برامج

تحميل تطبيق PicsArt MOD بيكس آرت الذهبي النسخة المدفوعة مجانا

الإبداع ليس أكثر من مرشح صور – PicsArt يقدم كل ما تحتاجه لإجراء تحرير صور مدهش ، والتقاط صور فنية للكاميرات والفن التصويري ، وإنشاء رسومات رقمية والتواصل مع المشاريع الأخرى التي انضمت إلى مهمتنا في العالم لتجميل. قام 250 مليون شخص بتنزيل هذا التطبيق المجاني القوي لتحرير الصور وتحريره بمئات الأدوات والآثار التي لا يمكنك العثور عليها إلا في برامج تحرير الصور الاحترافية. PicsArt تلهمك لإنشاء صور جميلة في أي وقت وفي أي مكان. حول صورك إلى أعمال فنية واجعل العالم يكتشفها!

تحميل تطبيق PicsArt MOD بيكس آرت الذهبي النسخة المدفوعة مجانا
تحميل تطبيق PicsArt MOD بيكس آرت الذهبي

مجتمع عالمي من المشاريع مئات من أدوات تحرير الصور المرشحات والتأثيرات القابلة للتخصيص طبقة النص والملصقات والصور أدوات صناعة الغراء بالكاميرا أدوات الرسم وطبقة الرسم فرشاة الفن المتقدمة إنشاء صور متحركة ومقاطع فيديو

مع PicsArt ، يمكن للجميع التواصل من خلال مشاركة الصور والمسابقات الفنية ، والتحرير باستخدام الهاشتاج #freetoedit ومشاركة الصور على مجموعة متنوعة من المنصات الاجتماعية الشهيرة. “PicsArt يحول صور هاتفك الذكي إلى فن.” (Mashable) يحتوي التطبيق على “… ميزات تقترب من ميزات الأدوات الاحترافية باهظة الثمن مثل Photoshop. ومع ذلك ، فإن PicsArt مجاني ولا يتطلب أي تعليمات أو تدريب .

محتويات

تحميل تطبيق PicsArt MOD بيكس آرت الذهبي النسخة المدفوعة

وظائف PicsArt: محرر صور متنقل قوي ، يقدم مجموعة واسعة من أدوات تحرير الصور ، مثل أداة النسخ ، أداة القطع ، أداة دمج الصور ، محسن ، تراكب النص ، تراكب الصور ، تراكب الصور ، تحرير الطبقة ، تصفية الطبقة ، الصور والكاميرا ، المئات من المرشحات والأقنعة القابلة للتخصيص ،

أقنعة الشكل وأكثر من ذلك. كما تنظم PicsArt مسابقات أسبوعية لتحرير الصور بناءً على هذه الميزات. مشاركة الصور الجميلة ، واكتشاف التصاميم الأخرى والتواصل مع أشخاص مثل التفكير. PicsArt هو مجتمع اجتماعي للجميع – فنانون وهواة هواية مرحب بهم. استمتع بالمشاركة الفورية على PicsArt و Facebook و Twitter و Instagram و Dropbox وعبر البريد الإلكتروني.

Collage Maker لإنشاء مجمعات في شبكات أو إطارات مجمعة أو شكل حر أو مع صور خلفية. من السهل إنشاء صور مجمعة ومشاركتها على Facebook و Instagram. مع PicsArt ، يمكنك بسهولة إنشاء كليات العائلة والزفاف ، وبطاقات المعايدة ، والتعليمات خطوة بخطوة ، وأكثر من ذلك. مجموعة من الرسومات ،

بما في ذلك الفرش والطبقات والملصقات وتراكبات الفن. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو فاصل زمني لعملية التصميم ومشاركتها على YouTube. ضمّن رسوماتك في مسابقات الرسم الأسبوعية لدينا. الآلاف من الصور الفنية كليب ، والملصقات ، والأطر ، والمرشحات وإطارات الكولاج. يحتوي متجر PicsArt على عناصر مجانية ومدفوعة ، ونضيف حزمًا جديدة كل أسبوع.قيّمني

المنافسة في مسابقات التصوير ، تحرير الصور ، الرسم والتصميم الجرافيكي. كاميرا الصور مع العديد من المرشحات الحية والأقنعة الفنية. معرض كبير من الصور العامة المجانية للتحرير والتعاون ، ومشاركتها مع العلامة #freetoedit.

ما هو الجديد: تحديث بسيط جديد لتوجيهاتك ، يحتوي هذا التحديث على ما يلي: • BRNZ3 – تأثير جديد من البرونز القديم في فئة FLTR. • إعادة الضبط – إصلاح شامل لواجهة المستخدم عند إعادة التشغيل. توفر واجهة المستخدم الجديدة والمحسّنة مزيدًا من التحكم والوظائف عند تطبيق الردود على صورك.

PicsArt Mod هو التطبيق الأكثر شعبية لتحرير الصور ، مع جميع الميزات الممتازة المجانية وأكثر من 700 مليون عملية تنزيل. PicsArt هو رسم Android Store في فئة الإصدار. مع التطبيق ، يمكنك تحرير وتصحيح صورة على هاتفك. يتيح لك PicsArt Gold إنشاء تأثيرات مثيرة للاهتمام من خلال مجموعة متنوعة من الأدوات والتأثيرات والملصقات ومكتبة قصاصات فنية مجانية ورسوم متحركة وملصقات مخصصة وأدوات رسم.

للمحترفين والهواة ، يوفر PicsArt Mod APK مستوى معين من التحكم لتحرير المحمول. يمكنك إجراء تعديلات وإيماءات ورسوم متحركة مثيرة للإعجاب على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، والتي كان يمكن القيام بها من قبل باستخدام أدوات تحرير رائعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. احصل على جميع الخيارات المتميزة بدون علامات مائية لتحسين وسائطك باستخدام هذا التطبيق دون دفع سنت. اليوم ، في هذا المنشور ،

سأوفر PicsArt Gold Modded APK لجهاز Android الخاص بك مع ميزات فتح وتحديث كامل. نحن لا ندعم التطبيق ونحن لسنا على اتصال به بأي حال من الأحوال. رابط المنشور والتنزيل هذا مخصص للاستخدام الشخصي فقط.

PicsArt Mod هو نسخة ممتازة مفتوحة بالكامل من تطبيق Picsart Photo Editing مع جميع التأثيرات ، والملصقات ، والرسوم المتحركة ، والرسومات ، والرسومات ، والرسومات ، والفن التصويري ، والمرشحات ، والتحولات ثلاثية الأبعاد ، والخطوط ، وغير ذلك ، بدون علامات مائية مجانًا. تقدم PicsArt أيضًا مجموعة متنوعة من تأثيرات الذكاء الاصطناعي سريعة التطور.

PicsArt هو محرر تطبيق مشهور. لديك كل الميزات لتحرير صورة أو إنشاء مجمعة. بعض الميزات مقيدة أو مقيدة تحتاج إلى دفعها لإلغاء تأمينها. لكن الشراء يستحق كل بنس. PicsArt هو الحل النهائي لجميع احتياجات تحرير الصور الخاصة بك. يمكنك أن تبدأ من نقطة الصفر لإجراء تعديلات متميزة مع التأثيرات الأكثر حيوية والرسوم المتحركة والتأثيرات. PicsArt هي وجهة لأي شخص يريد إنشاء قصص مثيرة للإعجاب.

تحميل تطبيق PicsArt MOD بيكس آرت الذهبي مجانا

ميزات PicsArt الذهبي :

  • ملصقات وإطارات مجانية غير محدودة
  • التحرير و التعديل
  • الفن التصويري الموافقة المسبقة عن علم نمط الشبكة ، الفن التصويري templated والفن التصويري الترتيب حرة.
  • القواطع ، والمحاصيل ، وتمتد ، استنساخ ، إضافة نص وضبط المنحنيات.
  • التخزين والمشاركة كصورة خلفية.
  • هناك أيضا إطارات متنوعة جميلة.
  • إضافة تعليق توضيحي على الصور أيضًا.
  • مرشحات الصور الفنية (بما في ذلك HDR) ، الإطارات ، الخلفيات ، الحدود ، وسائل الشرح والمزيد.
  • تحتوي جميع الأدوات على وضع الفرشاة من أجل الضبط والتطبيق بشكل انتقائي على جزء فقط من صورتك.
  • يتيح لك PicsArt إجراء تعريضات مزدوجة باستخدام طبقات مع شفافية قابلة للتعديل.
  • ملصقات مخصصة مع إعادة خلط الصور الأخرى
  • فرش قابلة للتخصيص ، طبقات ، وأدوات رسم احترافية.
  • ريمكس الصورة وتحرير غرامة
  • التعرض والشفافية
  • تطبيق متعددة ، والجودة أيضا آثار جميلة.
  • الرسم على الصورة مع الكثير من الخطوط.
  • نعلق الحدود الجميلة أيضا الأقنعة.
  • إضافة صور مختلفة أيضا الكائنات.

التطبيق غير مفيرس او مشفر ، ولكن نسخة مدفوعة مستضافة على الموقع. لذلك ، لا توجد وسيلة لبرامج خبيثة أو برامج ضارة تابعة لجهات خارجية للاستفادة من خصوصيتك. تم فحص الملف باستخدام العديد من تطبيقات مكافحة الفيروسات ، مثل Shield و Norton و Avast و AVG. يتم اختبار الملف أيضًا بحثًا عن الخصائص الضارة في تطبيق Emulator و TurstGo Ad Detector. من خلال اختباراتنا ، يمكننا أن نضمن أن تنزيل التطبيق آمن. انقر على الرابط أدناه لتنزيل أحدث الإصدارات.

كيف يمكنني تنزيل PicsArt Mod : فيما يلي الخطوات السهلة لتنزيل وتثبيت PicsArt Mod APK Pro. تنشيط مصادر غير معروفة. قم بتنزيل الملف باستخدام روابط التنزيل المتاحة. ابحث عن الملف وقم بتثبيت التطبيق على جهازك. افتح التطبيق وقم بإجراء الإعدادات اللازمة ، عند الطلب على الشاشة. اشتعلت! استمتع KM مجانا.

تحميل نسخة بكس ارت الذهبية مهكرة من هنا .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب وجميع البرامج 2020

تحميل كين ماستر الاسود Kine master نسخة معدلة اخر اصدار مجانا 2020

افضل طريقة تغير ايمي وتتريك الهواتف وحل مشكلة لم يتم التسجيل على الشبكة بدون روت 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى