برامج

برنامج لتفعيل رقم صربيا لتفعيل الواتساب طريقة عمل رقم صربي لتفعيل الواتساب 2020

برنامج تفعيل رقم صربيا وهمي للواتس اب السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بكم متتبعي مدونه اندرويد عربي في شرح جديد وافاده جديده ان شاء الله اليوم نقدم لكم تطبيق عمل ارقام تربيه جديد يقوم بعمل رقم سري لتفعيل الواتساب وايضا جميع برامج التواصل الاجتماعي.

 بعد قيامك في تحميل التطبيق الجديد سوف تحتاج ايضا الى القيام بعمل رقم بولندي من تطبيق الارقام البولنديه واذا سوف تحتاج الى تطبيق واتساب الاعمال وايضا الى تطبيق الاستنساخ المتعدد.

برنامج ارقام جديد
برنامج ارقام صربي للواتس اب

محتويات

طريقة تفعيل رقم للواتس اب برنامج جديد

 اولا كيف تقوم بعمل رقم بولند الدخول الى تطبيق الارقام البولنديه بعد ذلك سوف تاخذ الرقم البولندي وسوف تقوم بالدخول الى تطبيق الارقام.

عصر بيه بعد قيامك بالدخول عليه سوف تظهر امامك واجهه التسجيل التي يطلب منك رقم هاتف حتى تستطيع التسجيل في تطبيق طبعا هنا التطبيق لا يقوم به لا يقوم في قبول الارقام الحقيقيه او التي تتواجد في المواقع البرنامج فقط يقبل الارقام البولنديه حتى ذلك السبب يلزمنا رقم بولندي حتى نستطيع التسجيل في البرنامج .

قم بوضع اختيار دوله بولندا في اختيارات الدول و بعد ذلك قم بوضع الرقم البولندي الذي اخذته من تطبيق الارقام البولنديه وقم بالضغط على المربع الازرق وتفعيل بعد ذلك سوف تاتيك رساله التاكيد او الكود المكون من اربعه ارقام الى برنامج الارقام البولنديه.

طريقة تفعيل رقم وهمي للواتس اب

 قم باخذ الكود وكتابته في برنامج الارقام الصربيه وبعد ذلك سوف يطلب منك اكمال البيانات وهي بيانات وهميه ليست هناك اي اهميه في وضع بيانات حقيقيه قم بوضع اسم اول وايضا اسم اخر واذا نقوم بعمل بريد الكتروني وهمي و بعد ذلك قم بالضغط على خيار الحفظ الذي يوجد في اعلى يمين الشاشه .

بعد ذلك سوف يظهر معك البرنامج و سوف يفتح ومعك التطبيق فقط قم بالضغط على ايقونه الارقام او اظهار مفاتيح الارقام وسوف يظهر امامك في الاسفل رقمك الجديد الذي حصلت عليه قم باخذ الرقم وعمله في نسخه واتساب للاعمال و قم بطلب الكود عبر المكالمه الصوتيه.

تطبيق لتفعيل رقم امريكي  للواتساب  مع حل لمشكلة الحظر المؤقت جديد 2020

 بعد ذلك اذا طلب منك الانتظار الساعه سوف تقوم بالانتظار وبعد ذلك طلب انكد من جديد وبعد ذلك سوف ياتيك الكود عوره مكالمه صوتيه وهنا الف مبروك عليك لقد حصلت على الرقم وتم التفعيل.

الى هنا وصلنا الى نهايه شرحنا اليوم اتمنى ان اكون قد افدت لكم كل ماهو جديد ايضا لا تتردد في كتابه المشكله التي سوف تواجهك في اسفل التعليقات واذا لا تتردد في كتابه اي سؤال تحت في الكومنتات واذا لا تنسى المشاهده شرح الذي على يوتيوب حتى تستطيع الفهم بشكل افضل مع السلامه الى اللقاء في لقاء اخر.

رابط برنامج ارقام صربيا الجديد من هنا
رابط برنامج ارقام بولندا من هنا
رابط برنامج الاستنساخ المتعدد من هنا
رابط برنامج واتساب اعمال من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى