برامج

منع ظهور الإعلانات على فيديوهات YouTube تطبيق أكثر من رائع

منع ظهور الإعلانات على فيديوهات YouTube تطبيق أكثر من رائع يتصفح ملايين الأشخاص الإنترنت لأغراض مختلفة كل يوم. أحد أكثر الأسباب شيوعًا هو الترفيه. هناك مجموعة متنوعة من محتوى الوسائط المتعددة المتاحة على الإنترنت. ويشمل ذلك الموسيقى ومقاطع الفيديو والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية. موقع على شبكة الإنترنت مع جميع هذه الوسائط في موقع مناسب.

منع ظهور الإعلانات على فيديوهات YouTube تطبيق أكثر من رائع
منع ظهور الإعلانات على فيديوهات YouTube

 يُعرف باسم Youtube ، إنه محرك بحث عن الوسائط المتعددة يتيح لك المشاهدة والاستماع مجانًا. يستقبل هذا الموقع ملايين المشاهدات كل يوم. على هذا النحو ، فهي واحدة من أفضل الأهداف الإعلانية الرقمية.

 تدفع الشركات مقابل ظهور إعلاناتها قبل أو أثناء أو بعد تشغيل محتوى الوسائط المتعددة. هذه الإعلانات يمكن أن تكون مزعجة للغاية. لهذا السبب غالبًا ما يقومون بتغطية المحتوى والإعلان عن مواد غير ملائمة لنا. لحسن الحظ،


لماذا يتعين علينا حظر الإعلانات على YouTube

يعتبر مانع الإعلانات أداة رقمية ذات أهمية كبيرة. أولاً ، يمكنك الاستمتاع بمحتوى الوسائط المتعددة دون انقطاع ودون انقطاع. من المعروف أن الإعلانات تظهر أثناء عرض محتوى مثير للاهتمام. يقاطعون تتبع وضوح الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ،

بعض الإعلانات على YouTube ليست ذات صلة. يمكنك الترويج للعناصر أو الخدمات التي لا تتطابق مع ملف تعريف الشخص أو عمره. على هذا النحو ، فهي انحرافات مع عدم وجود مساهمة إيجابية لتجربتك البصرية. هذا سبب مهم آخر وراء حاجتنا إلى تنفيذ حظر الإعلانات على YouTube.

لا يهدف الإعلان على موقع الوسائط المتعددة هذا إلى عرض المنتجات أو الخدمات فقط. يتابع لي أيضًا اهتماماته الشخصية والرقمية من الشركات الرائدة. عند النقر فوق إعلان معين ، يتم تسجيل التفاصيل الخاصة به ويتم عرض محتوى الإعلان لأحد المقالات المفضلة لديك. وبهذه الطريقة ،

سيستمرون في إرسال إعلانات إليك لمنتج أو خدمة مماثلة أثناء تصفحك للإنترنت. تُعرف هذه العملية بالتتبع عبر الإنترنت. قد ينتهك هذا خصوصيتك وجودة تجربة التصفح لديك. هذا سبب مهم آخر وراء حاجتك إلى تطبيق مانع الإعلانات على YouTube.

تطبيقات قفل يوتيوب لنظام أندرويد – أفضل الرقابة الأبوية لالروبوت باستخدام هذا النظام الأساسي القانوني والآمن والقابل للمراقبة ،

يمكن للآباء مراقبة هواتف أطفالهم الذكية مع تحسين سلامة ووحدة أسرهم. يمكن تثبيت التطبيق على Android وعلى أكثر من 105 نوعًا من الهواتف الذكية. كما يتم تطوير تطبيق Wondershare.

 أثناء الاستخدام ، يدرك طفلك أن الوالد قام بعدد كبير من الإعدادات في التطبيق لرصدها. إذا حاول طفلك كسر أحد القيود المبرمجة في التطبيق ، سيتم تنشيط التحذيرات والتحذير للطفل.

منع ظهور الإعلانات على فيديوهات YouTube

يقول برنامج المراقبة هذا يوفر مجموعة متنوعة من الوظائف الهامة. أنت تتبع في الوقت الفعلي لموقع طفلك سجل حركة طفلك باستخدام تطبيقات GPS Block غير المرغوب فيها للهواتف الذكية.

راقب أنشطة طفلك عبر الإنترنت تقييد المواد الرقمية غير الملائمة ، بما في ذلك الإعلانات ، على مواقع مثل YouTube Monitor time شاشة طفلك تتحكم عن بُعد في هاتف طفلك الذكي ضبط الإعدادات المهمة كيف يمكن للآباء استخدام FamiSafe؟

استخدام تطبيق مراقبة الهاتف الذكي سهل. بادئ ذي بدء ، يجب عليك تنزيله وتثبيته على الهواتف الذكية الأصل والطفل. يمكنك العثور على هذا التطبيق في متجر التطبيقات ومتجر Google Play. 

هو واحد من أفضل مانع الرقمية المعروفة للإعلانات غير المرغوب فيها. نظرًا لوجودها منذ فترة طويلة ، يمكنها حظر إعلانات YouTube . يحظر الإعلان عن الإعلان على صفحات ثابتة أو ديناميكية. بهذه الطريقة ، إنها فائقة التنوع.


تستخدم هذه الأداة نظام التصفية استنادًا إلى سجلات البيانات. يمكنك إنشاء قائمة سوداء بأنواع الإعلانات التي تريد حظرها وقائمة بيضاء بالإعلانات التي ترغب في رؤيتها. وبهذه الطريقة ، يمكنك حظر الإعلانات غير المرغوب فيها على YouTube وفقًا لتفضيلاتك الخاصة. لا يحظر هذا البرنامج الإعلانات فحسب ،

بل يزيل أيضًا روابط الوسائط الاجتماعية. كما يوفر الحماية ضد هجمات البرامج الضارة. لذلك ، AdBlock هو مانع إعلانات فعال متعدد الأغراض.

تعتبر مشاهدة مقاطع فيديو YouTube رائعة ، والجميع يحبها ، ولكن دعنا نواجه الأمر ، فقد تكون الإعلانات صعبة بعض الشيء. إنه جزء من الحزمة ، بالطبع ، ولا توجد مشكلة في ذلك. على العكس من ذلك ، فهو جهاز يحافظ على تشغيل النظام. ومع ذلك ، لا يمكننا أن ننكر أن المقاطعة غير مريحة للغاية ،

خاصةً عندما يقرر “Marathon” قناتك المفضلة ويظهر الفيديو نفسه مرارًا وتكرارًا في الحلقات. نحن نعلم أننا كنا هناك أيضًا. حسنًا ، نقترح هنا تدريبًا بسيطًا وغير مكتمل وفعال (أو سلسلة منهم) لتجنب هذا الشر الضروري إلى الأبد.

طريقة عمل هذا التطبيق : بعد ان تقوم بتحميل التطبيق بالاسفل هذا الموقع تقوم بالدخول الى التطبيق ومن ثم تفعل اول خيارين سوف تظهر لك في واجهة التطبيق بعد الذهب في هذه الخيارات سوف تشاهد اليوتيوب بدون اعلانات سوا التفعيل هذا التطبيق سهله التحميل ايضا من هذا الموقع تجعل من هذا التطبيق افضل برنامج تستطيع من خلاله حذف جميع الاعلانات المزعجة من الانتظار لك الاعلانات على اي قناه في اليوتيوب

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل طريقة تغير ايمي وتتريك الهواتف وحل مشكلة لم يتم التسجيل على الشبكة بدون روت 2020

افضل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب وجميع البرامج 2020

برنامج ارقام امريكية اسهل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب 2020

تحميل التطبيق من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى