العاب

تحميل لعبة Bubble Shooter لجميع اجهزة الاندرويد والايفون اخر اصدار 2020

تحميل وتنزيل لعبة Bubble Shooter لعبة الالغاز الرهيبة اخر اصدار لهذه العام 

هي لعبة الغاز بحيث يكون هدفك هو تصويب الكرة التي ستكون با المدفع نحو الكرات المشابهة له بحيث يجب ان تكون ذكياءنا حتى تستطيع ان تتجاوز هذه المراحل تحتوى اللعبة على اكثر من 300 مستوى يتم فيه ترتيب الكرات فيها الى انماط محتلفة والتي تكون هي اكثر صعوبة بحيث تعتمد اللعبة صراحتنا بشكل كبير على الحظ بحيث ام ان يكون معك او ضدك بحيث يجب عليك التخلص من الكرات الملونة التي تاتي في بعض الاحيان بجانب بعضه وواقات تأتي وراء بعضها من خلال رميات المدفع لعبة ممتعة ومظهرها الملون طفولي ساحر وخصوصأ للأطفال بحيث تجد اكثر الاطفال تتواجد هذه اللعبة على هواتفهم الذكية.
تحميل لعبة Bubble Shooter لجميع اجهزة الاندرويد والايفون اخر اصدار 2020

هي لعبة فقاعات والتي تشتهر في جميع انحاء العالم بحيث حصلت على نسبة كبيرة من التحميلات على متجر سوق بلاي ونسنطيع من خلاله للانتقال الى المستويات الاكثر صعوبة بحيث كلما زادات الخبرة في هذه اللعبة يتم زيادة المستويات به وايضا يزداد عدد الجوائز به في كل مرة بحيث يجب عليك التركيز به وواقات تقضي ساعات طويلة عليه دون ان تشعر ويرجع هذه الامر للأمتلاك اللعبة تسلية كبيرة لدى الكثيرين من المستخدمين حول العالم.

قاذف الفقاعات
العب Bubble Shooter مباشرة في هاتفك، هنا على  لعبة Bubble Shooter بسيطة للغاية ، لذلك نعتقد أنه يمكنك معرفة القواعد -التي تحتوى عليه اللعبة.

فقاعة مطلق النار – الكلاسيكية في كل العصور

قد يظن البعض ان الالعاب القديمة لما تعد ممتعة بسبب نزوال او اصدار الكثير من الالعاب الحديثة  ويظن البعض انها ليست ممتعة للغاية زلكن العكس هو الصحيح بحيث حصدت هذه اللعبة ملايين المستخدمين حول العالم بحيث وصل عدد التحميلات من متجر جوجل بلاي ومن الانترنت الى اكثر من 57 مليون مستخدم حول العالم ومازال حتى الان تجد الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد يميزون اللعبة اكثر من غيرها,وتحتوى اللعبة على ميزات خرافية با الفعل وتجبر اللاعب على التفكير بشكل مستقل وفقًا 
لشاشة العرض الفعلية. عادة ما توفر الألعاب الشعبية الجديدة ذات السطور الاستثنائية والرسومات القوية طريقة واحدة للفوز باللعبة ؛ من أجل الفوز، عليك أن تتبع المسار الدقيق الذي سيقودك في النهاية إلى وجهتك النهائية. بغض النظر عن عدد المرات التي تلعب بها اللعبة ، فإن الهدف والمسار نحوهاسيبقى كما هو. بمعنى آخر ، يمكنك الحصول على جميع مفاهيم اللعبة الرائعة في رسومات عالية ، ولكن بمجرد الانتهاء ، تكون قد انتهيت بالفعل. لا توجد طريقة بديلة للعب والفوز في اللعبة ، ولكن هذا ليس هو الحال عندما تلعب Bubble Shooter
تصميم اللعبة_والتخطيط 
عندما تقوم با اللعب با  الكرات  البالونات المختلفة الألوان. هذا هو الإعداد الافتراضي للفقاعات ، والذي يجب أن تلعبه وفقًا لذلك ، وتعتمد نتيجة لعبة Bubble Shooter على الطريقة التي اخترت بها توجيه ضربة الفقاعة الملونة الخاصة بك على هذه الخطوط. في الجزء السفلي من المربع ، ستجد الفقاعة التي يجب ان تصوب نحوه  والنقر في الاتجاه االتي تتواجد به الكرة المشابه فيما يتعلق بالتخلص من أكبر عدد ممكن من الفقاعات. عند تصوير فقاعة ، سيحدث سهم في خط مؤشر الماوس ، وبالتالي يجب أن يكون من السهل تنفيذه بشكل صحيح. بجانب الفقاعة ، أنت على وشك أن تضرب ، سترى الفقاعة القادمة.
إلى الجانب الأيمن ، لديك خيارات في لعبتك. يمكنك اختيار إاعادة تشغيل اللعبة ، والبحث عن المساعدة بشأن كيفية لعب Bubble Shooter ، وتغيير إعدادات اللعبة مثل لون اللوحة ، والصعوبة ، وتوفير الميكانيكه ، وحجم الصوت. من السهل تعديل اللعبة بالطريقة التي تريدها دون تغيير تجربة Bubble Shooter الحنين إلى الماضي با الفعل كانت مجرد لعبة فيديو بسيطة. لم يتم تعريفها بالضبط على أنها لعبة كلاسيكية متعددة اللاعبين ، ولكن يمكنك جعلها واحدة بالتحدي والتنافس به موهبة للكثيرين.
كيف تلعب فقاعة مطلق النار

هي لعبة بسيطة وسهلة جدآ فكل ما عليك هو تصويب الكرة نحو الكرات المتشابهة مثله بحيث ستقوم با التصويب الدقق ومعرفة اين سوف تضع الكرات اذا لم تخرج لك الكرة المناسبة ويجب عليك التميز الدقيق بين الالوان, الغرض من لعبة Bubble Shooter هو إزالة جميع الكرات او الفقاعات عن طريق توجيه ضربات مناسبة. تتم إزالة مجموعات من الفقاعات عندما تضغط على فقاعة ذات لون معين مع الفقاعة بنفس اللون. كجزء لا يتجزأ من اللعبة ، يجب عليك التأكد من أن مجموعة الفقاعات التي تقرر أن تهدف إليها هي نفس ألوان الفقاعة التي تستهدفها وتطلقها. قد تكون محظوظًا لأنك اصطدمت بسلسلة أو مجموعة من الفقاعات المتصلة المتعددة ، ولكن عادةً ما تكون قادرًا على إزالة فقاعتين أو ثلاث أو أربع فقرات في المرة الواحدة.
في المرحلة الاولى سيكون من الشهل التفوق على هذه اللعبة ولكن يجب ان تعلم كلما زادت خبرتك في اللعبة زادت الصعوبة بها وخصوصآ السرعة بحيث عندما تتقن اللعبة جيدآ وتبدا بأزالة جميع الفقاعات بسرعة تمنحك اللعبة سرعة اكبر من طاقتك لكي تصبح به قوى با الفعل,يجب عليك ان لا تخطئ والتركيز الجيد في اللعبةلكب تحقق النصر والفوز في النهاية.
تحميل لعبة Bubble Shooter لجميع اجهزة الاندرويد والايفون اخر اصدار 2020
كيف تكسب المزيد من النقاط
 عليك فقط أن تضرب لقطاتك عندما تلعب Bubble Shooter. ومع ذلك ، هناك طرق لك للحصول على نقاط بشكل أسرع. كلما زاد عدد الفقاعات التي قمت بإزالتها في طلقة واحدة ، زادت النقاط التي تسجلها.
اسباب الخسارة في لعبة  Bubble Shooter للاندرويد

عندما تلعب Bubble Shooter ، فإن التسبب في خسارتك هو الطريقة الأكثر فعالية لإزالة الكرات. إذا تمكنت من قطع جزء كامل من الفقاعات فقط عن طريق ضرب سلسلة أو مجموعة من لون معين ، فستظهر جميع الفقاعات الموجودة في القسم بغض النظر عن اللون وكذلك السلسلة التي تهدف إليها. يمكن أن تكون محاولة إنشاء منحدرات، والتي يمكن أن تسبب بخسارة استراتيجية بعد ان تصل للنهاية يمكنك تطبيقها على لعبتك ، ولكن عادة ما تتطلب بعض الحظ من أجل الحصول على الفقاعات في الموضع المناسب لحدوث ذلك. بغض النظر عن عدم رغبتك في حدوث ذلك ، فإن إزالة قسم بأكمله هي الخطوة الأكثر ربحًا في اللعبة والتي يمكنك القيام بها في لعبة Bubble Shooter.
☑ تحميل لعبة  Bubble Shooter.للاندرويد

   ✔ Download

☑تحميل لعبة  Bubble Shooter.للايفون 

   ✔ Download

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى