العاب

تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile نسخة معدلة اخر اصدار 2020

تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile لجميع هواتف الاندرويد اخر اصدار 

لعبة ببجي موبايل احدث اصدار بنسخة معدلة لجميع اجهزة اندرويد لعبة شيقة وحصلت على نسبة كبيرة من التحميلات بحيث تستطيع تحميل اللعبة وممارسة اللعب على هاتفك برسومات ثلاثية الأبعاد وبجرافيك عالي الجودة.

تحميل لعبة PUBG Mobile نسخة مهكرة اخر اصدار 2020


تعتبر لعبة PUBG Mobile من افضل الالعاب الشيقة التي يتمتع بها المستخدم بحيث حصلت على نسبة كبيرة من التحميلات على متر جوجل بلاي بحيث حصلت اللعبة على تقيم عالي من التحميلات بحيث تبدا اللعبة با البداية با النوال في جزيرة صغيرة يتم تجهيزاللاعبين به ومن ثم الاقلاع في الطائرة والتي تكون على متنه 99 لاعبا غيرك.
ومن ثم الهبوط في جزيرة تجمع اللاعبين الذين هم معك اذا قمت با النزوال مع اصدقائك بحيث تستطيع في لعبة  PUBG Mobile للاندرويد النزوال في الحرب بمفردك وتستطيع تكوين حلف خاص بك او تيم دعنا نقوال في لعبة ببجي موبايل للاندرويد تستطيع ان تخوض حرب الشوارع ضد خصمك فمجرد النزوال على الجزيرة تبدا فورنا في جمع الاسلحة المتطورة ومن 
ثم التكتيك لمواجهة الاعداء على الارض بحيث يجب عليك نصب الكمائن والزحف نحو الأعداء ويجب ان تتوفر على انترنت قوي لمواجهة خصمك وللامان بان اللعبة لن تواجه تقطعت لان ذلك ليس من صالحك فيجب عليك في لعبة PUBG Mobile اخر اصدار هي لعبة اكشن,بكل معنا الكلمة بحيث يجب عليك ان تمتلك جميع المعدات اللازمة التي ستمكنك من البقاء على قيد الحياة.
تم تصميم اللعبة بجرافيك  Unreal Engine 4 المذهل بحيث تحتوى على رسومات عالية ومتنوعة وجمال الطبيعة التي تحتوى عليه اللعبة مع مجموعة من الأسلحة التي ستدافع بها عن نفسك,والاستفادة من السيارات التي انت تحتاجه للوصول الى اماكن الاعداء ومواجهتك عللى ارض المعركة ويجب عليك ان تصل الى الدائرة التي ستكون انت بعيدآ عن الزوم الذي سيقضي عليك اذا لم تلحق با الوصول اللى ارض الامان والتي ستصد لك الزوم لموعد محدود.ويجب عليك دائمآ للبقاء على قيد الحياة دائمآ للاخر لاعب.
تحميل لعبة PUBG Mobile نسخة مهكرة اخر اصدار 2020
يجب دائمآ في التكتيك والنظر الى جميع الجوانب تجنب للاعداء التي من الممكن ان تكون قد وصلت للارض المعركة قبلك وقامت با نصب الكمين والاستعداد لمواجهتك لذلك يجب عليك دراسة المنطقة قبل الدخوال اليه والانتظار بعد الزوم با امتار لكي تجد الهاربين منه واصتيادهم قبل الوصول الى منطقة الامان التي انت قد وصلت لها قبلهم.
في لعبة PUBG Mobile للاندرويد يجب عليك دائمآ البقاء على قيد الحياة حتى تاتي المرحلة التي ستواجه بها اللاعب او التيم الاخير ودائمآ حاول الحصول على افضل واقوى الاسلحة التي ستصيب من المدى البعيد الاعداء وان تذهب نحو الصناديق التي ستقوم في كل فترة زمنية محددة با القائها الطائرة على ارض المعركة ويجب ان تكون حذر عندما تذهب نحو الصندوق الذي يحمل لك سلاح من اقوى الاسلحة في اللعبة وقد تكون تحمل اللباس الاخضر الذي يشبه الحشيش الاخضر بحيث في حصولك على هذه اللباس سيساعدك في التسلل على الاعداء وعدم اظهارك امامهم بحيث من الممكن ولا تستغرب ان يمرو من جانبك بدون روئيتك.
استطاع بعض المطورين في الفترة الاخيرة من اصدار العديد من النسخ المشابهة للببجي موبايل وتم اصدار النسخة والتي تحتوى على العديد من الازياء التي يجب عليك شرائها في النسخة الاساسية, تحتوى هذه النسخة على العديد من المميزات فبي النسخة الاساية يجب عليك التعب في كل شي للحصوال على الازياء وللحصوال رقصات وسكنات والمال الكثير وهذه لن تحصل عليه با الهين في النسخة الاساسية اذا لم تقم با اللعب با احتراف وقتل اقل شي في كل جولة 20 لاعبا من اعدائك.
ولكن في نسخة PUBG Mobile للاندرويد جميع الالبسة والازياء والرقصات ستجده مجانا بحيث يمكنك اللعب به مثله مثل النسخة الاساسية ومع احتواء اللعبة على جرافيك عالي ورسومات خيالية بحيث تحتوى اللعبة على جمال الطبيعة وتنظيم البيوات والطراقات التي تجعلك تنظر من مسافة بعيدة للاعداء ويمكنك اصتيداهم من مكان بعيد جدآ.

لعبة PUBG Mobile واحدة من افضل واقوى الالعاب الاكشن التي تم اصداره لهواتف الاندرويد ويتم تحديث اللعبة في كل فترة محدودة بحيث في تحديث يتم تنزيل العديد من المميزات التي يجب ان تاخذها با تعبك وجهدك وقتل اكبر عدد من المقاتلين الاعداء
تستطيع التحكم في اللعبة من خلال العديد من المميزات بحيث تستطيع تعديل الازرار واضافتهم في المكان الذي يسهل عليك اللعب.
فا يجب عليك التكتيك في اللعبة ووضع الازرار التي تسهل عليك اللعب في ببجي موبايل للاندرويد وان تتحكم بسهولة في الازرار من جهة زر مكان الاطلاق وزر ركوب العربات وزر التحكم في الشخصية من حيث الرؤية من على جميع الاطراف.
فا عليك دائمآ التكتيك في اللعبة والعمل دائمآ على امتلاكك افضل واخطر انواع الاسلحة التي ستقاتل به اعدائك.
تحميل لعبة PUBG Mobile نسخة مهكرة اخر اصدار 2020
بحيث تحتوى اللعبة على العديد من الاسلحة المتطورة والمناظير الليلية  انواع الاسلحة التي يجب ان تمتلكه في ارض المعركة.
العدسات المقربة في لعبة ببجي موبايل لجميع هواتف الاندرويد والتي تشتهر باسم السكوب بحيث هناك العديد من السكوبات التي يجب عليك ان تمتلكه في اللعبة منه سكوب 8x وسكوب 4x ويعد الاقوى بهم والذي دائمآ يسعى اللاعب لا امتلاكه هو سكوب x8 الذي يمكنك من الروئة من المدى البعيد والروئة الليلة التي تمكنك من رؤية الاعداء بوضوح وبسهولة اصتيداهم.
ويواجد ايضا الاسلحة المتطورة التي يجب عليك دائمآ ان تمتلكه وهي am for الامفور والتي تعد من اقوى الاسلحة المتواجدة في اللعبة ويجب عليك امتلاكه دائمآ والتي تعد من تمكنك من اصتياد الاعداء من مكان بعيد جدآ بدون مشاكل ويجب عليك تثبيت السكوبات وتجربتهم من العمل بحيث تستطيع تبديل اعدادات السكوبات من خلاله والعمل على تثبيته با امتياز.
كم يوجد ايضا العديد من الملحقات التي تمكن اللاعب من التحكم بسهوالة بدون ان تتلبك اثناء اللعب.
المسكات الإضافية والتي تقدم الكثير من تخفيف الاهتزاز الخاص بالسلاح وبهذا تستطيع أن تقتل من على بعد بسهولة وهذا بسبب أن السلاح أكثر ثبات.
يوجد أيضا العديد الإضافات الأمامية التي تضعها في جميع الأسلحة مثل الكومبروسير الذي يستخدم في جعل السلاح أكثر ثبات أو إضافة كاتم الصوت الذي يساعدك في التخفي والذي يمكنك من التخفي بشكل ممتاز وعدم اظهار للاخرين انك حولهم او با استخدامه تستطيع التخفي لعدم اظهار موقعك للاعداء وان لا تجعلهم يصلو اليك بسهولة بحيث يقوم بكتم صوت الطلقات التي يتم إطلاقها من السلاح وبذلك لا يستطيع أحد أن يكشف مكانك.يوجد أيضا جزء خلفي للسلاح يتم وضع فيه جزء خاص بتثبيت السلاح أثناء اطلاق النار عن بعد.
وكم اخبرنكم في لعبة PUBG Mobile يجب ان تحافظ على نفسك با البقاء على قيد الحياة وان تمتلك اقوى الاسلحة التي تمكنك من القضاء على اعدائكوجميعآ يعلم بأن العاب الاكشن تعتمد على المهارات التي تمكنك من اللعب بشكل جيد ومن خلال هذه اللعبة ستساعدك ايضا في هذه المهارات من خلال ازرار التحكم التي تسهل عليك اللعب به ولنرى الان ما يجب فعله لضمان دخوالك.
  • فتح اللعبة بعد التحميل 
  • ثم بعد ذلك تستطيع التسجيل بحسابك الفيسبوك او عن طريق بريدك الالكتروني حتى تضمن ما في اللعبة 
  • في اللعبة مخصص لك مكان او مرحلة التدريب بحيث تستطيع النزوال في ارض المعلركة بنفسك وبمفردك وتجربة جميع انواع الاسلحة.
  • تستطيع تجربة جميع انواع السلاح التي تجده ويمكنك اختيار الاقوى من خلال هذه التجربة بحيث يعطى لك جميع انواع الاسلحة وتستطيع تجربته وايضا يمكنك التدريب على قيادة العربة با احتراف من خلال ارض التدريب التي ستقوم با التدريب به على اللعب قبل نزوال التحديات بحيث هي بمثابة معسكر خاص يمنحك تدريب لتكون مقاتل قوى قبل النزوال.
  • يتم وضع الخريطة لك ومن خلاله تستطيع تحديد المكان التي ستتجه اليه في حال قمت با النزوال في اللعبة بحيث تشتهر اللعبة با منطقة بوشنكي والتي تعد الخزان البشري للاعداء الذين قاموا با النزوال معك.
تحميل لعبة ببجي موبايل اضغط هنا.

تحميل لعبة PUBG Mobile نسخة مهكرة اخر اصدار 2020
مميزات لعبة PUBG Mobile للاندرويد
  1. اللعبة مجانية لجميع هواتف الاندرويد 
  2. يوجد في اللعبة نظام تحكم تستطيع تصميمه انت بنفسك او يتم تخياره تلقائيآ لك
  3. تحتوى اللعبة على جرافيك عالي وبرسومات جيدة
  4. تم تصميم الخريطة بشكل رائع لتتطلع على الاماكن بكل دقة
  5. يوجد في اللعبة عدد كبير من الاسلحة التي ستمكنك من الهجوم بشراسة والقتال وكأنك على ارض المعركة
  6. يوجد ايضا صندوق اسعافات هو مخصص لك في اللعبة لكي تسعف نفسك اذا قام الاعداء في اصابتك
  7. تمتلك اللعبة احدث انواع السيارات التي ستساعدك في اللعب والتنقل بحرية تامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى