العاب

تحميل لعبة بوكمون جو النسخة معدلة للاندرويد والأيفون احدث اصدار 2020

محتويات

تحميل بوكمون جو النسخة الأحترافية اللعبة الأكثر عالميآ والتي حققت ملأيين التنزيلأت على متجر جوجل بلاي 

لعبة بوكمون جو  معدلة للاندرويد والأيفون الشركة المنتجة لهذه اللعبة الخرافية هي شركة نينتيندو و نيانتيك 

اللعبة تطلب منك تحديد موقعك عن طريق GPS يجب عليك احتجاز العديد من مخلوقات البوكمون وتستطيع رؤية تلك المخلوقات وكأنها حقيقة وفهي لعبة مبنية على مسلسل كرتوني تلفزيوني.
تحميل لعبة بوكمون جو النسخة المهكرة للاندرويد والأيفون احدث اصدار 2020
نتعرف على وصف لعبة بوكمون جو Pokemon Go.

لعبة بوكمون جو حصلت على نسبة كبيرة من التحميلأت بحيث حصلت با الشهر الأول منذ اصداره على 700 مليون تحميل من جميع انحاء العالم تعد اللعبة من الالعاب المفضلة لدى الكثيرين وخصوصآ للأطفال,حيث تحكي اللعبة عن وحوش البوكمون والتي يجب عليك انت تحديد مكأنهم والتقاطهم وأسرهم في سجونك لكي لا يتكأثرو.

تعتمد لعبة بوكمون جو بشكل أساسي على العثور على تلك الوحوش الغامض التي تعيش على الارض وأسرهم وكل هذه الحيونات سوف تجدها في الخرائط كل ما عليك هو اتباع الخرائط التي تخبرك على مكان تلك الوحوش والتكتيك في الأمساك به وبدون ان يذهبو ويغافيلوك الى مكان اخر.


بعد تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد والأيفون. يمكنك انشاء حسابك علي اللعبه واختيار اللباس الذي ترغب في ارتدائه في اللعبة, يمكنك البدء في اللعبه ودخول عالم البوكيمون المفتوح وهو عالمك الحقيقي.

مستخدما نظام تحديد المواقع GPS. توجهك الخريطه لتواجد  PokeStops وPokemon Gyms ، علي ان توفر لك Pokestops    الكثير من المعدات مثل بيض البوكيمون. عند عدوك علي PokeStops  وارتدائها ستنجذب اليك الوحوش  لتسهل عليك عملية العثور عليهم وسهولة اسرهم او التخلص منهم بسهولة.

Pokemon Gyms وهي اماكن تواجد القتال بين الفرق لقتال الوحوش في الساحه الموضحه في الخريطه، 
عندما تقوم بالتحرك من مكان لآخر تتحرك شخصيتك في اللعبه لنفس المكان في عالم البوكيمون الافتراضي، لتري موقعك في عالم البوكيمون. يوجد العديد من انواع البوكيمونات في لعبة بوكيمون,بحيث ستجد تلك الوحوش الغامضة بين كل طرف يخطر ببالك بحيث هذه الحيونات مع العلم تختبى في الأماكن التي لا تخطر ببالك لذلك يجب عليك معرفة وتفتيش جميع الأماكن حتى الذي لا تتوقع وجودهم به.

لعبة بوكمون جو تعتمد بشكل أساسي على موقعك وذلك لتسهيل التقاط هذه الحيونات عن طريق الخريطة وتحديد موقعه والتي سوف تخبرك في الأماكن المحتملة التي قد تتواجد بهم فهنا كل ما عليك تتبع موقعه عن طريق الخريطة لكي تسهل على نفسك بألتقاط تلك الحيونات وسهولة التقاطه بكل سولة وبدون تعب في العثور عليه.

تحميل وتنزيل لعبة بوكمون  معدلة من هنا.

تحميل لعبة بوكمون جو النسخة المهكرة للاندرويد والأيفون احدث اصدار 2020
تحميل لعبة بوكمون جو النسخة المهكرة للاندرويد والأيفون احدث اصدار 2020

مميزات لعبة بوكيمون جو
مجانيه: اللعبه مجانيه تماما يمكنك الاستمتاع بها و بدون الحاجه للدفع مقابل اللعب..أي يمكنك تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد والآيفون بشكل مجاني.

الكثر من الواقيه: لعبة بوكيمون جو تحاكي الواقع الحالي بطريقه ممتعه جدا تجعلك تذهب وتكتشف العالم من حولك وخصوصآ نعلم بأن با احتمال وجود تلك المخلوقات خارج كوكبنا حاليآ مع أمكانية انتشاره على ارضنا.
الجرافيكس: الخريطه في اللعبه تحتوي علي تفاصيل عديده، وأشكال الوحوش في اللعبه شبه حقيقي يجعلك ان تصل لجميع تلك الوحوش وبكل سهولة.
القتال المفتوح: يمكنك مواجهة اصدقائك للقتال المفتوح بين وحوش البوكيمون لديهم ولديك، والفوز أو الخساره.
المواجهه بين الفرق: يمكنك أن تشكل فريق أنت واصدقائك لمواجهة أخرين باللعبه، والفوز للحصول علي العديد من الجوائز القيمة في اللعبة وخصوصآ بأنك ستجد جميع الجوائز مفتوحة ومجانا على هذه اللعبة.
اهم متطلبات اللعبة 
1_تحتاج لعبة بوكمون على الانترنت حتى تستطيع اللعب به
2_تستطيع تثبيت هذه اللعبة على جميع الصدارات الاندرويد 
3_يمكنك أستخدم تطبيق VPN لتسريع اللعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى