العاب

تحميل لعبة Surfers Subway مترو الانفاق للاندرويد 2020

محتويات

لعبة متصفح مترو الانفاق تنزيل نسخة لجميع هواتف الاندرويد

لعبة متصفح المترو لعبة خفيفة تعمل على جميع اجهزة الاندرويد وهي لعبة تستطيع من خلاله اللعب من خلاله والهروب من الانفاق وبنفس الوقت التخلص من الشرطي وكلب الحراسة الخاص به.

تحميل لعبة Surfers Subway مترو الانفاق نسخة مهكرة للاندرويد 2020

هي لعبة تسلية اكثر شعبية بحيث يستخدمه ملايين الناس حول العالم جمعت اللعبة اكثر من 200 مليون مستخدم في اللعبة تلعب دور الشاب الشقي الذي يتعب الشرطي وكلب الحراسة الخاص به ويقوم هذه الشاب با الهروب من مترو الانفاق ويقوم با القفز من عربة لعربة لمحاولة التخلص من ملاحقة عنصر الامن لها والفرار بحيث يستخدم هذه الشاب جميع الطرق التي ستمكنه من الهروب ويكون خلال محاولة الهرب من الشرطي هو جمع العملات المعدنية خلال الملاحقة والتي تمكنك من شرء شخصيات جديدة وعجلات اقوى واسرع مثل الواح تزلج جديدة وتقوم هذه العملات ايضا في زيادة المستويات لديك وتحتوى هذه,اللعبة على جرافيك الرسومات بصيغة HD ملون وحيوية اكثر.
لعبة متصفح بسيطة وجديدة تسمى MTA Country (من قبل Everyday Arcade) تقدم محتوى عالي لإصلاح نظام مترو أنفاق مدينة نيويورك المحاصر بحيث يجب عليك الهروب من الشرطي السريع وكلبه الخاص السريع المتوحش بحيث ستواجه هولاء ومعهم تحاو الهروب من القطارات والعربات التي اذا لم تقدر على الهروب منهم سيتمكن الشطي والكلب الخاص به با الامساك بك.

تحميل لعبة subway surfers 2020

اللعبة  التي تلعب مثل عداء بين دولة ومواطن لص لا نهاية لها  حرفيا تعبير عنها في اللعبة إذا كنت تقود سيارة مترو أنفاق واحدة على طول مسار السكة الحديد فاعليك ان تجمع العملة المعدنية التي ستجده في طريقك وان تقوم با اخذ جميع الجوائز التي تجده في طريقك مثل مفاتيح وصنادق هذه الهدايا تساعدك في المرور في هذه الاوستراد او النفق الطويل الذي يجب عليك المرور به والتخلص من جميع العقبات التي تخرج في طريقك نحو خط النهاية لعبة Surfers Subway هي سلسلة من سلسلات الرسائل التي ترمز معآ إلى الخصوصية PRIVATIZE.
الفرصة الأساسية للعبة تضعك في حذاء Gregg T هو عند اخذ هذه الحذاء تستطيع الطيران وتخطي جميع العقبات لذلك حاول با استمرار ان لا تضيع هذه الحذاء منك ولا با اي شكل من الاشكال وحاول ان تقوم با التعقب السليم للطريق وكل شي تجده امامك.
1; حاكم نيويورك أندرو كومو وماير بيل دي بلاسيو – يقفزان على متن الطائرة لتقديم المساعدة لك
أثناء اللعب  تتحرك سيارة مترو الأنفاق دائمآ بنفسها (اذن لا شيء مثل مترو أنفاق مدينة نيويورك الفعلي الذي يتوقف بشكل متكرر ودون سابق إنذار) أنت انقر على الشاشة للقفز  وتجنب العقبات مثل الحفر وتتبع النار وتجنب الاصتدام في اطراف المترو والقطارات التي ستجده في طريقك اثناء العبور والقفز في اللعبة.
2 عندما يقوم الشرطة في الالحاق بك فا يجب عليك اتباع خطة ذكية لتخلص منه بحيث يجب عليك التركيز لعدم الاصتدام في القطارات وعدما الاصتدام في اطراف الانفاق وان تحصل دائمآ على الحذاء الطائر ولا تحاول ان تضيعه منك مهم كلفك الامر 
بحيث كل م ازداده عدد النقاط لديك فيجب عليك الاستعداد لتكون حذر بحيث ستزداد السرعة لديك ويجب في هذ الامر ان تركز بشكل دقيق على جميع الطرق واعربات التي ستمر من امامك وعلى جانبيك.
تحميل ملف APK من هنا.
تحميل ملف OBB من هنا.
يمكنك التزلج  دون عجلات تستطيع ان تحوم فوق سطح الأرض في الهواء هذا مفيد إذا كنت بحاجة إلى التحرك على القضبان.
من Jetpack يسمح لك لتطوير أعلى التسارع.
سوبر أحذية –التماثلية الأحذية سبعة في الدوري. ويمكن تشغيل سريع جدا اذا كنت تريد او يجب عليك تركه للطرقات الصعبة

تحميل لعبة Surfers Subway مترو الانفاق نسخة مهكرة للاندرويد 2020

  يجب عليك تحسين كمية ومعدل جمع القطع النقدية لنفترض لك المغناطيس حتى من مسافة بعيدة
وفي وقت لاحق، وجيك لديك أصدقاء الذين يشتركون شغفه الكتابة على الجدران. تطوير الطريق، وذهبوا في رحلة الى مختلف البلدان  لعبة متصفحي المترو تلعب على الانترنت مجانا.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى