العاب

تحميل لعبة Angry Birds 2 للاندرويد

لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 للاندرويد

Angry Birds 2 APK+OBB _ XAPK_ Mod APK

لعبة الطيور الغاضبة لعبة جميلة وشيقة ويستخدمه ملايين المستخدمين حول العالم وهي لعبة انتقام بين الطيور المختلفة والتحدي بينهم من الافضل في اللعب استمتع بافضل واشهر الالعاب الاندرويد على الاطلاق.

تحميل لعبة Angry Birds 2 مهكرة للاندرويد

لعبة Angry Birds 2 الطيور الغاضبة واحدة من اشهر الالعاب التي تعمل على جميع هواتف الاندرويد التي ظهرت في الاعوام السابقة ومنذ ان ظهرت هذه اللعبة وحتى يومنا هذه تعد من افضل الالعاب لدى الكثيرين من المستخدمين والتي تجده في اكثر هواتف الاندرويد عند الكثير من المستخدمين وتستطيع با اللعب با اللعبة على هواتف الاندرويد واجهزة التابلت.
ويعود سبب تعلق الكثير با اللعبة وهو لجرافيك العالي التي تحتوى هذه اللعبة عليه واضافة لذللك هو لتطويره المستمر من قبل القائمين على هذه اللعبة واضافة اجزاء في كل تحديث ومهمات اكثر صعوبة بحيث يتنافس الطيور ضد الخنازير من جهة التحدي في الاصابة والتي تعد با شهرته مثل بعض افلام الانمي التي تدور حول انجري بيردز.
في لعبة Angry Birds 2 تستعد لمنافسة ومساعدات الطيور في تحطيم الاجزاء التي تختبئ به الخنازير ومحاولة الوصوال اليه قبل ان تسرق لك البيض بحيث تستطيع با رجمهم با الطيور من خلال التركيز عليهم اثناء الرمي وان تقوم بتقدير المسافة نظريآ عن طريق تصويب الدفاعات المتعددة مثل القنابل المتفجرة وطيور النورس والصقور وتعتمد دائما على الاقوى فيهم.
استعد ايضا في لعبةAngry Birds 2 لمواجهات مثيرة بين الطيور الغاضبة وبين الخنازير الخضراء والتي هو هدفك دائمآ سوف تحتاج في هذه اللعبة الى التركيز على التصويب ومحاربة الخنازير والتصويب نحو الدرب الصحصح وتقدير كم يلزم من المسافة لكي تصيب الهدف التي يجب ان تصيبه.
تحتوى لعبة Angry Birds 2 على اوضاع لعب متعددة فيوجد الكثير من التحديات اليومية والتي تضاف في كل تحديث جديد مهمات صعبة اكثر من قبل من خلال اضافات المستويات وجرافيك جديد للعبة واضافة مهاجمين جدد وستطيع من خلال جمع المجوهرات شراء ازياء انيقة للطيوير الغاضبة التي تعمل معك.
تحميل اللعبة من هنا.
تحميل لعبة Angry Birds 2 مهكرة للاندرويد
مميزات لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 
  1. لعبة مجانية خفيفة وممتعة تعمل على جميع اجهزة الاندرويد
  2. ساعد الطيور الغاضبة با القضاء على الخنازير السيئة
  3. يوجد عدد متنوع من الطيور التي يمكنك اللعب به 
  4. توجد في اللعبة مئات المستويات التي يمكنك الاستماع به
  5. انضم الى عشيرة اصدقائك
  6. اجمع المجواهرات وقم بشراء الازياء للطيور الغاضبة
  7. ثابر دائمآ في اللعب في التحديات لكي تحصل على مجوهرات با استمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى