برامج

تحميل واتس اب اعمال اخر تحديث رائع مميزات جديدة تدخل التطبيق تعرف عليه

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أهلاً بكم إخواني أخواتي في هاذا الموضوع الجديد على موقعكم “اندرويد عربي” في هاذه المقالة الجديدة سوف نتعرف على تطبيق جديد ومميز وهو من افضل التطبيقات للتواصل الاجتماعي الجديد هو من شركة فيسبوك تطبيق تواصل أمن ومجاني.

تحميل واتس اب اعمال اخر تحديث رائع مميزات جديدة تدخل التطبيق تعرف عليه
تحميل واتس اب اعمال اخر تحديث رائع مميزات جديدة تدخل التطبيق تعرف عليه

اذا كنت تبحث عن طريقة للتواصل مع الأصدقاء أو مع أفراد الأسرة في جميع أنحاء العالم عن طريقة سهلة وبدون روت ومجانية تمكنك من إجراء المكالمات والمراسلات الدولية فنحن نقدمها لكم اليوم أفضل تطبيق جديد للتواصل الاجتماعي عن طريقة المكالمات والمراسلات المجانية.

تطبيق واتساب الأعمال آخر اصدار:
أداة بسيطة يمكن للشركات استخدامها للتحدث إلى عملائها بسهولة واتساب للأعمال من شركة فيسبوك الشهيرة والتي امتلكت شركة وتطبيق واتساب بالكامل.

  • تطبيق واتساب للأعمال يتيح لنشاطك التجاري الحضور على واتساب، والتواصل بفاعلية أكبر مع زبائنك، ومساعدة نشاطك التجاري وشركتك على النمو.
  • إذا كان لديك أرقام هاتفية مختلفة لاستخدامك الشخصي ولنشاطك التجاري يمكنك تثبيت كل من تطبيقيّ واتساب مسنجر وواتساب للأعمال على نفس الهاتف وتسجيل كل منهما برقم مختلف.
  • يتضمن تطبيق واتساب للأعمال نفس الخصائص الموجودة في تطبيق واتساب مسنجر الاخضر الرسمي لمتجر جوجل بلاي بالإضافة إلى ما يلي:

محتويات

تحميل واتس اب اعمال اخر تحديث رائع مميزات جديدة تدخل التطبيق

• ملف تعريفي للنشاط التجاري: يمكنك إنشاء ملف تعريفي لنشاطك التجاري لمساعدة زبائنك على الاطلاع على العديد من المعلومات المهمة، مثل مكانك، أو موقعك الإلكتروني، أو بيانات الاتصال وايضا النبذة التعريفية الخاصة بالعمل.

• أدوات مراسلة النشاط التجاري: يمكنك أن تكون أكثر استجابة للزبائن باستخدام خاصية «بالخارج» للرسائل لتبين لعملائك أنك بعيداً عن واتساب أو خاصية «الترحيب» لترسل للزبائن رسالة ترحيب عندما يرسلوا رسائل لك.

• دعم الأرقام الأرضية/الثابتة: يمكنك استخدام واتساب للأعمال مع رقم هاتف أرضي (أو ثابت)، ويمكن لزبائنك مراسلتك على هذا الرقم. في مرحلة التحقق من رقم هاتفك اختر طريقة «اتصل بي» لاستلام كود التحقق من خلال مكالمة هاتفية.

• تشغيل كل من واتساب للأعمال وواتساب مسنجر معاً: يمكنك استخدام كل من واتساب للأعمال وواتساب مسنجر معاً على نفس الهاتف، ولكن يجب أن يكون لكل تطبيق رقم هاتف مختلف خاص به.

• واتساب ويب: يمكنك التفاعل مع الزبائن بقدر أكبر من الفاعلية عبر متصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر مباشرة.

  • تم تصميم واتساب للأعمال بصورة متقدمة على غرار واتساب مسنجر ولذلك فهو يتضمن كل الخصائص التي اعتدت عليها، مثل إمكانية إرسال وسائط، وإجراء مكالمات مجانية، وإرسال رسائل دولية مجاناً والدردشات الجماعية، وإرسال رسائل أثناء عدم الاتصال بالإنترنت، والمزيد من الإمكانيات الأخرى.
  • قد تُطبق رسوم عند استخدام باقة البيانات. الرجاء التواصل مع شركة الاتصالات التابع لها لمعرفة التفاصيل.

مميزات تطبيق واتساب للأعمال:
• لا رسوم: يستخدم واتساب اتصال هاتفك بالإنترنت (عبر إحدى الشبكات التالية 2G أو 3G أو 4G
أو EDGE، أو شبكة واي فاي متى توفرت) ليتيح لك مراسلة أصدقائك وأفراد عائلتك والاتصال بهم. ليست هناك رسوم اشتراك لاستخدام واتساب.

• الوسائط المتعددة: يمكنك إرسال وتلقي الصور والفيديوهات والمستندات والرسائل الصوتية وايضا مشاركة موقعك بسهولة.

• إجراء مكالمات مجانية: اتصل بأصدقائك وأفراد أسرتك مجاناً من خلال مكالمات واتساب، حتى ولو كانوا في دولة أخرى. تستخدم مكالمات واتساب اتصالَ هاتفك بالإنترنت بدلاً من استهلاك دقائق الباقة الخلوية. (ملاحظة: قد تكون هناك رسوم عند الاتصال عبر باقة البيانات. الرجاء مراجعة شركة الاتصالات التابع لها لمعرفة التفاصيل. لا بد من التنبيه أنه لا يمكن استخدام واتساب للاتصال بأرقام النجدة والطوارئ).

• إجراء دردشات جماعية: يمكنك الاستمتاع بالدردشة الجماعية مع جهات اتصالك، والتواصل بسهولة مع أصدقائك وأسرتك.

• لا رسوم على الاتصالات الدولية: لن تتحمل رسوماً إضافية لإرسال رسائل عبر واتساب للأشخاص المقيمين في دول أخرى. استمتع بالدردشة مع أصدقائك في مختلف أنحاء العالم، وتجنب دفع رسوم الرسائل القصيرة لمراسلة الأشخاص المقيمين في دول أخرى.

• لا حاجة لإدخال أسماء المستخدمين أو أرقام التعريف الشخصي (PIN‌‏) لماذا ترهق نفسك في حفظ المزيد من أسماء المستخدمين أو أرقام التعريف الشخصي (PIN‏)؟ يعمل واتساب برقم هاتفك، تماماً مثل الرسائل القصيرة (SMS)، وهو يستخدم جهات الاتصال الموجودة في دفتر عناوين هاتفك بكل بساطة.

• لا حاجة لتسجيل الدخول: فحسابك في واتساب دائماً متوفّر حتى لا تفوتك أي رسائل. لن تحتار أبداً بعد ذلك بشأن ما إذا كنت قد سجلت الدخول أو سجلت الخروج أم لا.

• سرعة الاتصال بجهات اتصالك: يستخدم البرنامج دفتر العناوين الموجود في هاتفك ليتيح لك سرعة وسهولة الاتصال بجهات اتصالك الذين يستخدمون واتساب؛ مما يكفيك عناء تذكر أسماء المستخدمين

التي يصعب تذكرها.

• قراءة الرسائل دون الاتصال بالإنترنت: حتى إذا لم تلحظ بعض الإشعارات أو إذا أغلقت هاتفك، فإن واتساب سيحتفظ برسائلك الحديثة حتى المرة التالية التي تستخدم فيها التطبيق.

• والعديد من المزايا الأخرى: شارك موقعك، وتبادل جهات الاتصال، واختر أشكال خلفيات شاشتك، وأصوات الإشعارات التي تصلك، وأرسل رسائل جماعية إلى عدة جهات اتصال في نفس الوقت، بالإضافة للعديد من الخصائص الأخرى.

تحميل واتس اب اعمال اخر تحديث رائع

  • ملاحظة: بمجرد أخذ نسخة احتياطية للدردشات من واتساب مسنجر إلى واتساب للأعمال، لن يمكنك بعدها استعادة الدردشات مجدداً إلى واتساب مسنجر. إذا كنت تود الرجوع لاحقا، فإننا ننصحك بأخذ نسخة من السجل الاحتياطي لواتساب مسنجر من الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر لديك قبل البدأ في استخدام واتساب للإعمال.

لتحميل نسخة “واتساب الاعمال” إضغط

تنزيل – Download

مواضيع قد تعجبك ايضا :

أفضل التطبيقات لأخذ وتحرير الصور الشخصية (ANDROID و IOS) لعام 2020

كيف تعرف من يستخدم شبكة WiFi او من قام بالأتصال بدون علمك على اجهزة الكمبيوتر

شرح طريقة اضافة بطاقة الى متجر جوجل بلاي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى