برامج

افضل تطبيق لحجب وحظر التطبيقات والمواقع الضارة للاندرويد 2020

افضل تطبيقات حماية الجوال تطبيق حماية الهاتف المحمول 2020 حمله الان تطبيقات مفيدة لحماية هاتفك افضل التطبيقات المتوفرة لعام 2020 مجانية وامنه وسهلة الاستخدام نقدمها لكم مجاناً.

افضل تطبيق لحجب وحظر التطبيقات والمواقع الضارة

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أهلاً بكم إخواني في هاذا الموضوع الجديد على موقعكم “اندرويد عربي” في هاذه المقالة الجديدة سوف نتعرف على افضل تكبيق لحماية هاتفك ويجب ان يكون على هاتفك لحظر التطبيقات والمواقع الضارة او التي تختارها انت.

تحميل افضل تطبيق لحجب وحظر التطبيقات والمواقع الضارة على هواتف اندرويد

اذا كنت تعاني من مسكلة المواقع او التطبيقات المزعجة والضارة وتبحث عن تطبيق مناسب وامن لحظر هاذه التطبيقات او المواقع من جهازك او اي تطبيق او موقع تختاره انت وتريد حظره بشكل نهائي تريد توفير طاقة البطارية بهاتفك المحمول وتبحث عن افضل تطبيق حسناً اقدم لك اليوم افضل تطبيقات لحماية الهاتف وحظر المواقع والتطبيقات الضارة والمزعجة على هاتفك المحمول بكل سهولة.

تطبيق”BlockSite” لحماية الهاتف:

يساعدك تطبيق بلوكسايت في الحفاظ على تركيزك عن طريق حظر المواقع والتطبيقات المشتتة والمزعجة والضارة بشكل تام اجعل الإنتاجية ذات الأولوية بالنسبة لك مع بلوكسايت ، مانع الموقع الإلكتروني رقم 1 الذي يساعدك على الاستمرار في التركيز ويساعد على إزالة الانحرافات عن جوالك ببضع نقرات.

يعتبر تطبيق”BlockSite” تطبيقًا رائعًا للتحكم الذاتي لاستعادة التحكم في الوقت لأنه يتيح لك التحكم في محتوى التصفح الخاص بك عن طريق حظر التطبيقات والمواقع عندما تحتاج إلى التركيز وحظر هاذه المواقع او التطبيقات. كل ما يتطلبه الأمر هو بضع نقرات بسيطة بمجرد تنزيلها وستكون قادرًا على تجنب التسويف وزيادة التركيز ووقف إهدار الوقت. ماذا كان يمكنك ان تطلب اكثر؟

مميزات تطبيق “BlockSite”:
تريد أن تعرف كيفية حظر موقع على شبكة الإنترنت؟ لقد حصلت على تغطيتها! ما عليك سوى إضافة مواقع الويب إلى قائمة الحظر الخاصة بك وسيقوم تطبيق بلوكسايت بالباقي ، بل سنلقي بعض الصور المضحكة حقًا إذا حاولت الانتقال إلى المواقع أثناء حظرها.

  • يسمح لك تطبيق BlockSite بإزالة جميع مواقع الويب والتطبيقات المذهلة والضارة من جوالك عن طريق حظرها لك بينما تحتاج إلى أن تظل مركزًا ومنتجًا. يمكنك أيضًا ضبط جهاز ضبط وقت للتركيز والتأكد من بقائك على المسار الصحيح طوال اليوم أثناء العمل أو المدرسة.

كيفية العمل في تطبيق “BlockSite”:

  • تمكنك ميزة مؤقت وضع العمل من التحكم في وقتك عبر تقنية توقيت بومودورو. قسّم عملك إلى فواصل زمنية ، مع “وضع العمل” ، يمكنك ضبط أوقات لحجب المواقع ومتى تتصفحها بحرية – دون الحاجة إلى الضبط مرة واحدة او اكثر من مرة.

ازالة محتوى البالغين في جوالك:
هل تساءلت يومًا عن كيفية حظر محتوى البالغين على جهازك والمحتوى غير مرغوب به ؟ حسنا الآن يمكنك بسهولة! مع مانع الاباحية المدمج الذي يحظر جميع مواقع البالغين المعروفة بشكل افتراضي ، تأكد من أنك لن ترى أي محتوى غير لائق.

اعداد جودل التطبيق اليومي:

  • قم بإعداد جداولك اليومية وإجراءاتك الروتينية اليومية عندما تريد البقاء على المسار الصحيح من خلال ميزة “الجدولة” التي تمكنك من تحديد أيام وأوقات يمكنك فيها الوصول إلى مواقع وتطبيقات معينة. إنه أفضل مخطط إدارة وقت عالمي.

إدارة الوقت داخل التطبيق:

  • هناك الكثير من النصائح لإدارة الوقت المتاحة ولكن مع الميزات المتنوعة على تطبيق BlockSite ، فإن جدول إدارة وقتك لن يبدو أفضل حالًا. ستكون قادرًا على إنجاز جميع أعمالك ولا يزال لديك متسع من الوقت لتصفح المواقع والتطبيقات المفضلة لديك.

حماية كلمة المرور الخاصة بك:
إذا كنت قد حظرت تطبيقًا أو موقعًا إلكترونيًا ، فيمكنك فتحه برمز مرور من اختيارك ، مما يجعل من الصعب جدًا إضاعة الوقت.

إلغاء تثبيت الوقاية:
مع ميزة منع إزالة التثبيت ، لا يمكن لأي شخص إزالة التطبيق من جهازك ، مما يعني أنه يجب عليك أن تظل منتجًا فائقًا ، طوال الوقت.

ميزة – إعادة توجيه الموقع:
يمكنك اختيار موقع الويب الذي تريد إعادة توجيهك إليه بدلاً من الصورة او العلامات التي تظهر لك عند الدخول الى الموقع المحظور.

خاضية المزامنة داخل التطبيق:
تطبيق BlockSite هو موقع على شبكة الإنترنت / URL ومانع تطبيق يساعدك على التحكم في استخدام موقع الويب الخاص بك وإدارة الانحرافات والإدمان. يتوفر BlockSite أيضًا على جوجل كروم ويمكن مزامنته بين سطح المكتب والجهاز المحمول الخاص بك حتى تظل منتجًا وتحكم كامل في وقتك أينما كنت.

اداة BlockSite هي واحدة من أفضل أدوات الإنتاجية المتاحة لمساعدة الناس على المماطلة بشكل أقل وتصبح أكثر إنتاجية وتحقيق أهداف حياتهم. لن تقلق أبدًا مرة أخرى بشأن كيفية الحفاظ على تركيزك في العمل. فما تنتظرون؟ تحميل الآن والبدء في السيطرة على وقتك اليوم.

يساعدك تطبيق BlockSite في الحفاظ على تركيزك وتجنب تشتيت مواقع الويب والتطبيقات باستخدام خدمات إمكانية الوصول لحظرها من الفتح.

افضل تطبيق لحجب وحظر التطبيقات والمواقع الضارة

كجزء من هذه العملية ، يتلقى BlockSite ويحلل المعلومات المجمعة التي تم تحديدها حول بيانات هاتفك المحمول واستخدام التطبيق.

قد يهمك ايضاً: افضل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب وجميع البرامج 2020

لتحميل تطبيق “BlockSite”

تنزيل – DOWN LOAD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى