضل مكان لتشغيل تطبيقات وألعاب Android على نظام التشغيل Windows أو Mac. يمكنك ضبط الإعدادات وتحسين الجودة إذا كنت تعتقد أن الرسومات أعلى من معايير الكمبيوتر.


واحدة من أكثر ميزات Nox المذهلة هي أن إصدار الجذر من Android جاهز للاستخدام. لذلك ، يمكنك إلغاء قفل اللاعب بالكامل للوصول الكامل إلى Android. يمكن ترقية Nox إلى Nougat. أوصي بأن يكون Nox ممتلئًا بالميزات وأن يلعب بسلاسة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لتحميل المحاكي من هنا .

الحد الأدنى لمتطلبات النظام التشغيل على الكمبيوتر :

  • نظام التشغيل Windows XP / 7/8 / 8.1/10 و DirectX 9.0C
  • ثنائي النواة ، AMD أو Intel
  • OpenGL 2.0 وما فوق
  • 1.5 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • 2.5 غيغابايت مساحة حرة على القرص الثابت

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل طريقة تغير ايمي وتتريك الهواتف وحل مشكلة لم يتم التسجيل على الشبكة بدون روت 2020

تحميل كين ماستر الاسود Kine master نسخة معدلة اخر اصدار مجانا 2020

شرح طريقة اضافة بطاقة الى متجر جوجل بلاي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى