برامج

تحميل بيكس لاب pixellab للأندرويد Apk

تحميل بيكس لاب pixellab جميعنا يعلم أن التصميم أمر ممتع جداً ويحتاج لمهارة وقبل ذلك يحتاج إلى حاسوب جيد وبرامج متطورة وقوية في هذا المجال مثل فوتوشوب وغيره الكثير.

لكن في حال لم يكن لديك حاسوب وترغب في التصميم ماذا عليك أن تفعل؟! ، لا تقلق لدينا الحل مع تطبيق pixellab سوف يمكنك أن تصمم صور فائقة الجمال والاحترافية بجودة عالية وسهولة تامة عبر هاتفك المحمول فقط.

اليوم سنقدم لكم تطبيق التصميم الرائع pixellab بنسخته بآخر إصدار بملف صيغة Apk لهواتف الأندرويد.

محتويات

تحميل بيكس لاب pixellab بأخر إصدار:

يعتبر تطبيق بيكسلاب الأفضل في مجال التصميم والتعديل على الصور، حيث يستعمله الكثير من محبي التصميم والمدونين وأصحاب القنوات والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، لتصميم صور جميلة وصرية خاصة بهم باستخدام الهاتف المحمول فقط.

حيث بإمكانك الكتابة على الصور بأشكال عديدة وخطوط متنوعة أو إضافة خلفية معينة، أو حتى جلب صورة لوغو أو أي صورة أُخرى، كما يمكنك تحديد أبعاد الصورة وتحديد دقتها وغيرها الكثير من الأمور التي تساعدك على تصميم صورة مميزة بسهولة.

أهم مميزات تطبيق بيكس لاب pixellab:

  • ميزة الكتابة على الصور: يمكنك من خلال تطييق بيكسلاب إضافة نص أو أكثر لأي صورة تريدها، وأيضاً يمكنك التعديل على النص مثل تغيير الخط أو عمل انحناء أو تكبير وتصغير النص، بالإضافة إلى إمكانية تظليله أو وضع ظل خارجي وتحديد النص بلون مختلف وغيرها الكثير من المؤثرات على النص.
  • ميزة الكتابة على الصور بشكل 3D: حيث تستطيع عبر هذا التطبيق إضافة نص 3D وتلوينه وتغيير حجمه أو شكله بسهولة تامة لتحصل على المظهر الذي تتناسب مع تصميمك الخاص.
  • ميزة الملصقات: يمكنك في تطبيق pixellab إضافة ملصقات للتصميم الخاص بك، يوجد العديد من الملصقات المفيدة والجميلة.
  • ميزة إزالة الخلفية أو لون معين من الصورة: يتميز هذا التطبيق بأنه يسمح لك بإزالة جزء معين أو خلفية الصورة بشكل كامل، كما تستطيع إزالة لون معين من الصورة عبر تطبيق pixellab بمهارة واحتراف.
  • حفظ الصورة أو مشاركتها على مواقع التواصل: بإمكانك حفظ الصورة بالجودة التي تريدها بعد الانتهاء من تصميمها، كما يمكنك أن تشارك الصورة بشكل مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وواتساب وتويتر وغيرهم.

◇ المميزات الإضافية في بيكس لاب pixellab :

  • يضم أكثر من 100 خلفية بأشكال متعددة وجميلة.
  • يتضمن الكثير من الخطوط المجانية الجديدة.
  • يضم أكثر من 160 لوجو احترافي جاهز للتعديل والتصميم عليه.
  • يشمل أكثر من 130 ملصق وشريط ورموز تعبيرية وغيرها من الأشكال.
  • يبلغ حجمه حوالي 80 ميغابايت فقط.
  • إصدار التطبيق 1.9.2.
  • حاز على تحميل الكثير من المصممين حول العالم.
  • سهل التنزيل والاستخدام وله واجهة بسيطة وجذابة.
تحميل بيكس لاب مهكر
تحميل بيكس لاب

◇ بالنهاية:

كل ما عليك فعله الأن عزيزي المتابع هو تحميل تطبيق بيسكلاب من الروابط الموجودة أسفل المقال، والخوض في مجال التصميم باستخدام أفضل تطبيق أندرويد بأحدث إصدار.

يمكنك الدخول إلى يوتيوب والبحث عن شرح التطبيق، سوف تجد الكثير من الفيديوهات حول هذا البرنامج الخرافي، الذي سيمنحك تجربة تصميم اكثر من رائعة دون الحاجة لامتلاك حاسوب متطور أو استخدام برامج صعب مثل الفوتوشوب وغيره.

قد يعجبك ايضاً:

  1. تحميل تطبيق تصميم ومونتاج الفوتوشوب المصغر الجديد 2020
  2. أفضل برامج تصميم الصور باحترافية للاندرويد 2020
  3. إصدار جديد من محرر الفيديو Inshot Pro Mod apk لنظام Android

تطبيق pixellab يوفر لك بشكل تقريبي نفس مميزات برامج التصميم الضخمة لكن بطريقة مبسطة وكافية، لإنتاج صورة جميلة ومشوقة بوقت قصير وقدرات قوية عبر أدوات مميزة واحترافية.

☆ رابط تحميل بيكس لاب pixellab من هناااا.

☆ رابط تحميل pixellab الأصلي من هناااا.

تنويه: يمكنكم زيارة موقعنا باستمرار، لأننا نقدم كل شيء مفيد وآمن وبروابط صحيحة وبدون أية مشاكل، لأننا نسعى أن نكون الأفضل في هذا المجال ضمن العالم الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى