العاب

تحميل لعبة PES CARD بيس افضل لعبة كرة قدم لهواتف الاندرويد 2019

في تشكيلة PES CARD (PESCC) ، تقوم بجمع بطاقات لاعبي كرة القدم الأكثر شهرة في العالم لإنشاء فريق الكلمة النهائي! بينما تبحث عن التكوين المناسب لفريقك ، فسوف تستمتع بتدريب اللاعبين وتطوير فريقك. بمجرد رغبتك في قياس تقدم فريقك ، فسوف تفعل ذلك من خلال المشاركة في المباريات في الوقت الحقيقي ضد المنافسين من جميع أنحاء العالم.

باستخدام المعرفة من سلسلة PES طويلة المدى ، تتطابق المباريات في لعبة PESCC مع 3D جذاب. يمكّنك هذا من الشعور بإثارة كل هدف تسجله وبالتالي ألم كل واحد تتخلى عنه كما لو كنت هناك. ستسمح للآخرين حتى بفهم مشاعرك الفعلية عن طريق التسبب في ملصقات مميزة طوال المباراة.

مع ميزة “Elevens Match” الجديدة ، يمكنك إحضار النجمة الرفيعة لفريقك إلى المنطقة الديناميكية مع عشرة مستخدمين بديلين لإنشاء فريق كامل من أحد عشر لاعبًا.

يمكن أن تكون البطولة عبارة عن مسابقة تتنافس على نطاق عالمي وتتحكم فيها كثيرًا. تضفي منطقة المباريات غير العادية على احتمالية لإقناع خصومك الذين يتمتعون بأقوى وحدة في المنطقة بفضل جيدة لمقارنة فريقك مع الآخرين.

– بطاقات لاعب مع لاعبين العالم الحقيقي!
لاعبون من وحدة منطقة المجموعات الوطنية العالية في العالم هنا ، وكذلك الأرجنتين والبرازيل وجمهورية البرتغال ، بالإضافة إلى نجوم من عدد من مجموعات الأندية الأكثر انتشارًا ، بالإضافة إلى مدينة FC والمركز الحضري FC و ARSENAL FC و BV BORUSSIA 09 DORTMUND. تتميز جميع البطاقات بصور عالية الجودة للاعبين. جمع اللاعبين المفضلين لديك ، وتدريبهم وبناء فريقك المميز من النجوم!

– التواصل في مباريات

أنت الشخص الذي تجمع منظمة الصحة العالمية اللاعبين ويقرر تشكيلك ، لكن المباراة نفسها ستلعب ميكانيكياً. إذا كنت تشارك ضد مستخدم من بلد متميز ، فستظل على اتصال طوال المباراة باستخدام مجموعة من الملصقات المميزة. هناك ملصقات وحدة المنطقة لتوصيل مجموعة كاملة من المشاعر التي يتحملها المشجعون والمديرون طوال المباراة ، وكل ذلك سهل الاستخدام وسهل الاستخدام. PESCC هي أن اللغة الجديدة لكرة القدم!

– الفترة الزمنية مباريات مع أحد عشر مستخدم!
إن أفضل الشكر للتحقق من تقدم فريقك هو المشاركة في المباريات ضد مستخدمين بديلين ، وفي PESCC ستجرب ذلك وقتما تشاء وفي الوقت الفعلي. قد تضعك المباريات التي تم تقييمها في مواجهة خصوم قويين قابلتهم من قبل ، في حين تتنافس وحدة منطقة المباريات الودية بين صديقين. في Elevens Matches ، تختار أنت وعشرة مستخدمين بديلين أفضل لاعب من فرقك لإنشاء فريق من 11 مباراة ولعب في الوقت الفعلي ضد مستخدمين من جميع أنحاء العالم. يجب أن تعمل جنبًا إلى جنب مع زملائك في الفريق للحصول على تجربة تحويل لا مثيل لها!

– كن جزءًا من أصدقائك من جميع أنحاء العالم في مهرجانات متكررة!
في PESCC ، يمكن أن تكون البطولة عنصر تحكم في البطولة العملاقة في كثير من الأحيان للعمل على أسهل فريق. مع انتشار الحملات والجذب الخاص ، فإن المهرجانات لديها شيء واحد للجميع. إنها فرصة جيدة لك وللمستخدمين من أي مكان في العالم لتعزيز مجموعاتك بسرعة. لدينا ميل للأمل أن تستمتع بهم!

ما هو الجديد
[تحديث التفاصيل]
– تنفيذ الأحداث
– تغييرات طفيفة
– اصلاحات الشوائب
تنزيل اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى