العاب

تحميل لعبة Plants vs Zombies Free للاندرويد

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي Plants vs Zombies Free للاندرويد

Plants vs. Zombies FREE Mod APK + APK
لعبة النباتات ضد الزومبي استمتع من خلال هذه اللعبة بزراعة حديقتك بأنواع مختلفة من النباتات القاتلة للزومبي لحماية منزلك من هجمات وحوش الزومبي ومنعهم من تحطيم الابواب وتدمير منزلك او مزرعتك التي قمت ببنائه.

تحميل لعبة Plants vs Zombies Free مهكرة للاندرويد

لعبة Plants vs Zombies Free هي لعبة مجانية لجميع اجهزة الاندرويد وتعد من الالعاب الاستراتيجية المدمجة مع العاب الزومبي الممتعة.وعلى الرغم من جرافيك اللعبة الا ان لعبة النباتات ضد الزومبي وتحتوى اللعبة على مظهر كارتوني صراحتنا اللعبة تحتاج الى ذكاء جيد جدآ لكي تحمي منزلك من الزومبي بشكل جيد وان لا تجعلهم يقتربون ابدنا منك مزراعتك الخاصة.
فكرة لعبة النباتات ضد الزومبي يعتمد على انه اللاعب يتحصن داخل منزله في مدينة مليئة با الزومبي من محبي وحوش اكالين ادمغة البشر تحتوى اللعبة على مجموعة من النباتات القاتلة الزومبي.حيث يقوم اللاعب بتخطيط لبناء المزرعة والتخطيط الكامل لحمايته من هجمات الزومبي التي قد تقوم با الهجوم بشكل مفاجئ عليك وعليك الاستعداد للمواجهة بكل ما لديك من قوة.
لدى اللاعب فب لعبة النباتات ضد الزومبي حرب الحدائق متكاملة من 50 نبات صائد الزومبي حيث تتنوع هذه النباتات من حيث قدرتها القتالية هناك العديد من النباتات ولكل منها مهمة مخصصة فهناك النباتات القناصة والتي تستطيع صيد الزومبي من مسافات بعيدة وهناك النباتات التي تطلق قنابل تمكنك من تفجير عدد كبير جدآ من مقاتلين الزومبي وهناك نباتات تستطيع تعطيل الزومبي وابطاء حركته.
يوجد في لعبة Plants vs Zombies Free اكثر من 29 نوع مختلف من الزومبي مثل pole-vaulters و snorkelers و bucketheads وتختلف في كل نوع على مهام مخصصة من حيث الاجاهزية القتالية والسرعة والتحمل على تلقي الضربات وايضا هناك منها خطورة قوية ويجب الاستعداد الكامل لتلك الحشرات من انواع الزومبي,لذلك يجب عليك الاستعداد ووضع خطة محكمة لسيطرة على تلك النباتات ومواجهة الخطورة منهم وتكون اكثر استعدادنا على تلقى الضربات وتقديم الحماية الكاملة لمزرعتك.
طريقة اللعب في لعبة النباتات ضد الزومبي Plants vs Zombies Free للاندرويد

في لعبة الزومبي ضد النباتات تحتوى هذه اللعبة على اكثر من 50 مستوى وفي بداية المستويات يكون متاح للاعب فقط نوعين من النباتات,كلما تقدم في اللعبة يمكنه اللعب في مستويات جديدة وتتمكن من الحصول على نباتات قتالية اكثر والدفاع عن مزرعتك الخاصة. كم ان جميع النباتات تزداد قوة في كل مره تتقدم في اللعبة.
يوجد اكثر من 45 شخصية للزومبي, ولكل شخصية مهمته وقوته الخاصة وعلى اللاعب توظيف زراعة النباتات بطريقة رهيبة واستراتجية قوية لمواجهة كائنات الزومبي والقضاء عليها.
في بداية اللعبة تكون المستويات خط واحد فقط وكلما تقدمت المستويات الى المستوى الرابع يتم زراعة النجيلة كاملة بحجم المنزل وبهذه الطريقة ايضا تزداد هجمات الزومبي وتكون اكثر خطورة عليك.
يتمكن في بعض المستويات الزومبي من التقدم والوصوال الى النباتات المزروعة مباشرة,ويبدا الزومبي با اكل النباتات ويجب في هذه الحالة الاستعداد لزرعة النباتات التي تكون من خصوصيته هي تعطيل وابطاء حركة الزومبي لكي يتم القضاء عليه.
اثناء لعبك في لعبة Plants vs Zombies Free تهبط علامة تشبه تمامآ الشمس وهي عبارة عن قوة اضافية خارقة على اللاعب لانه كلما زاد عددهم كلما استطاع اللاعب من زراعة نباتات اضافية.
تحميل اللعبة من هنا او هنا.
تحميل لعبة Plants vs Zombies Free مهكرة للاندرويد

مميزات لعبة Plants vs Zombies Free  للاندرويد
  • لعبة زومبي مجانية من سلسلة العاب النباتات ضد الزومبي 
  • تعمل على نظام  اندرويد واجهزة التابلت
  • حاول زرع النباتات بشكل استرتيجي لصد هجمات الزومبي 
  • يحتوى على اكثر من 50 نوع مختلف من النباتات القاتلة للزومبي ولكل نبات وضيفة خاصة بها فقط.
  • يمكنك استخدم النباتات المتفجرة لحصد مقاتلين من الزومبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى