شروحات

واتساب ويب: WhatsApp web رابط واتس اب ويب 2023

واتساب ويب WhatsApp web هي خدمة مرتبطة في واتساب ماسنجر، تستطيع ربط حسابك عبر واتساب ويب في الكمبيوتر أو المتصفح الخاص بك بكل سهولة عبر خدمة “WhatsApp web” وتفعيل الحساب الخاص بكل على الهاتف والكمبيوتر بكل سهولة، ما عليك إلا أتباع الخطوات التالية في المقال التي سوف ندرج بها رابط واتس اب ويب.

واتساب ويب: WhatsApp web رابط واتس اب ويب 2021

محتويات

ما هو واتساب ويب WhatsApp web؟

واتساب ويب هي خدمة مقدمة من واتساب، تستطيع عبر الخدمة ربط حسابك عبر الكمبيوتر والهاتف في وقت واحد، في بضع خطوات يمكن لك استخدام WhatsApp web على الكمبيوتر الخاص بك، كما تقدم واتساب ميزات جديدة من وقت لأخر في نسخة WhatsApp web، بحيث أصبح يدعم مكالمات الفيديو منذ فترة قصيرة.

في وقت سابق كان WhatsApp web مختصر على تبادل الرسائل فقط، وفي التحديث الجديد، أصبح واتس اب ويب يدعم المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، مما جعل عدد كبير من المستخدمين يستخدمون خدمة WhatsApp web على الحاسوب الخاص بهم، لتوفر نفس الميزات التي تتوفر على نسخة واتساب ماسنجر سوء على أندرويد أو أيفون.


رابط واتساب ويب WhatsApp web

  1. في البداية، عليك فتح تطبيق واتساب على هاتفك.
واتساب ويب: WhatsApp web رابط واتس اب ويب 2021

2. بعد ذلك الذهاب إلى القائمة العلوية على جهة اليسار أضغط على زر “الاعدادات” أو “القائمة“.

واتساب ويب: WhatsApp web رابط واتس اب ويب 2021

3. أختر “واتساب ويب“، من القائمة.


فتح WhatsApp web على الكمبيوتر

رابط واتساب ويب WhatsApp web
WhatsApp web

رابط WhatsApp web واتساب ويب: https://web.whatsapp.com

بعد الدخول إلى الرابط، سوف يظهر على هاتفك خيار مسح كود WhatsApp web، وعلى شاشة الكمبيوتر الكود، قم بمسح كود WhatsApp web عبر هاتفك بتوجيه كاميرة الهاتف إلى الكود، سوف يفتح واتس اب ويب على الكمبيوتر الخاص بك على الفور، وهنا يكون قد تم اقتران الحساب لديك، مع واتس اب ويب.

رابط WhatsApp web واتساب ويب

بعد فتح WhatsApp web على هاتفك، يظهر لك تعليمات عن كيفية مسح الكود على جهاز الكمبيوتر، تضغط على كلمة تم، وتوجه الكاميرا مباشر نحو الكود الموجود على شاشة الكمبيوتر الخاص بك، بعد ذلك، سوف يظهر لك أشعار على هاتفك، بأن الحساب أصبح مرتبط على WhatsApp web.

WhatsApp web واتساب ويب

كما هو موضع في الصورة أعلاه، هنا تكون قد تمت العملية بنجاح، وقد تم ربط واتساب ويب بحسابك على واتساب ماسنجر، تستطيع استخدام الحساب على الكمبيوتر والهاتف بنفس الوقت دون أي مشاكل، ويمكنك إرسال الرسائل وإجراء مكالمات صوتية وفيديو.


رابط تحميل واتس اب ويب WhatsApp web 2023

يتوفر نسخة واتساب للكمبيوتر لجميع أنظمة التشغيل المختلفة، مثل، ويندوز والماك، تستطيع استخدام واتس اب ويب مباشر من خلال تنزيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بدون الحاجة إلى الدخول لحسابك في المتصفح، تجد روابط تحميل واتس اب ويب في الأسفل.

رابط تنزيل برنامج واتساب ويب 32 بت ويندوز

تنزيل تطبيق WhatsApp Web لأجهزة الماك.

رابط تنزيل برنامج واتساب ويب 64 بت لنظام ويندوز


كيفية تسجيل الخروج من واتساب ويب WhatsApp web؟

تستطيع تسجيل الخروج منWhatsApp web” من خلال هاتفك عبر بضع خطوات، تعرف إلى الخطوات التالية لتسجيل الخروج من الحساب.

  1. أفتح تطبيق واتساب على هاتفك الذكي
  2. أنقر على زر “القائمة” العلوية اليسرى
  3. أنقر على خيار “واتساب ويب
  4. أضغط على خيار “تسجيل الخروج من كافة الأجهزة
تسجيل الخروج من واتساب ويب

كما هو موضح في الصورة أعلاه، بعد النقر على تسجيل الخروج من كافة الأجهزة، تكون قد سجلت الخروج من واتساب ويب، ويمكنك إعادة الاتصال بأي وقت تريد من جديد.

أقرأ أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى