برامج

تحميل برنامج App Cloner لعمل نسخ متعددة لاي برنامج في هاتفك

تطبيق App Cloner هو برنامج مميز يمكنك عمل نسخ متعددة تعمل معا من اي تطبيق تعمل بجانب بعضها بدون اي مشاكل يمكنك عمل أكثر من 10 نسخ متعددة لاي تطبيق في هاتفك ترغب بعدة نسخ له بكل سهولة

 

 

App Cloner هو تطبيق مشارك في التطبيقات ستمكنك من إنشاء نسخ فعلية لأي تطبيق على هاتفك الذكي أو حبوب منع الحمل. الفرق الوحيد بين النسخة وبالتالي النسخة هو أن شهادة النسخة يمكن أن تعدل من تأثير بعض التطبيقات. على سبيل المثال، لن يتم تشغيل Youtube بشكل صحيح في حين أنه ليس الترخيص والترخيص المناسبين.
 
عملية البحث البيولوجي مشارك في التمريض التطبيق مع App Cloner هي واضحة إلى حد ما وبديهية. كل ما عليك القيام به هو تحديد التطبيق الذي تحتاج ببساطة إلى استنساخه، وتعديل اسمه (أي إذا كنت ترغب في نسخة طبق الأصل من Twitter ، فسيتم تسمية النسخة على Twitter 2) وبالتالي لون رمز التطبيقات وبالتالي فإنه سيكون من الأسهل البحث.
 
من بين التطبيقات التي ستستنسخها ببساطة، يوجد عدد من الأجهزة المتفوقة مثل Amazon Kindle و eBay و Dropbox و Facebook و Instagram و Netflix و Skype و Tumblr و Twitter line. هذه ليست سوى عدد من الخيارات المتاحة لك لاستنساخها، ولكن بصرف النظر، فستتمكن من استنساخ أي لعبة أو تطبيق تقريبًا.
 
قد يكون التطبيق Cloner تطبيقًا مفيدًا بشكل خاص للمستخدمين ولدي وكالة الأمم المتحدة حسابات متنوعة لتطبيق واحد وتحتاج إلى تسجيل الدخول إلى العديد في وقت مماثل. نظرًا لسهولة استخدامه، ستتمكن من نسخ التطبيقات في ثوانٍ معدودة.
 

ميزات App Cloner:

 
مصححة بواسطة فريق Begal
الرسومات المحسنة والموارد النظيفة للتحميل السريع
تمت إزالة خدمة Crashlytics النسيج
الاستهلاك اليدوي للمعرفة فقط (للصور المصغرة)
مجهول علة نقل المعرفة إزالتها
 
صور من التطبيق
 
 
 

رابط تحميل App Cloner.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى