شروحات

افضل برنامج لتفعيل رقم امريكي مجاني لتفعيل جميع برامج التواصل 2019

طريقة تفعيل رقم امريكي عبر برنامج جديد لجميع برامج التواصل الاجتماعي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكم متابعي موقع اندرويد عربي في شرح جديد ومفيد عن طريقة تفعيل رقم امريكي وكندي عبر برنامج جديد ويمنحك مئات الارقام بشكل مجاني وبدون دفع ولا اي دولار نهائيا وبدون حظر من قبل التطبيق يمنحك ارقام بعدد غير محدود كما تريد.

من المعروف ان الارقام الوهمية سواء الامريكية او الكندية اصبحث مطلوبة بكثرة في هاذي الايام لتفعيل برامج التواصل بدون وضع رقمك الحقيقي او الاساسي ومن الممكن انك تريد ان تبقي رقمك خاص لابعض الاشخاص فقط وتحتاج رقم ثاني للجميع ولا تريد شراء رقم جديد لانه مكلف لك وتريد رقم مجاني مميز امريكي او كندي لتفعيل الواتساب وغيره من برامج التواصل الاجتماعي.

ان كنت تبجث عن طريقة تفعيل رقم امريكي او كندي مجاني فانت في المكان الصحيح ويوجد في قناتنا على اليوتيوب طرق كثيرة وشروحات لتفعيل ارقام لدول كثيرة مثل اوكراني وبريطاني ولاتيفي وامريكي وكندي وغيره الكثير ماعليك الا تصفح قناتنا على اليوتيوب سوف تشاهد شروحات كثيرة تتحدث عن نفس الموضوع بكثرة.

اما عن طريقة تفعيل رقم مجاني عبر هاذا التطبيق فهي سهلة جدا ماعليك الا تحميل التطبيقين المذكورين في الشرح وتشغيل برنامج الvpn على اي دولة بدون تحديد وتقوم بلدخول لتطبيق الارقام وتقوم بعمل حساب جديد بطريقة سهلة جدا لايطلب منك اي اثبات للبريد الالكتروني يمكنك وضع بريد وهمي ان شئت فلا مشكلة سوف يعمل معك بدون اي مشاكل تذكر.

بعد التسجيل سوف تنتقل لقائمة الدول المتاحة في التطبيق سوف تجد جميع دول العالم جميع الدول ماعدا امريكا وكندا سوف تجد اعلى الشاشة انه مجاني ماعليك الا الضغط عليها وسوف يطلب منك كود الولاية اللتي تريد رقم منها وتقوم بوضع كود اي ولاية كما تحب وسوف يمنحك رقم سوف يطلب منك كتابة الحروف والارقام الموجودة على الشاشة سوف تكتب الحروف والارقام وتضغط تحقق وسوف يمنحك الرقم وهنا اصبح رقمك جاهز لتفعيل جميع برامج التواصل عليه ماعليك الا نسخ الرقم وطلب الكود.

ان احببت اخذ ارقام كثيرة يمكنك تسجيل الخروخ من الحساب وتغير السيرفر من جديد وتقوم بتسجيل حساب جديد من البداية وسوف تحصل على مئات الارقام بشكل مجاني.

في حال احتجت لتفعيل رقم ثاني او اكثر عليك تسجيل الخروج من اعدادات التطبيق واعادة جميع الخطوات السابقة وسوف يمنحك ارقام جديدة وغير محدودة الى هنا نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم نتمنى ان يعمل التطبيق لدى الجميع في حال لم يعمل لديك اترك تعليق لنقوم بلرد عليك وحل مشكلتك.

تنزيل Hushed
تنزيل VPN Express

‫4 تعليقات

  1. نزلت البرنامج ودخلت على الخطوات يلي شارحها انت المشكلة بتفعيل الرقم على الواتس امرار بعطوك بعد ساعة ليصلك الكود بتتصل بعد ساعة ببعتو كمان بعد ساعة ما عم يمشي الحال طلعت من البرنامج وعدت الكرة مرة تاني نفس النتيجة نرجو منكم تعطوني حل للمشكلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى