برامج

برنامج جديد لعمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب – طريقة عمل رقم امريكي 2020

برنامج جديد لعمل رقم امريكي برنامج ارقام جديد لتفعيل الواتس اب وجميع برامج التواصل جديد حصريا تطبيق ارقام امريكية جديد وحصري للحصول عللى رقم امريكي مجاني للاندرويد لتفعيل الواتس اب وجميع مواقع التواصل الاجتماعي برقم هاتف ثاني.

برنامج جديد لتفعيل الارقام الامريكية على الواتساب وجميع تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي
برنامج جديد لعمل رقم امريكي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مرحبا بكم متتبعي مدونه المحترف التقنيه في شرح جديد وافاده جديده ان شاء الله اليوم نقدم لكم تطبيق جديد يقوم بعمل الارقام الامريكيه هذا تطبيق غني عن التعريف فهو يقوم باعطاء رقم امريكي حتى تستطيع تفعيل جميع برامج التواصل الاجتماعي.

محتويات

برنامج جديد لعمل رقم امريكي مجاني للواتس اب وجميع خدمات التواصل الاجتماعي

بعد تحميل هذا التطبيق وايضا تحميل الواتساب و جميع البرامج التي سوف تحتاجها منها تطبيق البروكسي سوف تقوم بالدخول على تطبيق VPN وتشغيله على اي دوله او تشغيله ع السيرفر الاسترالي.

اولا قم بتشغيل تطبيق بروكسي على دوله امريكا او استراليا بعد ذلك قم بالدخول على تطبيق الارقام الامريكيه الجديد ويفضل الدخول على تطبيق الارقام ولغه الهاتف الخاصه بك انجليزية حتى تسطيع فهم البرنامج بشكل اوضح ان شاءالله وأيضاً مراعه الترتيب في الوضع الانجليزي.

بعد ذلك سوف تقوم بالسماح للتطبيق بالوصول الى جهات الاتصال والميكروفون وهذه الشغلات التي نتعرف عليها دائما بعد ذلك سوف يطلب منك التاكيد عبر رقم الهاتف هنالك حليه الاختيار او لك حريه الاختيار حيث يمكنك عمل رقم امريكي من اي تطبيق ارقاك امريكية.

وسبق شرحنا عن هذه التطبيقات من قبل او يمكنك وضع رقمك الخاص حتى تستطيع تفعيل البرنامج وسوف تاتيك مكالمه بعد وضع رقم هاتفك و مفتاح الدوله التي تنتمي انت منها او مفتاح دوله الولايات المتحده الامريكيه سوف ياتيك اتصال من رقم صربي

كل ما عليك هو كتابه اخر الاربعه الارقام التي جاءت من رقم الصربي التطبيق سوف يطلب منك الاربعه الارقام التي ينتهي منها الرقم الصربي الذي قام بالاتصال عليك بعد كتابتك هذه الارقام الاربعه قم بالضغط على المربع الازرق والمواصلات التفعيل وبعد ذلك سوف يقوم بالدخول الى التطبيق مباشره.

كل ما عليك هو الضغط على خيار الخانه التي يوجد بها المفاتيح او مفاتيح الاتصال او الارقام اضغطي عليها و سوف تراه امامك رقم هاتفك الجديد الذي حصلت عليه قم بنسخه وتفعيله في الواتساب سوف تاتيك الرساله او كود التاكيد عبر رساله نصيه او تستطيع طلب كود التاكيد عبر الاتصال بي ويمكنك ايضا تفعيل جميع البرامج التي تحتاجها مثل التلجرام والواتساب وايضا الايمو حتى تطبيق الفيسبوك.

افضل برنامج جديد لعمل رقم امريكي للاندرويد للواتس اب للحصول على رقم هاتف مجاني

هذه كانت الخلاصه من هذا التطبيق نتمنى ان نكون قد لكم هذا البرنامج الجميل حيث يمكنك عمل مئات الارقام والتسجيل بعده ارقام امريكيه اخرى وبعد ذلك سوف تستفيد من هذا التطبيق في تاكيد حساباتك في جميع برامج التواصل الاجتماعي.

مواضيع قد تعجبك ايضا.

  1. افضل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب وجميع البرامج 2020
  2. طريقة تفعيل رقم وهمي لدولة غانا تطبيق جديد وحصري 2020

  3. برنامج ارقام امريكية اسهل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب 2020

الى هنا وصلنا الى نهايه الشرح نتمنى ان قد افدناكم بهذا التطبيق وايضا لا تنسى مشاهده اشرح من خلال تطبيق اليوتيوب والفهم بشكل اوضح و اكثر ان شاء الله ولا تتردد في كتابه الاسئله التي تخطر ببالك او اي مشكله مرت عليك في هذا التطبيق الى هنا نلتقي الى لقاء اخر ومع السلامه.

رابط تحميل برنامج جديد لعمل رقم امريكي من هنا

رابط تحميل البروكسي vpn من هنا

رابط تحميل واتساب الأعمال من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى