العاب

تحميل لعبة سباق السيارات CSR sport two برابط مباشر

CSR sport هي لعبة رياضية على الإنترنت أينما سيوجه اللاعبون عجلة السيارات الحقيقية.

“مظهر معقول بشكل لا يصدق” ، كوتاكو
“حقيقي جدا انه لامر مؤلم” ، عبادة ماك
“يمحو الطريق بين وحدة التحكم والرسومات المحمولة” ، POLYGON
المسؤولية الاجتماعية للشركات اثنين هنا. لقد وصلت أخيرًا لعبة تكملة الجيل التالي لأفضل رياضة للمسؤولية الاجتماعية للشركات وسوف تهب عقلك.
تحديد بديل عادي في الصور ، CSR اثنين يحطم الجيل الحالي من وحدة التحكم من خلال توفير رياضة السحب فائقة واقعية لجهازك iPhone و iPad. تغلب على اللاعبين المباشرين في جميع أنحاء الكوكب وقم ببناء مرآب أحلامك من السيارات الخارقة الجميلة ، بالإضافة إلى LaFerrari و McLaren P1 ™ و Audi R8 V10 و motorcar و Koenigsegg One: 1 والكثير الكثير.
كفريق واحد مع الأصدقاء لإنشاء طاقم ، وضبط رحلتك لزيادة إمكاناتها ووضع رهانات لكد معارضي الفترة الزمنية. المسؤولية الاجتماعية للشركات اثنين هو كل جديد – الحصول على الرياضة حاليا.
رسومات العام المقبل
يمكن أن يعيد CSR two تعريف ما يمكن تحقيقه على الهاتف المحمول. يعمل بتقنية 2K الكاملة واستغلال تقنيات النزف المتطورة ، CSR خياران هما السيارات الفائقة الجميلة الأصيلة حتى الآن. والآن ، ستتمكن من الدخول داخل كل سيارة لتكشف عن المقصورة الداخلية بعناية فائقة ، بما في ذلك. خيارات القطع الأصلية للمصنعين. لا تحصل على الكثير من هذا حقيقي.
الرياضة في الوقت الحقيقي
تمكنك CSR two من السباق ضد لاعبين حقيقيين في جميع أنحاء الكوكب ، في الفترة الزمنية. اختر خصوماً جديرين من اللوبي أو استعد للتحديات المباشرة – وارفع المخاطر عن طريق إدخال الرهانات. aggroup مع الأصدقاء لإنشاء طاقم ، وعلى طول الكفاح من أجل الرتب داخل المتصدرين والمركبات فائقة الحصرية.
بناء مرآب أحلامك
اجمع سيارات السوبر الجميلة واظهرها في مرآب المستودعات الضخم الخاص بك – خيار CSR لأكثر من خمسين سيارة معتمدة رسميًا من أكثر شركات صناعة السيارات روعة في العالم ، مثل فيراري وماكلارين وبوجاتي ولامبورغيني وباجاني وكوينيجسيج.
العب مع الأصدقاء – وخلق أصدقاء
تم تصميم CSR two حول مجتمع مباشر من اللاعبين ، والذي يتضمن سباقات متعددة اللاعبين متزامنة ، دردشة حية ، أطقم متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، أحداث حديثة ومثيرة على الإنترنت والمتصدرين التنافسيين. aggroup مع أصدقائك ، أو التعرف على أشخاص جدد حول العالم منظمة الصحة العالمية مشاركة شغفك للسيارات.
ترقية ، لحن والصهر
ترقية سيارتك هي بالكاد البداية. ستتمكن حاليًا من الحصول على أقل من غطاء محرك السيارة لضبط نسب التروس ، وضغط الإطارات ، وتوقيت العناصر ، والكثير الكثير. وبمجرد أن تصبح الأمور تنافسية للغاية ، تحقق من تجريد السيارات الفائضة من العناصر ، ودمجها في المركبات الرئيسية الخاصة بك.
تكوين وتخصيص
حدد الطلاء ، الحافات ، مساميك المكابح ، والديكورات الداخلية حتى وأنت داخل الكوكب من خلال مُكوِّن السيارات الأكثر تقدماً في العالم. الاختيار بين لفائف الطلاء وألواح الترخيص المخصصة لإضفاء الطابع الشخصي على رحلتك. ومع ذلك تذكر: النقدية لا تستطيع شراء الذوق!
السيطرة على المدينة
تنافس مع لاعب واحد Crew Battles عبر بيئات السباق الجميلة ، أو سباق في Daily Battles ، Regulation Races ونظام أحداث جديد – أو قم بتسجيل الدخول لتتصدر قائمة المتصدرين في جميع أنحاء الكوكب.
——-
تأكد من تشغيلك مع جهازك المتصل بالإنترنت لتحقيق الوصول إلى أحدث المحتويات والخيارات ، ولتأكيد حماية ملفك الشخصي.
يرجى الملاحظة! تم تحرير CSR sport two للعب ، إلا أنها تحتوي على أشياء سيتم شراؤها مقابل نقود حقيقية. ستتمكن من تبديل / إيقاف عمليات الشراء هذه ضمن قائمة “القيود” على جهازك.
لمنع عمليات الشراء غير المصرح بها ، اختر “تعيين أو تعديل رمز PIN” من قائمة إعدادات Google Play ، وإنتاج رقم تعريف شخصي ، ثم قم بتغيير خيار “استخدام رمز PIN للمشتريات”. قد تكون هناك حاجة لإدخال رقم التعريف الشخصي الخاص بك قبل كل معاملة.

التثبت :
1. تثبيت APK
2. قم باستخراج وتكرار المجلد “com.naturalmotion.customstreetracer2” إلى “Android / Obb /”
3. العب ورفه فيه

ميزات وزارة الدفاع:

1 أسعار السيارات 3 النقدية 3-الذهب
2 جيري غير آمن
3 لا وقت للتأكيد
4 جميع السيارات غير مضمونة
5 سيارات IAP / سيارات الرؤساء / سيارات FF8 / سيارات خفية
6 إذا اشتريت نقودًا تحصل على نجوم صفراء
7 إذا قمت بشراء Gold تحصل على Purple Stars
8 سباقات حية إذا كانت غير قانونية
9 لا يوجد زر الإطلاق
10 التوصيل المجاني
11 مباراة المرحلة السادس الحرة
12 جميع المراحل غير مضمونة
13 داينو الحرة
14000 روبية لكل سباق مكتملة (الفوز أو الخسارة)
15 1000RP لكل مباراة الانصهار
16 1000RP لكل ترقية شراء
17 1000RP لكل شراء سيارة
18 سوف نرى مختلف الغرض ايفو في السباقات الحية
19 سوف يجردون أي سيارة (لا يجب أن يتطابقوا مع المراحل الأولى)
20 سوف تبيع أي سيارة
21 أدخل مناسبة مع أي سيارة (بدون قيود)
22 سوف تخصيص أي سيارة
23 صناديق مجانية
24 كسوة بمجرد الشراء بالمال
25 عناصر الانصهار لا تقل
26 تعديل Tempest انسحب السيارات لمدة ثلاثة الذهب
27 المصابيح الأمامية المرآب إلى الأبد
28 وقود غير محدود
29 نقود لا تنقص
30 الذهب لا ينخفض

صور من اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى