برامج

تحميل افضل برنامج تسجيل المكالمات للأندرويد 2020

تنزيل افضل تطبيق تسجيل المكالمات بجودة عالية على اندرويد

تحميل افضل برنامج تسجيل المكالمات على هواتف اندرويد، طريقة تسجيل المكالمات افضل طريقة تسجيل مكالمة شاهد الان قم بتسجيل مكالمات الواتساب بكل سهولة عبر هاذا التطبيق هو افضل تطبيق لتسجيل المكالمات لجميع الاجهزة المحمولة حمله الان عبر موقعنا اندرويد عربي.

تحميل افضل برنامج تسجيل المكالمات
تحميل افضل برنامج تسجيل المكالمات

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أهلاً بكم إخواني أخواتي في هاذا الموضوع الجديد على موقعكم “اندرويد عربي” في هاذه المقالة الجديدة سوف نتعرف سوياً على افضل تطبيق لتسجيل المكالمات عبر جميع برامج التواصل الاجتماعي.

محتويات

تحميل افضل برنامج تسجيل المكالمات الصوتية على اندرويد

اذا كانت لديك اي مكالمة مهمة عبر هاتفك المحمول وتريد تسجيلها او حفظها ك ملف صوتي للصوت الصادر والوارد وتبحث عن تطبيق لتسجيل المكالمات حسناً لاتقلق اقدم لك اليوم اقضل تطبيق عالمي لتسجيل المكالمات الهاتفية او المكالمات عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة.

تطبيق “Automatic Call Recorder” :
برنامج تسجيل المكالمات تطبيق مسجل المكالمات التلقائي هو تطبيق مجاني لتسجيل المكالمات. يمكنك من خلاله تسجيل المكالمات الهاتفية على طرفي المكالمة الصادرة والواردة في وقت غير محدود من خلال مسجل المكالمات التلقائي المجاني

سجل المكالمات الهاتفية سرا في أي وقت وفي أي مكان. تم إضافة مسجل الصوت في أحدث إصدار. تحميل مسجل المكالمات التلقائي وسيكون لديك كل من مسجل المكالمات ومسجل صوت. التطبيق تسجيل صوتي نقي وواضح ويمكن من خلاله التحكم في درجة نقاء الصوت وتسجيل المكالمات الصادرة والواردة أيضا.

يمكنك تسجيل أي مكالمات واردة ومكالمات صادرة بجودة عالية. سيتم تخزين قائمة الملفات المسجلة وتبسيطها لك في مسجل المكالمات الهاتفية أثناء وجودك على الهاتف. مسجل المكالمات التلقائي مسجل المكالمات بسيط وأنيق لجميع هواتف أندرويد لتسجيل المكالمات الهاتفية بسهولة من كلا الجانبين مع صوت واضح في أي وقت. يمكنك إدارة ملفات التسجيل والاستماع إلى التسجيل وإضافة ملاحظات ومشاركتها.

اذا كنت تعتقد .او تشك بأنه يفقد التسجيلات لا تقلق أبدًا بشأن فقدان تسجيلات المكالمات المهمة. يساعدك مسجل المكالمات المخفية أيضًا على تسجيل المحادثات المهمة سرًا. يوفر البرنامج عدد من الخيارات المختلفة والمتاحة لمستخدميه حيث يتم تسجيل المكالمات والاحتفاظ بها في ذاكرة الهاتف أو الذاكرة الخارجية بالإضافة الى ذلك يمكن الاختيار بين تسجيل كافة المكالمات بشكل تلقائي وهو الوضع الافتراضي للبرنامج أو عدم التسجيل على الإطلاق كما يمكن اختيار تسجيل مكالمات لأشخاص معينة باستخدام إصدار pro من برنامج مسجل المكالمات.

تنزيل و تحميل افضل برنامج تسجيل المكالمات الصادرة والواردة على هواتف اندرويد

وظيفة مسجل الصوت خالية تماما. وهو بسيط وسهل الاستخدام. يمكنك تسجيل اجتماع عمل ، محاضرة ، مقابلة. مسجل الصوت السهل هو رفيقك اليومي لتسجيل اللحظات الهامة. يمكنك التقاط الاجتماعات والملاحظات الشخصية والدروس والأغاني وغير ذلك الكثير بدون حدود زمنية.

استمتع بمكالمات الهاتف المجانية ومسجل الصوت مع مسجل المكالمات التلقائي. الرهيب إنه واحد من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات مع كل من مسجل المكالمات الآلية ومسجل الصوت في متجر جوجل بلاي ويقدم العديد من الميزات مثل:

تسجيل المكالمات الصادرة والواردة:
يمكنك بكل سهولة عبر التطبيق تسجيل جميع مكالماتك الواردة والصادرة الهاتفية وغيرها من جميع مواقع التواصل الاجتماعي التي تدعم المكالمات.

مسجل المكالمات التلقائي لاحتياجاتك:
ايضا يمكنك تفعيل ميزة تسجيل المكالمات التلقائي حيث يقوم بتسجيل مكالماتك الواردة والصادرة حسب التطبيق والوقت والمكالمات التي تختارها انت عن تفعيل هاذه الميزة.

محادثة هاتفية قياسية خلال مكالمات:
يوفر التطبيق ايضا ميزة الاتصال بالأصدقاء من داخل التطبيق بدون اللجوء لأي تطبيق تواصل اجتماعي يدعم او لايدعم المكالمات الصوتية والفيديو حيث عبر هاذا التطبيق يمكنك اجراء مكالمات في وقت غير محدود.

يدعم اداة التسجيل الخفي بدون ان يشعر اي شخص انك تقوم بتسجيل الصوت وايضا يدعم جميع صيغ الصوت بأعلى دقة وافضل صيغة وجودة.

إدارة ملفات التسجيل:
يقوم التطبيق بعرض معلومات مفصلة عن اسم الملف ، حجم الملف ، موقع الملف.
ايضا يقوم بإضافة تسجيل المكالمات الهاتفية الهامة إلى المفضلة. يمكنك عبر التطبيق ايضا تحديد وحذف ومشاركة وتعديل الملاحظات حول التسجيل.

تحميل افضل برنامج تسجيل المكالمات الصوتية بجودة عالية للأندرويد

مسجل الصوت:
• سجل الصوت بجودة عالية.
• سجل الصوت لاحتياجاتك.
• إدارة الملفات الصوتية الخاصة بك مثل ملفات. تسجيل المكالمات.
• حفظ / إيقاف مؤقت / استئناف / إلغاء مراقبة عملية التسجيل.

تحميل افضل برنامج تسجيل المكالمات
تحميل افضل برنامج تسجيل المكالمات

ايضا يوفر التطبيق التلقائي لتسجيل المكالمات الحلول الكاملة لاحتياجات تسجيل المكالمات الصوتية أثناء المكالمات. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا تسجيل الاجتماعات والملاحظات الشخصية والدروس والأغاني والمزيد من خلال مسجل الصوت. نحن نعمل دائمًا على ميزات إضافية لجعل تطبيق مسجل المكالمات أفضل وأكثر فائدة لاحتياجاتك في تسجيل المكالمات.

محلاظة التطبيق امن ومجاني لاكن بعض الأجهزة مثل أجهزة Xiaomi و Huawei وتطبيقات الطرف الثالث مثل Clean Master و App Manager وبعض الاجهزة الاخرى قد تفشل أحيانًا في التسجيل. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن النظام يقوم تلقائيًا بتنظيف عمليات الخلفية ولا يمكنك الاستمرار في العمل في الخلفية.

تحميل افضل برنامج تسجيل المكالمات “Automatic Call Recorder” تسجيل المكالمات.

تنزيل – DOWN LOAD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى