غير مصنف

افضل التطبيقات التي يجب ان تتواجد على هاتفك الاندرويد حتمآ

افضل التطبيقات التي يجب ان تتواجد على هاتفك الاندرويد لضرورة استخدمه , يعد نظام التشغيل أندرويد هو الأكثر شعبية في سوق الهواتف الذكية اليوم. ومع نمو الشعبية , يزداد أيضًا عدد البرامج التي تم تكييفها مع نظام التشغيل المحمول هذا , ولكن بفضل هذا الاختيار الواسع من البرامج ، يسد العديد من المستخدمين ذاكرة هواتفهم إلى حد كبير ببرامج غير ضرورية.

افضل التطبيقات التي يجب ان تتواجد على هاتفك الاندرويد حتمآ
افضل التطبيقات التي يجب ان تتواجد على هاتفك ا


نظام التشغيل أندرويد هو الأكثر شعبية في سوق الهواتف الذكية اليوم. ومع نمو الشعبية , يزداد أيضًا عدد البرامج التي تم تكييفها مع نظام التشغيل المحمول هذا , ولكن ايضا بفضل هذا الاختيار الواسع من البرامج يسد العديد من المستخدمين ذاكرة هواتفهم إلى حد كبير ببرامج غير ضرورية.


تم إنشاء الكثير من برامج مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Android OS , ولكن حقيقة حاجتهم موضوع مثير للجدل للغاية. يعتمد نظام Android على Linux kernel , والذي لا تتوافق الغالبية العظمى من الفيروسات معه. لذلك ، فإن احتمال إصابة أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android مقارنة ، على سبيل المثال ، مع جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أقل بكثير.

تصبح معظم الهواتف الذكية مصابة نتيجة تثبيت التطبيقات من مصادر لم يتم التحقق منها. في جميع الحالات الأخرى يعد الأمان الداخلي لـ Google Play أداة موثوقة للغاية. إنه قادر على تحييد التطبيقات غير الآمنة دون استخدام برامج مكافحة الفيروسات.

ACEBOOK
يعد تطبيق Facebook الرسمي أحد التطبيقات الأكثر شعبية على Google Play. ومع ذلك ، فهي واحدة من أكثر “الوزن الثقيل”. عندما يعمل Facebook على هاتف ذكي (مجهز بشكل خاص بمعالج قديم وكمية صغيرة من ذاكرة الوصول العشوائي) ، تنفد البطارية بسرعة ، ويتم إنفاق الكثير من الموارد الداخلية على هذا التطبيق. البديل .

الجيد لها هو عملاء Facebook الآخرين ، وخفيفة الوزن (على سبيل المثال ، Friendly أو Tinfoil) , بالإضافة إلى عرض موجز الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك من خلال أي متصفح محمول حديث (Firefox أو UC Browser ، إلخ).

خدمات GOOGLE PLAY واحدة من أغلى التطبيقات من حيث طاقة بطارية الهاتف الذكي هي خدمات Google Play. يمكن إزالته بأمان إذا كنت لا تلعب ألعابًا ولا تستخدم تطبيقات ثقيلة ومع ذلك في بعض الأحيان هذه .

الأداة لا تزال ضرورية. على سبيل المثال ، عند تحديث التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر على الأداة. في هذه الحالة ، يمكنك تثبيت خدمات Google Play أثناء تحديث التطبيقات ، ثم إلغاء تثبيتها مرة أخرى. سيتيح ذلك للهاتف الذكي الاحتفاظ بالبطارية لفترة أطول.

TUMBLR ربما أغلى تطبيق من حيث عمر البطارية ، حتى قبل الفيسبوك. عيب آخر من Tumblr لنظام Android هو حقيقة أن هذا التطبيق هو أكبر “آكلى لحوم البشر” لحركة المرور على الإنترنت. إذا كان هاتفك .

الذكي يحتوي على بطارية سعوية ، ومتصل أيضًا بالإنترنت غير المحدود ، فلن يؤثر Tumblr بشكل خاص على تشغيله. ولكن في الحالة المعاكسة ، يوصى بإزالة Tumblr والعمل مع هذه الشبكة الاجتماعية باستخدام متصفح الجوال.

تطبيقات الطقس
تطبيقات الطقس فقط هي القادرة على تجاوز Tumblr في “الشراهة” لحركة المرور – ربما أكثر البرامج عديمة الفائدة لنظام Android. إنهم ينفقون باستمرار حركة المرور على التحديثات ، لكن المستخدم النهائي لا يحتاج .

إلى ذلك عمليا. عندما يحتاج شخص ما إلى توقعات الطقس ، يمكنه بسهولة استخدام متصفح وأي موقع يوفر معلومات مفصلة عن الطقس. والهاتف لن تنفق المزيد من حركة المرور والطاقة البطارية.

كما اكتشفنا ، فإن الكثير من التطبيقات للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد لا فائدة منها ، ويمكن لأي مستخدم الاستغناء عنها. لذلك ، راقب التطبيقات المثبتة بعناية ، واسأل نفسك سؤالًا بسيطًا ومنطقيًا هل أحتاجه .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

برنامج ارقام امريكية اسهل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب 2020

افضل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب وجميع البرامج 2020

افضل طريقة تغير ايمي وتتريك الهواتف وحل مشكلة لم يتم التسجيل على الشبكة بدون روت 2020

تنزيل واتس اب جي بي من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى