العاب

تحميل اروع لعبة دبابات حربية لهواتف الاندرويد اخر اصدار 2019

حارب من أجل شرفك في معارك الدبابات المتعددة الملحمية على الإنترنت. كن جزءًا من عدد لا يحصى من اللاعبين وجحافل مهاجمة القادة من جميع أنحاء العالم في مناوشات قائمة على الفريق وصراعات قتالية فوضوية.

سجل اليوم!
القفز الى دبابة والذهاب مباشرة الى المعركة. كن جزءًا من واحد من بين الآلاف من الجيوش القوية أو ابدأ بنفسك وتصبح قوة يجب حسابها.

اقتحم مجال الشرف
لفة في واحدة من بين 5 ساحات القتال الجميلة. انفجر شيئًا ما في معالمك في 3 أوضاع لعب محمومة: القتال ، الفريق ، وحارسو Finders.

خزانك ، قواعدك
اختر من بين مجموعة متنوعة من الدبابات القوية ثم ابنيها لتناسب أسلوب اللعب الخاص بك! يسمح لك نظام الترقية العميق بتعديل القوة والسرعة والدقة والكثير ، مثل أنماط وشارات تعزيز القانون للحصول على ميزة تنافسية.

ميزات قوة الحديد:

العب على الإنترنت مع الأصدقاء أو ضد لاعبين من كل مكان في العالم!
القفز مباشرة إلى العمل والبدء في القتال على الفور!
انضم إلى واحدة من بين الآلاف من الجحافل أو قم بإنتاج جيشك الخاص
قاتل في 3 أوضاع للعبة: لعبة القتال ، فريق ، و Finders Keepers
التنافس في البطولات الهرمية الأسبوعية للفوز بجوائز awing
ما الذي تراقبونه يا قائد؟

معلومات العميل الهامة. هذا التطبيق: يحتاج إلى قبول سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ EA و TOS و EULA. يحتوي على إعلانات للإلهة السامية وشركائها. يجمع المعرفة من خلال تقنية تحليل الطرف الثالث (انظر سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط للحصول على التفاصيل). يحتاج إلى ارتباط ويب مستمر (يمكن تطبيق رسوم الشبكة). يحتوي على روابط مباشرة لمواقع الشبكات الاجتماعية الصعبة الزميلة المخصصة للجمهور الذي يزيد عمره عن 13 عامًا. يسمح للاعبين بالتحدث عبر إشعارات Facebook وهدية. لتعطيل رؤية الإعدادات في اللعبة.

ما هو الجديد
خزانات جديدة
أيها القادة ، نحن نميل إلى الفخر بتقديم 3 دبابات TIER vi جديدة: Centaur و Fornax و الكوكبة.
صالة الشهرة
تأخذ أبسط وتأخذ منزلك داخل قاعة المشاهير! يمكن لكل جحافة وقادة فرديين الحصول على فرصة لتوضع بين النخبة وبالتالي تريد الدبابات الخاصة بك حاليا والبدء في كسب منزلك.
التحدي الأسبوعي
يمكن لجميع التحديات الأسبوعية الجديدة التحقق من ردود أفعالك ودفع مجال الشرف إلى الحد الأقصى!
3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى