برامج

برنامج ارقام امريكية أسهل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب 2021

طريقة تفعيل رقم امريكي مجاني للاندرويد عبر برنامج ارقام جديد

شرح عن أفضل برنامج ارقام امريكية حصري وجديد أسهل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب وبرامج التواصل الاجتماعي، السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بكم متتبعي مدونة اندرويد عربي في شرح جديد وافاد جديده ان شاء الله.

اليوم نقدم لكم طريقه عمل رقم امريكي من برنامج سهل وحصري وجديد بدون اي مشاكل فقط كل ما سوف تحتاجه وتشغيل البروكسي او تطبيق في بي ان على دوله امريكا حتى تستطيع الان شغال او الاشتغال في التطبيق بدون اي مشاكل بعد قيامها بتشغيل التطبيق سوف تحتاج الى رقم امريكي اخر وسوف تجلب الرقم الاخر من اي تطبيق ارقام وسبق.

برنامج ارقام امريكية اسهل طريقة عمل رقم امريكي
برنامج ارقام امريكية

وقد شرحنا الكثير من الشروحات لهذه التطبيقات منها تطبيق تكسي بلس وايفون تطبيق تو اونلاين بعد قيامك بأخذ رقم امريكي ثاني قم بالدخول على التطبيق الجديد والحصري وبعد ذلك الموافقة على شروط الاستخدام.

محتويات

أفضل برنامج ارقام امريكية للواتس اب

بعد ذلك قم بالضغط على خيار الذي يوجد في الاسفل وهو المواصلة والمتابعة وبعد ذلك قم باختيار رقم جديد او قم بوضع رقم الهاتف الذي حصلت عليه من التطبيق الاول بعد ذلك قم بوضع الرقم ارسال الكود وسوف يأتيك كود التفعيل الذي يتكون من اربعه ارقام.

الى البرنامج اللي استخدمتها وسواء كان برنامج تكست بلس او اي رقم امريكي بعد ذلك وبعد قيام كبير تفعيل الكود الذي سوف يصدر كسوف يقول لك قم باختيار الرقم الجديد الذي سوف تحصل عليه قم بتجربة الرقم في الواتساب.

وايضا قم باختيار الرقم الذي سوف اشتغل وقم باختيار بعد ذلك سوف يطلب منك الموافقة على جهات الاتصال التي تريد ان تظهر في البرنامج بعد ذلك سوف يطلب منك تأكيد الرقم من جديد او سوف يأتيك كود التفعيل مره اخرى بعد ذلك سوف يأتيك البريد الالكتروني.

وهنا لديك حرية الاختيار في اختيار الرقم او البريد التي يرغب في اضافه او لا ابي وضع البريد الالكتروني سوف تدخل الى البرنامج هنا سوف تقوم بالحصول عليه بدون اي مشاكل فقط كنبه تفعيل الرقم في الواتساب وطلب الكود عبر الرسالة النصية او عبر المكالمة الصوتية وسوف تأتيك مكالمة في البرنامج.

ولكن عن شرط ان تكون شغال البرنامج او تشغيل تطبيق البروكسي الى هنا وصلنا الى نهاية المقال نتمنى ان نكون قد فتنا كم بكل ما هو جديد وايضا لا تنسى مشاهده شرح في اليوتيوب حتى لا تواجه اي مشاكل ان شاء الله ومع السلامة في لقاء اخر.

مواضيع قد تعجبك.

  1. طريقة تفعيل رقم وهمي لدولة غانا تطبيق جديد وحصري

  2. أفضل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب وجميع البرامج

  3. طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب برنامج NextPlus عاد بقوة تحديث جديد

شاهد شرح مفصل عن برنامج ارقام امريكية الجديد

رابط تحميل برنامج ارقام امريكية من هنا

رابط تحميل برنامج البروكسي من هنا

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى